close

القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء موقع كوبونات : مشوع حقيقي لربح اكثر من 2130 دولار شهريا

 ان كنت تبحث عن بعض السنتات ! او من متابعي المواقع التي لا تعطي سوى الفتات فالمقال ليس لك . لاني ببساطة يصدد تقديم مشروع حقيقي لكل من يرغب في تغيير حياته عبر الانترنت و تحقيق ارباح كبيرة وهو عبر انشاء موقع كوبونات .

انشاء موقع كوبونات

قبل ان انطلق في الشرح و افسر الطريقة يجب ان تعلم اخي ان هذا المجال كان اكبر مجال ساعدني في الربح من الانترنت و تحقيق اكثر من 50 الف دولارفي مدة وجيزة , لذلك قلت لك ان هذا المشروع قد يغير حياتك .

كيفية الربح من انشاء موقع كوبونات ؟

ببساطة اخي الكريم فان موقع الكوبونات او التخفيضات اعتبره افضل مشروع مربح لسنة 2023  فهو موقع مخصص لتقديم افضل التخفيضات للناس و مساعدتهم في الشراء . لذلك هو عليه طلب كبير من الناس , فاغلب من يريد ان يشتري شيئا من الانترنت حاليا او الشراء من امازون , قبل البداية يكتب البحث كوبون امازون .

انشاء موقع كوبونات

الربح من انشاء موقع الكوبونات يكون بطريقتين :

  • ان تضع روابط الافلييت الخاصة بك مدمجة مع الكوبونات و بالتالي كل انسان يقوم بالشراء ستحصل على عمولة .
  • ان تجعل موقع الكوبونات الخاص بك مدفوع اي لن يقوم الشخص باضافة الكوبون الخاص به الا عند دفع مبلغ من المال في موقعك .
  • اضافة بانر اعلاني كبير يشاهده كل الزوار بمجرد الدخول للموقع .

نظرة وتحليل على افضل موقع كوبونات عربي 


بعد أن تحدثنا عن مميزات العمل في مجال الكوبونات وكم هو مجال مربح ومميز للغاية، الآن جاء الوقت للحديث عن مثال لموقع كوبونات عربي رائع من حيث التنظيم وعدد الكوبونات المتواجدة به وبالطبع تحقيق الأرباح.

موقع كوبون خصم Coupon5sm.com


يُعد موقع كوبون خصم هو أحد أكبر مواقع الكوبونات العربية وأضخمها حيث يقدم مجموعة واسعة من الكوبونات المختلفة لعدد كبير من المتاجر الالكترونية العربية والعالمية، مثل أمازون ونون ونمشي وغيرها من المتاجر الكبرى، حيث يتعاون الموقع مع الكثير من المتاجر عبر شبكات التسويق بالعمولة الكبرى سواء العربية أو العالمية، كما يركز الموقع على محاولة جلب كوبونات لمتاجر جديدة و متنوعة بشكل دائم.

ما هي مصادر الزيارات لموقع كوبون خصم؟


تتنوع مصادر الزيارات لموقع كوبون خصم بشكل كبير حيث يمتلكون الموقع الالكتروني وقناة اليوتيوب وحساب انستقرام وقائمة بريدية كبرى، لكن أكبر مصدر للزيارات في موقع كوبون خصم هو السيو او عبر تهيئة الموقع لمحركات البحث حيث يشكل السيو نسبة تصل إلى 90% من إجمالي عدد الزيارات الشهرية للموقع، مما يجعلنا نركز بشكل كبير عند تأسيس موقع كوبونات على السيو كمصدر زيارات رئيسي.


