close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من انستقرام و تحقيق الاف الدولارات سنة 2023

يعد انستقرام من افضل مواقع التواصل الاجتماعي حاليا بنسبة كبيرة من المستخدمين تتجاوز 500 مليون مستعمل متفاعل و تحميلات تتجاوز المليار عبر سوق جوجل بلاي و لذلك اصبح الربح من انستقرام مهما جدا لكل مسوق الكتروني او مستثمر في الانترنت فكيف يربح الناس من موقع انستقرام ؟ و هل احتاج عدد معين من المتابعين كي اربح المال ؟ و ما هي افضل المجالات المربحة من انستقرام ؟
الربح من انستقرام

كيف يتم الربح من انستقرام ؟

الربح من موقع انستقرام لا يكون طبعا بطريقة مباشرة فهذا الموقع طبعا لا يدفع المال للمشتركين فالربح منه يكون بطريقة غير مباشرة مثل الربح من الفيس بوك و الربح من تويتر و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة و التي تمتاز بعدد مستخدمين نشطين يكون كبيرا .
اول شيء هو ان يكون لك حساب مهتم بنيش او مجال مربح مثل مجال الموضة او الاطباق او نوع من الرياضة و طبعا الحساب يجب ان يكون باللغة الانجليزية للحصول على اكبر عدد من المتابعين و بالتالي الاستفادة الاكبر من الترويج عن طريق ذلك الحساب لعروض السي بي اي CPA على سبيل المثال .
انا لن اقترح عليك شركة معينة و لكن هنا انصحك باختيار العروض حسب المجال الخاص بحساب انستقرام الخاص بك كي تتمكن من الترويج لها بسهولة عبر رابط في احد البوستات مع هاشتاغ نشط او وضع رابط مباشر بجانب الوصف الخاص بك الذي يضهر لكل المتابعين و هكذا تربح المال بسهولة عبر انستقرام .
تابع معي هذا لفيديو الذي يشرح بالتفصيل كيفية الربح بهته الطريقة السهلة

هل الربح من انستقرام يقتصر على عروض CPA ؟

طبعا الربح من Instagram لا يقتصر ابدا على هته الاستراتيجية فقط فيمكن استغلاله للحصول على كمية ترافيك كبيرة و زيارات لموقعك او موقع فيرال للربح من جوجل ادسنس و كذلك يمكن استغلاله للحصول على عديد المنتجات المجانية قصد مراجعتها حيث انه ان كنت تمتلك حساب كبير و متفاعل تستطيع الاتصال بعديد الشركات و طلب منتجات متعلقة بمجال حسابك في انستغرام و تقوم بتصويرها سوى بالصورة او الفيديو و عمل مراجعة لها و حث الناس على شرائها و بذلك يضمن صاحب المنتج الحصول على زبائن جدد و عديد المبيعات و تضمن انت الحصول على ذلك المنتج بطريقة مجانية .

الربح من انستقرام

كيف تستفيد ماديا من الانستقرام و انت لا تمتلك متابعين ؟

ربما هو سؤال محير لان الربح من الانستغرام عادة ما يحتاج عدد كبير من المتابعين و لكن مع هته الاستراتيجية انت لن تحتاج اي متابعين حقيقين او وهميين بل لن تحتاج اصلا حساب على انستقرام ! كيف ذلك ؟ ببساطة انت ستحتاج حسابات ناس اخرين تعتمد عليها للترويج لمنتجاتك عبر الاتصال بالمؤثرين في حسابات الانستقرام او ما يسمى Influencers instagram  و ان يقوم هؤلاء الاشخاص بالترويج لمنتك او عرضك .
ساعطيك اخي مثالا عمليا كي تفهم الطريقة و يكون كل شيء واضحا
انا اريد الترويج لعرض بيع المنتجات لموقع بانجوود الصيني و قمت باختيار منتج جيد وهو طائرة درون مع تخفيض ممتاز من الموقع بنسبة اكثر من 60 بالمئة (يعني عرض مغري) و انا بالمقابل اربح 6 بالمئة عن كل مبيعة تتم من رابط الافلييت الخاص بي

