close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا سنة 2024 بطريقة قانونية

اصبح مجال العمل في اليوتيوب افضل مجال لكل من يريد ان يربح من الانترنت بطريقة مضمونة و لكن المشكل الاكبر الذي يواجه كل يوتيوبر بمجرد ان يقوم بنشر الفيديو الخاص به هو زيادة مشاهدات اليوتيوب لان انتشار الفيديوهات الخاصة بهم هو اهم أهدافهم، فالمشاهدات الكثيرة تعني ارباحا اكثر وبالتالي الحصول على المزيد من المشتركين وانتشار قناتك بسرعة .
لكي اكون صريحا معك اخي , ان الوصول لذلك العدد الكبير من المشاهدات ليس سهلا , فهناك عديد الاستراتيجيات و الطرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا سنة 2024 بشكل جنوني , و في هذا المقال اشارك معك اخي افضل 5 طرق مجربة مني شخصيا لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا .
الطرق التي سنستخدمها في زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب بهذا المقال :

  1. جعل العنوان و الصور كليك بايت
  2. تحسين الفيديو لتصدر محرك البحث
  3. استخدام موقع ريديت لمضاعفة عدد المشاهدات
  4. انشاء قوائم تشغيل 
  5. استخام البطاقات و شاشة النهاية

زيادة مشاهدات اليوتيوب

#1 زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني عبرما يسمى كليك بايت Clickbait

اولا صديقي لتفهم الطريقة يجب ان تفهم ما هو  كليك بايت ؟ ببساطة هو ان تقوم بانشاء عنوان مثير او صورة مصغرة غريبة تستفز الزائر و تجعله ينقر على الرابط الخاص بك او الفيديو الخاص بك .
جعل عنوان الفيديو الخاص بك او الصورة التي تضعها على الفيديو Clickbait مهم جدا و احد اهم اسرار جلب المشاهدات الحقيقية في وقت سريع و قياسي .
يهمك ايضا : كيفية حساب الربح من اليوتيوب
دعني اولااقدم لك هته الصورة التي تقدم حسب تجربتي اهم عوامل تساعد على زيادة النقرات على الفيديو الخاص .
افضل 5 طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بشكل جنوني بطريقة قانونية
اولا استعمل صاحب الصورة المصغرة شكل السهم الاصفر وهو احد اهم عوامل جلب انتباه المشاهد للفيديو الخاص بك و في نفس الوقت وضع صورة بها عبارة ٍSTOP وهي ايضا لجلب انتباه المتابع و جعله ينقر على الفيديو الخاص بك دون سواه .
استعمل ايضا عنوان  كليك بايت حيث انه اضاف احد ابرز الكلمات التي يحبها المشاهد وهي كلمة جديد او NEW .
حسب تجربتي في هذا المجال فان افضل الكلمات التي تجلب اكبر عدد من النقرات هي جديد , مثير , ستدهشك , بسرعة , اسرار , ما اخفي عنك و عديد العبارات الاخرى التي تثير فضول المشاهد , فان استعملتها في انشاء عنوان احترافي اضمن لك زيادة مشاهدات الفيديو الخاص بك بدون برامج او اي مواقع قد تشكل خطرا على قناتك .
احذر صديقي من استخدام عناوين جذابة غير متوافقة مع محتوى الفيديو لان ذلك ممنوع حسب سياسة اليوتيوب و قد يؤدي لحصولك على مخالفة لارشادات منتدى اليوتيوب و بالتالي امكانية غلق قناتك .
نصيحة :
ان اكثر من 60 بالمئة من مستخدمي يوتيوب حاليا يستعملون الاجهزة الذكية و خاصة الهواتف لذلك عليك الا تستعمل ابدا صورا مصغرة بها كلام كثير لانهم اكيد لن يتفطنو لتلك الجمل و بالتالي لن ينقرو على الفيديو الخاص بك و بالتالي ضياع عديد المشاهدات و الارباح .

#2 زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا عبرتصدر محرك البحث 

تصدر محرك البحث في اليوتيوب او ما يسمى يوتيوب سيو هو احد اهم و افضل عوامل جلب المشاهدات للفيديو الخاص بك بسرعة لانك ان تصدرت بكلمة مفتاحية بها عدد بحث شهري كبير اكيد ستحصل على مشاهدات كثيرة و بالتالي ارباحا اكثر .

