close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بيع الكورسات : كيفية انشاء متجر الكتروني للربح من بيع الكورسات الاجنبية

 ان الربح من بيع الكورسات هو اكثر مجال تحقيقا للارباح مقارنة بكل مجالات الربح من الانترنت حيث انه لا يحتاج منك الا المهارات التي تعرفها لتوضفها في انشاء كورس تدريبي و تقوم ببيعه , يعني ببساطة ان تجتهد و تنشء الكورس الخاص بك لمرة وحيدة و تبيعه الاف المرات .

المميز ايضا بهذا المجال انه  ليس به اي مشاكل مالية مع الزبائن عكس مجالات التجارة الالكترونية على سبيل المثال حيث نجد مشاكل الشحن و عدم رضى العميل و قضايا الباي بال الكثيرة .

الربح من بيع الكورسات

في هذا الدرس ساعلمك خطوة بخطوة  كيفية انشاء متجر الكتروني للربح من بيع الكورسات الاجنبية و كيفية التسويق لها و جلب مبيعات بكل سهولة

تعريف المجال و طريقة الربح منه

حتى تفهم اكثر هذا المجال المميز اخي الكريم قمت باعداد هذا الفيديو في قناتنا عبر يوتيوب مدونة الارباح , و قمنا بارفاق العديد من التفاصيل لتعرف النتيجة النهائية التي ستحصل عليها عبر متابعتك لهذا الدرس .

خطوات انشاء المتجر لبيع الكورسات

اختيار البراند

للبداية ببناء مشروع ناجح مثل مشروع الربح من بيع الكورسات اون لاين فانك تحتاج لعديد الخطوات اخي الكريم و لعل ابرزها و اولها هو اختيار براند جيد , فعليك الاهتمام جيدا بالاسم الذي ستستعمله في انشاء متجرك حتى يكون سهل الحفظ و له علاقة بالمجال و ايضا متاحا عبر منصات التواصل الاجتماعي لتقوم لاحقا باعداد حسابات لمتجرك

انصحك هنا اخي الكريم بموقع Businessnamegenerator الذي يساعدك مجانا في اختيار البزنس الخاص بك .

الدومين و الاستضافة

حتى يتحمل متجرك العدد الهائل من الزوار التي سوف تستعمله , انصحك شخصيا بالاستعمال استضافة هوستجاتور و خاصة انها تقدم لك مجانا الدومين لمدة سنة عند اختيار الخطة السنوية , عدى الدعم الفني المميز للشركة و عديد الخاصيا مثل SSL مجاني 

يهمك ايضا : افضل استضافة ووردبريس سنة 2021

يمكنك طلب استضافة هوستجاتور من رابط Hostgator و استعمال الكوبون التخفيضي SUPER2020 

جلب القالب الخاص بالكورسات

هناك العديد من القوالب الجيدة التي يمكن استعمالها بهذا المجال و انا شخصيا ارشح لكم قالب Skillate لانه ببساطة يحتوي على ديمو مميز به عدة كورسات وهو ما سيجعل متجرك من اول يوم مليئا بالكورسات وهو ما سيجعله احترافيا .

الربح من بيع الكورسات  كيفية انشاء متجر الكتروني للربح من بيع الكورسات الاجنبية

عدى جمالية و سرعة القالب الكبيرة .

جلب الكورسات PLR

لمن لا يعرف معى PLR فهي ببساطة اختصار لكلمة PRIVATE LABEL RIGHTS اي انك تستطيع اعادة استعمالها بدون مشاكل حقوق النشر و هنا سنستغل الكورسات الاجنبية التي يمكننا اعادة استخدامها تجاريا بطريقة قاونية , و ذلك هو السر في الربح من بيع الكورسات الاجنبية اون لاين بدون اي جهد او خبرة باللغة الانجليزية .

يمكنك استعمال هذا الموقع للحصول على هته الكورسات buyqualityplr

الربح من الانترنت وبيع الكورسات بهته الطريقة سيحقق لك مداخيل كبيرة قدد تتجاوز 2000 دولار شهريا , في الصورة الموالية احد متاجري الصغيرة و بعض الارباح  .

الربح من بيع الكورسات

طريقة الترويج لمجال الربح من بيع الكورسات

الطريقة المجانية

للترويج لهذا النوع من المتاجر انصحك باستغلال الترويج المجاني عبر جروبات فيس بوك و عبر قناتك على يوتيوب فذلك سيساعدك في جلب مبيعات مجانا.

ايضا استخدم انستقرام عبر انشاء حساب خاص بمتجرك ووضع رابط الكورس في البيو الخاص بالحساب و النشر دوريا في حسابك مع حث الناس على الدخول للرابط الكورس في البيو الخاص بالحساب .

الطريقة المدفوعة

الطريقة المدفوعة افضل هنا خاصة عبر التركيز على اعلانات فيس بوك لجلب مشترين للكورسات التي تبيعها , لا تنسى ان تنصب فيس بوك بيكسل على متجرك ليساعدك ذلك باعادة استهداف الزوار و البع بسهولة .

بالنهاية اخوتي الكرام فان مجال ربح المال من بيع الكورسات من احسن المجالات التي غييرت حياتي شخصيا فارباحها تتجاوز 2000 دولار شهريا حتى و ان كنت مبتدئ يكفي دراية جيدة باعلانات فيس بوك و متجر احترافي لتبدا بجني ارباحك .

تعليقات

ADS