الربح من انستقرام
ما افعله هو ببساطة ان اتجه لموقع انستقرام و ابحث عن مؤثر يكون حسابه مهتما بنيش الطائرات بدون طيار (الدرون) و حينها سوف اتصل به  و اعلمه اني مهتم بالتسويق عبر الانستقرام وهو بالمقابل سيحصل على مبلغ 50 دولار و ايضا ارسل له المنتج هدية (هته الخطوة مهمة لان الهدية التي ارسلها هي الدرون التي سيقوم بعمل انبوكسينع لها و انشاء فيديو وهو يستعملها وهو ما سيشجع الناس على شرائها) و طبعا ان يضع رابط شرائها بالوصف في الفيديو (طبعا هو رابط الافلييت الخاص بك) وبذلك سوف تربح بكل سهولة و بعملية حسابية بسيطة فالنفترض انه تمت 100 مبيعة عن طريق رابط الاحالة الخاص بك و سعر المنتج كما نرى بالصورة 31 دولار و انت اشتريت منها واحدة هدية لذلك الشخص و ان ارباح الافلييت هي 6 بالمئة ستكون العملية ببساطة
  105 $ =  50 - ($31 - %6 / ($31 * 100 ))
اي ان ارباحك الصافية هي 105 دولار بكل سهولة و بدون جهد كبير اخي في الله .
اهم شي في هته المرحلة هو اختيار الشخص المناسب للترويج لمنتجك حتى تضمن نجاح حملتك و ارباحا جيدة و بمجرد ان تجد الشخص المناسب ارسل له رسالة و تفاهم معه في التفاصيل .
هذا مثال لرسالة تستطيع التعديل عليه حسب المنتوج الذي تروج له و حسب الاضافات التي تريدها و خاصة ان اردت ان ترسل له مبلغا من المال مقابل هته الخدمة .
, ""Hi 
.My name is faycel, and I’ve been a big fan of your Instagram posts
You might be interested to know that I’ve recently launched an online store around (...). I’m particularly proud of (..), and wonder if you might accept if I pass along a sample of it. If you like it as much as I do, perhaps you’ll consider sharing it with your audience
Please let me know if there’s a business address for me to send a package to, and if you have any questions at all
faycel
Alarbe7.com
طبعا هنا اردت ان اعلمك الربح من انستقرام و انه حسب رائي حاليا من اروع طرق الربح من الانترنت لذلك ان تابعت نصائحي ساضمن لك مدخولا كبيرا بدون جهد او خبرة .

كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام عبر الافلييت ؟

هذا النظام هو الافضل بالنسبة لي شخصيا لكل من يريد ان يحقق مكاسب كبيرة من حسابه و خاصة انها لا تحتاج جهدا كبيرا , و الطريقة ببساطة تحتاج الى امتلاك حساب انستقرام متخصص بنيتش معين (لا يهم ان تمتلك عدد كبير من المتابعين بل الاهم هنا انه مختص بمجال واحد ).
على سبيل المثال سافترض ان حسابك مهتم بمجال القطط فاسهل شيء للكسب عن طريقه هو انشاء حساب افلييت امازون و التسويق للكتب الصوتية لامازون او ما يسمى امازون Audible, حيث انه يمتاز بنضام افلييت مغري جدا .
يكفي ان يشترك اي شخص من رابط للحصول على الكتب الصوتية مجانا و تربح 5 دولار ! اجل كما سمعت خمس دولار عن كل اشتراك مجاني , فما تحتاج فقط هو نشر بعض البوستات التي تتعلق بكتاب له علاقة بالمجال الذي تستهدفه , ثم تضيف رابط الكتاب الى الوصف الخاص بكتابك في انستقرام و بالتالي ستحصل على عديد الزيارات لذلك الرابط و بالتالي ارباحا تتجاوز 500 دولار من حسابط في انستقرام حتى و ان كان صغيرا .
في الصورة الموالية مثال عملي عن ذلك .
كيفية الربح من انستقرام

الربح من بيع الصور على الانستقرام

يمكنك ايضا استغلال حسابك الكبير في انستقرام للكسب عبر بيع الصور على الانستقرام كما يمكنك بيع الستوري و ادراج الروابط و ذلك يكون موقع وسيط يمكنك من استغلال حسابك و كسب المال منه .
هناك عديد المواقع التي تقدم هته الخدمة افضلها موقع Influencer Cart الذي يقوم بدور الوسيط بين اصحاب الحسابات و المعلنين لضمان حقهم .
يمكنك بيع الصورة الواحدة بسعر يتجاوز 20 دولار لمدة 24 ساعة على سبيل المثال .
هذا الموقع ايضا جيد لاصحاب الحسابات الصغيرة و التي ترغب بزيادة عدد المتابعين بطرق شرعية عبر شراء صور و ستوري يقوم صاحبها بالاشارة لحسابك و بالتالي تحصل على زورا و بالتالي متابعين لحسابك و ايضا مبيعات في حال كنت تروج لعروض افلييت مثل ما شرحت سابقا .

