close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 قوالب ووردبريس سنة 2020 [ مجانا ]

هل تريد إحتراف مجال التدوين ؟ هل اشتريت استضافة و تبحث عن القالب المناسب لمدونتك ؟ إذا صديقي أنت في المقال المناسب تماما لأني اليوم سأشارك معك أفضل 10 قوالب ووردبريس احترافية  , غاية في الروعة و الأنافة تعطي منظرا جذابا لمدونتك و تجعلك تتصدر محركات البحث و خاصة للأخوة المبتدئين و الذي لا يفقهون البرمجة و يريدون الحصول على قوالب رائعة و البداية في مجال التدوين المربح .
قوالب ووردبريس
 لمن لا يعرف ووردبريس WordPress هو نظام إدارة محتوى الكتروني مفتوح المصدر، مبنيّ بلغة بي إتش بي وقواعد بيانات ماي إس كيو إل، تُوزّعه شركة Automattic حيث يتمكن مستخدمو ووردبريس من تركيب القوالب (Themes) أو التبديل بينها إذ  يسمح القالب بتغيير مظهر المواقع التي تُنشَأ بووردبريس و يمكن تركيب القالب أو حذفه بدون الخوف من تغير أي محتويات في الموقع. 
افضل 10 قوالب ووردبريس عربية مجانية سنة 2020
  1. قالب Envince
  2. قالب Neve
  3. قالب Customizr
  4. قالب Point
  5. قالب Hestia 
  6. قالب Themia
  7. قالب  AccessPress Parallax
  8. قالب Orfeo
  9. قالب  OnePress 
  10. قالب Ebuy

إذن عزيزي المتابع الأن أدعوك لقراءة خاصيات كل هذه القوالب بتمعن. إختيار القالب المناسب لك , اما في حال كنت من مستخدمي منصة التدوين بلوجر فانا انصحك بمقال افضل 7 قوالب بلوجر سنة 2020.

قالب Envince

  هو واحد من أفضل و اروع  قوالب ووردبريس المذهلة و الأنيقة مجاني يدعم اللغة العربية هومُتوفر على موقع  ووردبريس الرسمى ويُمكنك تركيب الرابط من لوحة تحكم الووردبريس مُباشرةً و دون أي صعوبات فالقالب يعمل بتقنية Bootstrap 3 ويُمكنك من إنشاء مجلة بإستخدام ووردبريس ايضا للقالب ميزه  مهمة  و هو انه يأتي مع خاصية “السحب والإفلات” وبالتالي فهو يُمكنك من إنشاء موقع قوي ذو تصميم رائع بدون الحاجه الى معرفة برمجية او خبرات في هذا المجال و ايضا القالب يعطي  مظهر جذاب و أنيق لموقعك عبر واجهة مصممة بدقة عالية. 
ان كنت مبتدئ في مجال استعمال منصة ووردبرس فهذا القالب هو الافضل لك

قالب  Neve

 هو قالب مجاني تم تصميمه بدقة  لمنح موقع الويب مظهرًا جديدًا وجذابًا مع واجهة عالية الطراز وقع  تطويره وفقًا لمعايير ووردبريس الحديثة و  هو الخيار المناسب لكل المواقع لأن تصميمه متعدد الأغراض ايضا  يستخدم القالب ميزة التمرير السلس والرسوم المتحركة الرائعة  و التي تمنح عملك نشاطًا خاصًا و خاصية حركية رائعة جدا و هو متوافق مع السيو Seo و ما نقصد به أنه قالب صديق لمحركات البحث كما يتيح لك إنشاء جدوال أسعار إضافة للمميزات خرافية أخرى أنصحك بتجربتها 

قالب Customizr 

 هو من افضل قوالب ووردبريس اخبارية مجانية مع العديد من الخيارات و الخاصيات العديدة يصلح هذا القالب تقريبا لكل أنواع المواقع بواسطة الخيارات التي يوفرها القالب على واجهة التخصيص في ووردبريس، يمكن الحصول على الشكل الذي تريده بطريقة سهلة وسلسة و بطريقة مجانية تماما فهذا القالب متوافق مع الموبايل و سريع جدا كما أنه متوافق مع الاجهزة المختلفة مثل الموبايل والكمبيوتر وغيرهما ما يجعله صديقا لمحركات البحث بإختلافها إذ يوجد مكان للبحث بشكل أفضل بكثير من الموجود في القوالب الاخرى .
تم تحميل هذا القالب أكثر من مليون و خمسة مائه ألف مرة وحصل على تقييم عالى بنسبة ٪.96

قالب Point

قالب Point  يُعتبر احد افضل قوالب ووردبريس المجانية التي تدعم اللغة العربية الموقع مُتوفر في الموقع الرسمي للووردبريس إذ يمكنك تنصيبه من هناك يتميز القالب بأنه احد قوالب ووردبريس المجانية التي تأتي بلوحة تحكم خاصة بها، حيث لاتتوفر هذه الميزه فى الأغلب سوي في القوالب المدفوعة فلوحة تحكم القالب تُمكنك من التحكم فى خصائص كثيره فى القالب وتخصيصها كما تريد إذ يُمكنك إختيار تصميم القالب وتغيير الخلفيات وألوان القالب والتحكم فى بعض خصائص القالب من لوحة تحكم القالب و يتميز هذا القالب بواجهة جذابة و دقة عالية في التصميم تجعله واحدا من أفضل قوالب wordpress على الإطلاق. 