خطوات انشاء موقع كوبونات

اختيار الدومين و الاستضافة

اختيار الدومين و الاستضافة هما الاساس في نجاح هذا المشروع الرائع , لذلك يجب اختيار دومين خاص بك سهل الحفظ حتى يتذكره المتصفحون و يعودو له دوما للبحث عن احدث الكوبونات المجانية , و هنا خطا كبير يقع فيه العديد من المبتدئين وهو انشاء موقع الكتروني مجاني اي انهم يبحثون عن استضافات مجانية و هذا خطا كبير فهي غير قادرة على الصمود امام عدد الزوار عدى انها ترسل دوما اعلانات مزعجة لهم .

انصحك صديقي باستضافة هوست جاتو التي تعاملت معها منذ سنوات و خاصة انها تقدم حاليا الدومين مجانا لكل خطة سنوية .

يمكنك طلب استضافة Hostgator من هنا و اضافة هذا الكويون SUPER2020  الذي سيعطيك تخفيضا بقيمة 65 بالمئة من سعر الشراء .

استضافة هوست جيتور تتميز ايضا بثباتها و دعمها شهادة الامان المجانية و العديد من الهدايا من عدد لا محدود من الايميلات الاحترافية .

اختيار القالب و رفعه

هناك العديد من قوالب ووردبريس المميزة التي يمكنك استعمالها في مجال الربح من الكوبونات غير اني ارشح قالب Clipper كانجح قالب معي و الذي ساعدني في الحصول على تلك النتائج الرائعة .

القالب مدفوع و لكن لانك متابع وفي لقناتي و مدونتي يمكنك تحميله مجانا من هذا الرابط قالب Clipper

تصميم اللوجو

لموقع ربحي كبير و مشروع حقيقي تحتاج الى انشاء براد معروف لذلك لابد من انشاء لوجو قوي يعبر عن هذا البراند و يبين احترافية موقعك .

يمكنك استخدام موقع CANVA في حال اردت تصميم لوجو رائع بدون اي خبرة بالتصميم .

اعداد التعديلات الهامة

هنا تتجه للاعدادات الهامة في موقع الكوبونات الخاص بك , يجب التعديل على الصفحات الهامة مثل سياسة الخصوصية و حول الموقع و اتصل بنا (يمكن استخدام بلاجن  Contact Form 7 ) .

عدى ذلك يجب ان تغيير البيانات الخاصة بكل من سيشترك في موقعك لاضافة الكويونات مثل ان تشترط عليهم الاشتراك قبل بداية العمل و ايضا عدم اضافة كوبونات منتهية او حذفها اوتوماتيكيا .

اضافة طرق الدفع

في حال اصبح موقعك معروفا يمكنك زيادة ارباحك عبر اضافة طرق دفع بالموقع , اي ان الشخص الذي يريد ادخال الكوبون الخاص به يحتاج لدفع عمولة لك كي يتمكن من الاشتراك .

يمكنك اضافة طريقة الدفع عبر باي بال فهي الاسهل و المفضلة للجميع عند العمل عبر الانترنت .

اضافة الكوبونات

حاول الاشتراك باغلب الشركات الخاصة بالافلييت و جلب اكبر قدر من الشركات و الحصول على خصومات قوية و اضافتها لموقعك صديقي .

انصح بهته الشركات :

  1. CJ Affiliate
  2. Ebay Partner Network
  3. Addmitad
  4. Clickbank
  5. Amazon Associates

الترويج لموقع الكوبونات الخاص بك

هناك عديد طرق الترويج لكن الطريقة التي انصحك بها هي تعلم السيو فهو افضل مصدر للترافيك و جلب الزوار في مثل هذا النوع من المجالات .

ايضا يمكنك الترويج عبر المؤثرين اصحاب حسابات الانستقرام الكبيرة و اصحاب قنوات اليوتيوب الكبيرة .

لمزيد فهم الطريقة و العمل خطوة بخطوة انصحك بمتاعة الفيديو

اتمنى ان هته الطريقة و هذا المشروع قد ساعدك في تحسين حياتك نحو الافضل , فلا تنسى دعمنا بتعليق تحفيزي .

تعليقات

ADS