close

القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة موقع الكتروني مربح سنة 2024 : انشاء موقع شبيه linktree

 ان كنت ترغب ان تجعل الانترنت مصدر رزق لك اخي الكريم و تبحث عن افضل مشروع للربح من الانترنت سنة 2024 فان هذا المقال لك حيث اقدم لك فكرة موقع الكتروني مربح , موقع شبيه بالموقع الشهير Linktree , ستحقق ارباحا ممتازة عبر هذا المشروع قد تتجاوز 2000 دولار بدون ان تحتاج لدفع مبالغ كبيرة في بناء هذا المشروع المميز .

فكرة موقع الكتروني مربح


ما هي الخدمة التي يقدمها هذا الموقع ؟

هذا الموقع ببساطة يقدم خدمة اضافة عديد الروابط بصفحة واحدة , مثل ان تضيف روابط مواقعك و صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي و روابط كورساتك و كل الروابط الهامة التي تستعملها في صفحة واحدة .

فكرة موقع مربح

ربما ستقول ما فائدة ذلك ؟ هذا النوع من المواقع مفيد جدا لاصحاب حسابات التيك توك و حسابات انستقرام فكما تعلم اخي الكريم لا يمكن اضافة اكثر من رابط واحد في حسابات التيك توك و انستقرام و يكون ذلك في وصف الحساب , فاصحاب الحسابات الكبيرة و كل من يرغب في الربح من تيك توك و انستقرام يرغب دوما في تحويل متابعي حساباته الى مشترين لمنتجاته او كورسات يقدمها , لذلك يحتاج صفحة تضم كل الروابط التي يذكرها و يتحدث عنها في حساباته .

يهمك ايضا : الربح من بيع الكورسات : كيفية انشاء متجر الكتروني للربح من بيع الكورسات الاجنبية

 طريقة الربح من هذا الموقع ؟

الان المهم لنا اخوتي الاعزاء , كيف نكسب المال عبر انشاء موقع شبيه Liktre ؟ ببساطة اخي انت ستمكن المؤثرين و اصحاب حسابات انستقرام و تيك توك الكبيرة من انشاء حسابات في موقعك , سيكون ذلك عبر مقابل مادي , اي ان الاستفادة من كل الخدمات ستكون عبر مبلغ مالي شهريا و بذلك كلما زاد عدد المستخدمين له زادت ارباحك.

بعملية حسابية بسيطة لو كنت تقدم هته الخدمة مقابل 10 دولار شهريا و لديك 2000 مشترك فستحقق 2000 دولار شهريا بدون فعل اي شيء ! الي هذا رائعا ؟

طبعا لا يوجد ربح بدون تعب فتعبك هنا فقط بجلب المؤثرين و نشر موقعك حتى يصير معروفا و افضل ما انصحك به للنجاح هو ان تضيف مدة تجريبية مجانا للمشتركين ستحثهم حتما على استعمال الخدمة و الاشتراك لاحقا .

ما تحتاجه لبناء هذا الموقع ؟

دومين

هنا انصحك اخي الكريم بشراء دومين سهل التذكر حتى تجعل منه براند لاحقا و ان يكون سهل التذكر للمستخدمين فيعودون بسهولة لموقعك عندما يفكرون في استعماله مرة ثانية .

استضافة جيدة

للاستضافة انصحك باستعمال موقع هوستجاتور المميز و الذي يقدم افضل الاسعار للمستخدمين حاليا مع الحصول على دومين مجاني عند اقتناء استضافة لمدة سنة .

يمكنك شراء الاستضافة من رابط Hostgator مع استخدام الكوبون التخفيضي SUPER2020 .

سكريبت خاص بروابط متعددة

هذا السكريبت المميز عادة مدفوع و سعرخخ=ه اكثر من 60 دولار لكني اقمه مجانا لك اخي الكريم لمساعدتك لتتمكن من النجاح بالمجال.

تحميل السكريبت من رابط انشاء موقع شبيه Linktree

تحتاح ايضا اخي الكريم لبيانات FTP لرفع السكريبت على الاستضافة الخاصة بك و هنا انصحك باستخدام برنامج Filezilla المجاني و الرائع في هذا المجال .

يمكنك متابعة طريقة انشاء الموقع تفصيليا من الالف للياء عبر مدونة الارباح

تعليقات

ADS