قالب Hestia 

هو قالب مجاني متجاوب متميز جدا فهو صديق لجميع محركات البحث و مع جميع الأجهزة و سريع التحميل ممت يبقىي القارئ في راحة و شعور بمدى سرعة القاالب و روعة  تصميم Material UI Kit كما انه قالب متوافق مع Elementor لتصميم الصفحات و   يستخدم أحدث اتجاهات التصميم  Material UI Kit يحتوي على تصميم من صفحة واحدة مع التمرير السلس وإطلالة حديثة وفنية ذات دقة عالية و واجهة جذابة للغاية لدى Hestia أيضًا متجر على الإنترنت يستعير بعضًا من تصميم Pinterest. 

قالب  Themia 

ان كنت تفكر في شراء قوالب ووردبريس عربية فلا تخسر اموالك صديقي لاني انصحك حتما بقالب Themia السهل في الإعداد و التنصيب  و التخصيص و يتوفر على لوحة تحكم متكاملة يمكنك من خلالها التحكم في عدة اشياء كشعار الموقع (logo) إيقونات الشبكات الإجتماعة إذ يمتلك االقالب سرعة تحميل كبيرة و هو صديق لمحركات البحث , ما سيحعلك تتصدرحتما و هذا طبعا ما يزيد في نسبة زوارك و بالتالي ستزيد أرياحك بنسبة جيدة .

قالب AccessPress Parallax

قالب أكسس بريس هو قالب مجاني للووردبريس مُتاح للتركيب والتحميل للجميع فالقالب به العديد والعديد من المُميزات التى يُمكنك التعرف عليها عند تركيب القالب فالقالب به لوحة تحكم خاصة به تُمكنك من التحكم بخصائص القالب بكل سهوله فمثل اسمه فالقالب يوحي أنه يوفر التكامل المنظر وآثار التمرير على نحو سلس بالاضافة الى ذلك، انها مرنة جدا ويمكن تخصيصها لتناسب مجموعة واسعة من الأعمال لتصميم بسيط ولكن جميل جدا وسوف يترك انطباعا جيدا في عيون أي زائر الموقع و يبقى التصميم السلس للموقع في ذهن القارئ و أيضا القالب سريع التحميل على جميع الأجهزة.

قالب Orfeo

Orfeo هو قالب مجاني حسن المظهر لمدونات و المواقع الصغيرة مع سهولة تخصيص التصميم والتخطيطات المرنة يأتي مزودًا بواجهة حديثة مكونة من صفحة واحدة ومربعات ملونة و  تصميم متعدد الأغراض و مستجيب ورأس عرض كامل مع خاصية الحث على اتخاذ إجراء كما يتيح القالب جداول تسعير وإعداد WooCommerce إضافة لدعم القالب خيارات الألوان 
والتوافق مع أكثر منشئي الصفحات شيوعًا إضافة لكب هذا فالقالب صديق لجميع محركات البحث و سريع التحميل على الهاتف او الحاسوب مع مميزات اخرى ستتعرف عليها عند تحميل اللقالب عزيزي المتابع. 

قالب OnePress

ان كنت تبحث عن قوالب ووردبريس معربة للشركات ذات مظهر حديث وودود ، تم تصميمه ليناسب أي موقع أعمال الشركات الناشئة والشركات والشركات الإبداعية والوكالات الرقمية وعرض المنتجات  إذا كنت من الذين يشتغلون على إنستقرام عبر بيع منتجات خاصة بك فإن هذا القالب هو المناسب يتميز OnePress بمظهر أنيق وتصميم أنيق و متجاوب وشريحتان في الخلفية ودعم WooCommerce , اي انه ممتاز لكل من يفكر في انشاء متجر الكتروني ,  كما يحتوي القالب على قسم Hero  إضافة لميزة التعريب الكامل إذ يمكن القالب من تعزيز تواجدك عبر الإنترنت أزرار Slider مميزة وأزرار overlay هي مميزات مجانية متقدمة جدا بالإضافة إلى ذلك لديك القدرة على تضمين المنظر و  التمرير و التأثير على بعض الوحدات فعموما فإن هذا التصميم يساعد على وضع أفضل إلى الأمام عندما تقوم يعملك على الانترنت. 
قالب OnePress

قالب Ebuy

هذا القالب قد يكون هو القالب المثالي لمن يريد إنشاء موقع لبيع منتجاته عبر مواقع مثل amazon و e-bay أو التسويق بالعمالات و ما أدراك ما التسويق بالعملات لمر مربح و يكسبك أموال طائلة حقا فالقالب مجاني و يتوفر على عدة مزايا ك custom post type, taxonomies, jQuery slider… و كذلك يتوفر على لوحة تحكم بعدة خيارات تمكنك من التحكم في القالب ببساطة تامة. 
في نهاية المقال صديقي العزيز أرجو أني قد حققت مطلبك و ساعدتك في إيجاد حل لما تبحث عنه فلا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك إن أعجبك و إنتظرونا في الشرح القادم ان شاء الله .
بقلم : Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

ADS