close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء موقع خدمات سوشيال ميديا و تحقيق اكثر من 3000 دولار شهريا

 ان كنت من الباحثين عن مشروع حقيقي عبر الانترنت يدر عليك ارباحا كبيرة فالاكيد انك اليوم مع المقال المناسب , حيث اعلمك خطوة بخطوة طريقة انشاء  موقع خدمات سوشيال ميديا و تحقيق اكثر من 3000 دولار شهريا ! 

نعم كما سمعت فهذا النوع من المشاريع يحقق ارباحا كبيرة و يمكن ان تحقق استقلاليتك المادية بانشاء هذا النوع من المواقع صديقي, و بهذا المقال ساريك كل الخطوات الازمة انشاء الله ليكون موقعك رائدا في مجال خدمات مواقع التواصل الاجتماعي و تحقق ارباحا كبيرة .

موقع خدمات سوشيال ميديا


ما هو موقع خدمات سوشيال ميديا ؟ و ما هي طرق الربح منه ؟

متاجر بيع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي او ما يسمى بالانجليزية SMM Service هي من اكثر المتاجر التي تحقق ارباحا كبيرة حاليا , فكرتها ببساطة انها تقوم ببيع خدمات عليها طلب كبير حاليا مثل جلب مشاهدات و لايكات لحسابات الانستقرام و زيادة مشاهدات يوتيوب و TikTok و غيرها من منصات التواصل الاجتماعي الكبيرة .

طريقة انشاء موقع خدمات سوشيال ميديا

الربح منه يكون عبر بيع هته الخدمات في متجرك فانت ستكون وسيطا بين المشتري الذي يبحث عن تكبير حسابه و البائع الحقيقي لتلك الخدمات و انت ستربح عبر الفارق في المبلغ بين بيع الخدمة و شرائها من الموقع الاصلي .

مثال عملي عن ذلك المشتري يطلب منك الحصول على 1000 متابع انستقرام حقيقي و متفاعل مقابل 10 دولار فانت ترسل نفس الطلب للموقع الاصلي و تشتريها فقط بسعر 2 دولار و بذلك تكون قد حققت 8 دولار في مبيعة واحدة ! اليس هذا مربحا ؟

كيفية انشاء متجرك و الانطلاق في هذا المشروع ؟

اولا تحتاج الى دومين احترافي و استضافة قوية لرفع السكريبت الخاص بمتجرك , و هنا انصح باستضافة هوستجاتور و خاصة انها تقدم عرضا رائعا لكل من يشتري الخطة السنوية مع دومين مجانا .

يمكنك طلب شراء الاستضافة عبر رابط Hostgator و استعمال الكوبون التخفيضي 2019alarbe7 الذي سيعطبك كل ذلك باقل من 50 دولار لمدة سنة كاملة .

ثم طبعا لابد من سكريب انشاء متجر الكتروني للعمل عليه و بيع خدماتنا و هنا سنستعمل سكريبت رائع و احترافي اسمه SmartStore سنقدمه مجانا لكل متابعينا الكرام و يمكن تحميله من رابط SmartStore

يمكنك ايضا تحميل قالب التفعيل من كود التفعيل للقالب

يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي يشرح كل تفاصيل انشاء المتجر الخاص بك.

ما هي افضل الاماكن لشراء الخدمات و اعادة بيعها ؟

طبعا هذا السؤال مهم جدا فكلما كان البائع الذي تشتري منه هذا النوع من الخدمات يقدمها بشكل رخيص كلما زادت ارباحك , طبعا لا تنسى ان تراعي جودة الخدمات و هنا المواقع التي انصح بها :

كيفية الترويج لمتجر خدمات سوشيال ميديا و تحقيق ارباح كبيرة

اسهل طريقة للترويج لمتجرك الجديد و بيع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي هي عبر الترويج عبر المؤثرين و خاصة اصحاب قنوات اليوتيوب التقنية , حيث تتصل بهم لتفسر لهم الخدمات التي يقوم متجرك ببيعها  و تدفع مقابلا ماديا يختلف طبعا حسب عدد المشتركين في كل قناة و في المقابل هم يروجون له  في قنواتهم فتحصل على عديد المبيعات بدون صرف مبالغ كبيرة بالاعلانات .

ايضا انصحك بالمؤثرين بمجال الربح من انستقرام فهؤلاء يستطيعون اقناع متابعيهم بسهولة بشراء خدماتك و خاصة ان كنت تبيع خدمات انستقرام .

في النهاية كما قلت سابقا فهذا المجال من اروع المجالات لكل من يريد الحصول على مدخول قار و انشاء مشروع حقيقي عبر الانترنت , فقط ابدا من الان و ان شاء الله ستحقق ارباحا لم تكن تتوقعها ابدا .

تعليقات

ADS