كيف يمكن زيادة متابعين انستقرام بسرعة ؟

طبعا مهم جدا ان تمتلك حساب انستقرام مع عدد كبير من المتابعين لربح المال من حسابك سنة 2023 ,هنا ساقدم لك افضل طريقة لتكبير حسابك في مدة قصيرة مع الحصول على متابعين حقيقين و ليس متابعين من برامج وهمية او تبادل الاشتراكات او غيرها .
يمكنك التسجيل في موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين الذي سيساعدة في تكبير حسابك عبر عدة وضائف رائعة ستساهم بزيادة تفاعل المتابعين له .
اريد ان ابين ان هته الطريقة هي مجانية و ستساعد الاخوة المبتدئين و كل من يفكر في تكبير حسابه مجانا و لكن الاعلانات المدفوعة عبر انستقرام دوما افضل لكل من يبحث عن تفاعل قوي و حساب كبير في اقصر مدة زمنية .
يهمك ايضا : ( بالصور ) طريقة الاعلان في الانستقرام خطوة بخطوة
اولا يقوم البرنامج بمتابعة اوتوماتيكية للاشخاص حسب الاستهداف الذي وضعته مسبقا اي انك يمكن ان تستهدف الهاش تاغ المناسب للنيش الذي تعمل عليه و يمكن ايضا استهداف البلد و الجنس .
يقوم البرنامج ايضا بعمل الغاء متابعة حيث يمكنك ان تستعمله لالغاء المتابعة عن كل شخص لم يعد يتابع حسابك .
يقوم ايضا بعمل تعليقات على الجمهور المستهدف و الذي يتابع نفس المجال الخاص بحسابك وهو ما يئدي الى حصولك على متابعين و يقومون بدورهم بالتفاعل مع صورك و التعليق عليها .
يقوم البرنامج ايضا بعمل لايكات على صور اشخاص لهم علاقة بنفس النيش الخاص بك وهو ما سيجعل موقع instagram يرسل لهم اشعار بانك تتفاعل مع صورهم فسيئدي ذلك الى ان يزورو صفحتك و يقومو بعمل متابعة لحسابك .
يعني ببساطة سوف تحصل على عدد كبير من المتابعين بطريقة سهلة  .

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. إن العمل عبر الانترنت حقيقة واقعية يجهلها الكثيرون لكن ليس الجميع يسلكون الطريق الصحيح للربح

    اليوم عندي لكم طريقة للربح من بيع النقاط

    دعك من مطاردة ساتوشي البتكوين او العملات الالكترونية او التعدين غير المجدي

    دعك من ضغطات الاعلانات التي لا تسمن و لا تغني من جوع

    دعك من التسويق بالعمولة للغير و العديد من الشركات النصابة

    اليوم ستعمل لنفسك و تبيع لنفسك و لن تحتاج منتج

    فقط ستحتاج التسجيل ثم البيع

    اولاً ستقوم بالتسجيل في هذا الموقع : goo.gl/Ff4jS1

    ثم بعد تفعيل الاميل ستصلك رسالة علي نفس الاميل تحتوي رقم كبون نقاط كهدية تسجيل


    انت لن تستعمل هذا الكبون ولكن ستقوم ببيعه للمستخدمين المسجلين الذين يريدون هذه النقاط مقابل مبلغ


    طريقة البيع يمكنك من خلال الموقع مراسلة المستخدمين الاخرين عبر نموذج البيع المباشر Direct Sell


    يمكنك تكرار العملية لكن في كل تسجيل يجب تغيير رقم الايبي الخاص بك

    ردحذف
    الردود
    1. لةن ةيف أغير الإيبي الخاص بي كل مرة أرجوك أنا أحتاج المعلومة مبكرا

      حذف
  2. أخي أين هو رابط موقع

    ردحذف
  3. سلام اخي من فضلك هل يوجد فيديو يشرح طريقة عمل انستغرام بوت

    ردحذف
  4. من فضلك هل يوجد فيديو يشرح طريقة عمل انستغرام بوت أرجوك

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS