close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تيك توك 2023 : 5 طرق لتحقيق اكثر من 1200 دولار

تيك توك هي منصة التواصل الاجتماعي  الأسرع نموًا في العالم حاليا حيث ان هذا التطبيق قد احدث  ثورة في عالم وسائل التواصل ىالاجتماعي, منذ صدوره ، خاصة مع تنزيله أكثر من 1.5 مليار مرةو تواجد أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا على المنصة و مع تزايد الشعبية لهذا التطبيق فان السؤال الاهم حاليا هو متى يبدا الربح من التيك توك ؟ و هل يمكنني ان احقق ارباحا عبر حسابي مثل الطرق الموجودة حاليا في بقية المنصات على غرار يوتيوب و فيس بوك و انستقرام ؟

الاجابة اخي الكريم هي نعم.

الجيد و الممتاز هو تعدد طرق الربح من تطبيق تيك توك و العدد الكبيرمن الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لكسب المال على النظام الأساسي , بل اني شخصيا انصح كل من يفكر في الربح من الانترنت عبر استعمال منصات التواصل الاجتماعي ان يبدا عبر منصة تيك توك خاصة انه لا يزال جديدًا نسبيًا ، فلا يوجد الكثير من المنافسة حتى الآن و المنافسة ليست بالكبيرة و الاهم هي نسبة الوصول الطبيعي لفيديوهاتك و التي تعتبر الافضل مقارنة ببقية المنافسين لهذا التطبيق .

الربح من تيك توك


اليك افضل 5 طرق ستمكنك من الربح من تيك توك :

  1. الربح عبر التبرعات
  2. الربح من تيك توك عبر فيديوهات البث المباشر
  3. الربح من الافلييت عبر استغلال حسابك في تيك توك
  4. الربح من اليوتيوب عبر تيك توك
  5. الترويج لمتجرك الالكتروني

#1 الربح عبر التبرعات

ان سالتني اخي الكريم متى يبدا الربح من التيك توك ؟ فساخبرك مباشرة بعد انشاء حسابك , اجل كما اقول و هذا طبعا عند استخدامك لاستراتيجية الربح من التبرعات, لا تحتقر هته الطريقة فهي من اكثر الطرق تحقيقا للارباح في حسابات المؤثرين حاليا و خاصة اصحاب المحتوى التعليمي .
لتربح من التبرعات في حسابك فهذا امر بسيط تحتاج فقط ان تقدم محتوى يحبه المتابعون و تحثهم في المقابل على مساعدتك لتقدم الافضل في حسابك , اي ان ما ستفعله ببساطة هو الاشتراك في موقع وسيط خاص بالتبرعات و تضع رابطه في وصف حسابك على منصة تيك توك , و الناس تدخل عبر ذلك الرابط و تقوم بالتبرع لك و بذلك تحقق ارباحا ممتازة .
انصحك اخي الكريم هنا باستغلال موقع Buymeacoffee الذي يتيح لك انشاء حساب كامل مجانا و ان تضيف طرق قبول الدفع من متابعيك عبر باي بال او سترايب , و ان تضيف بعض الهدايا الحصرية لهم مثل دروس لا يراها سوى من يقوم بالتبرع او كتب الكترونية لا يحملها الا من قام بتفعيل التبرع الشهري لحسابك .
يمكنك متابعة هذا الفيديو لتفهم الطريقة بالتفصيل .
الربح من تيك توك

#2 الربح من تيك توك عبر فيديوهات البث المباشر

قبل ان اتكلم عن الربح من التيك توك باستخدام البث المباشر عليك ان تعرف اخي الكريم انك لا تستطيع ان تستعمل هته الخاصة الا عند الوصول الى 1000 مشترك عبر Tik Tok

عندما تقدم بثا مباشرا يتيح تطبيق تيك توك للناس ان تعطيك بعض الهدايا التي يمكنك تحويلها لماسات , و هته الماسات تحولها لاحقا لاموال و تسحبها عبر حسابك .

يمكنك معرفة رصيد تيك توك عبر الدخول لحسابك و الضغط على خانة رصيد , ثم هدايا المباشر و هناك ستجد القطع النقدية التي ربحتها .

المشكل الوحيد بهته الطريقة الربحية ان تيك توك ياخذ عمولة 50 بالمئة من ارباحك يعني تحويلك ل 1000 ماسة يعطيك 50 دولار اي نصف المبلغ .

#3 الربح من الافلييت عبر استغلال حسابك في تيك توك

الربح من الافلييت عبر استغلال حسابك في تيك توك هو من افضل الطرق التي انصح بها اي شخص يريد تحقيق ارباح كبيرة شهريا عبر هذا التطبيق .

لتفهم الطريقة اكثر و كيفية الربح من Tik Tok فانت تحتاج هنا لانشاء حساب متخصص بمجال واحد و ان يكون ذلك المجال به منتجات يمكن بيعها , على سبيل المثال ان تنشئ حساب تيك توك خاصا بمعلومات عن تربية الكلاب و اهم المنتجات التي يحتاجونها , ثم تقوم بالاشتراك بشركة افلييت مشهورة على سبيل المثال امازون افلييت و ان تختار منتجات لها علاقة بما تقدمه من محتوى حول الكلاب و تضع رابط المنتج في وصف حسابك , و تطلب من متابعيك ان يقومو بشراء ذلك المنتج عبر الدخول لوصف حسابك .

ستحقق ارقاما ممتازة بهته الطريقة , في الصورة الموالية احد الحسابات التي تعمل بنفس الطريقة و تحقق اكثر من 4000 دولار شهريا عبر الربح من افلييت امازون .

الربح من تيك توك

#4 الربح من اليوتيوب عبر تيك توك

ربما هنا ستسئلني ان كان الربح من اليوتيوب فما هي فائدة التيك توك ؟ ببساطة اخي الكريم و عند تحويل حسابك من شخصي الى تجاري يمكنك تضمين روابط حساباتك مثل انستقرام و يوتيوب .

هنا الطريقة تعتمد اساسا على جلب الترافيك عبر وضع مقتطف تشويقي على انستقرام من فيديو يوتيوب الخاص بك و ان تقول لهم ان اي انسان يريد مشاهدة الفيديو كاملا يتجه الى قناتي عبر يوتيوب و بذلك ستحصل لعى مشاهدات كبيرة و ارباح اضافية .

#5 الترويج لمتجرك الالكتروني

يتم استخدام هذه الطريقة بشكل كبير من طرف عديد المؤثرين في tiktok  ، حيث يروجون لبضائعهم مباشرة عبر الفيديوهات التي ينشرونها , يعني اخي  إذا كان لديك متجر الكتروني و تبيع منتجات مثل تيشرتات او اكواب او غيره من المنتجات ، فيمكنك الترويج لها أثناء البث المباشر.

المهم في هته الطريقة لا تنسى ابدا اضافة رابط متجرك الالكتروني في وصف الحساب الخاص بك و حث المهتمين بالدخول لمتجرك, هناك ايضا حيلة اخرى يستعملونها هي عبر كتابة رابط النتجر على ورقة او في المنتج نفسه حتى يحفظه المتابعون بسهولة و يقومون بالدخول اليه و شراء تلك المنتجات .

مشكلة هته الطريقة انها تنجح فقط مع اصحاب الحسابات الكبيرة فقط فهي ستسهل عليهم المبيعات .

بالنهاية اخي الكريم منصة tiktok  كاي منصة اخرى لن تنجح في الربح منها الا عندما تقددم الاضافة و تجعل الناس تحب ما تقدم من محتوى فهذا حتما سيساعد بنمو حسابك بسرعة و زيادة متابعي حسابك و بالتالي زيادة ارباحك .

تعليقات

ADS