كيف يمكن ان تتصدر نتائج البحث لزيادة مشاهدات اليوتيوب ؟

يعتبر هذا العامل الافضل لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا 2021 ,الطريقة دوما تبدئ بالمحتوى فان كان المحتوى غير جيد فصدقني لن تتصدر ابدا مهما جربت من الاستراتيجيات !(طبعا من جودة المحتوى ان يكون الصوت جيد و ان يكون الفيديو الخاص بك بجودة HD و المحتوى ممتاز) .
  • عليك ان تستخدم الكلمة المفتاحية الرئيسية في بداية العنوان .
  •  قم بكتابة وصف يحتوي على الكلمة المفتاحية و الكلمات المتعلقة بها 
  • في قسم TAGS ضع كلمات دلالية لها علاقة بالكلمة المفتاحية التي تستهدفها 

 هام : اياك ان تضع الكلمات الدلالية في فسم الوصف بطريقة عشوائية فهذا مخالف لارشادات المنتدى الخاص باليوتيوب و قد يؤدي لغلق قناتك .
ان قمت بالعمل بنصائحي السابقة اضمن لك اخي ان تكون بالمركز الاول في اليوتيوب بالفيديو الخاص بك مثلما تبين الصورة لاحد الفيديوهات الخاصة بي رغم ان المحتوى الذي اقدمه تقني  .
زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا

#3 زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني عبر استخدام موقع Reddit

قمت سابقا بانشاء فيديو كامل شرحت فيه هته الاستراتيجية بالتفصيل و كيف تمكن احد الاشخاص من الحصول على 3 مليون مشاهدة في يوم واحد لاحد الفيديوهات الخاصة به بسبب استعمال طريقة ريديت التي ساهمت في زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب بطريقة قانونية ( سيساعدك ايضا في زيادة ساعات يوتيوب ) .
انصحك بمتابعة هذا الفيديو لفهم الطريقة و بداية العمل بها .
 بالنسبة لي فان موقع Reddit يعتبر كنزا و احد اهم اسرار زيادة المشاهدات بشكل جنوني بطريقة شرعية لفيديوهات اليوتيوب و لكن عيب هته الطريقة انها تعمل فقط مع الفيديوهات باللغة الانجليزية اي انك لو كنت تستخدم محتوى عربي انصحك بالتركيز على الاستراتيجيات السابقة .

#4 إنشاء قوائم تشغيل فيديوهات او Playlist

قوائم تشغيل فيديوهات او ما يسمى بالانجليزية Playlist هو احد اهم الكنوز بالنسبة لمجال زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب لذلك انصحك ان تبني دوما قوائم خاصة بكل محور تقدمه في قناتك وتركز على انشاء دورة متكاملة تجعلها في قائمة واحدة وهو ما سيساعدك بنسبة كبيرة و خاصة اصحاب القنوات التقنية و التعليمية .
اقرا ايضا : كيفية الربح من اليوتيوب في اربع خطوات

#5 استخدام البطاقات وشاشات النهاية 

 ان البطاقات الخاصة باليوتيوب احد اهم الوسائل الرائعة لرفع معدلات المشاهدة ، عبر تشجيع المشاهد على النقرعلى مقاطع الفيديو الأخرى أو قوائم التشغيل كما يمكنك ايضا استخدامها في الفيديوات القديمة بقناتك لتسليط الضوء على بعض الفيديوات الجديدة التي قمت بانشائها .
طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب

استخدام شاشات النهاية مهم جد لكل صانع محتوى في اليوتيوب لانها ستساعدك على اقتراح فيديوهاتك الاخرى لكل مشاهد قام بمشاهدة احد فيديوهاتك للنهاية ,  فهذا دليل ضمني انه اعجب بالفيديو,  فتقوم انت باضهار شاشة تحتوي على محتوى مشابه لنفس محتوى الفيديو نفسه و بالتالي ستحصل على مشاهدات اكثر بكل سهولة و ايضا زيادة المشاهدات في اليوتيوب بطريقة شرعية .
زيادة مشاهدات اليوتيوب
في النهاية اريد ان ابين ان هته الطرق و الاستراتيجيات لجلب المشاهدات مجانا و بدون برامج هي الافضل لغاية كتابة هته الاسطر ولكنها طبعا ليست الوحيدة لان اسرع طرق الحصول على مشاهدات يوتيوب 2024 هي عبر الاعلانات الممولة و خاصة عبر موقع الفيس بوك نظرا لجودة المشاهدات و ان السعر لا يعتبر مرتفعا لو قمنا بمقارنته ببقية المنصات الاعلانية الاخرى .

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ارحو المساعده كيف احقق الشرط الثانى بسرعه وشرعيه قبل نهايه الوقت ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. اهلا وسهلا بكم موضوعك كتير جميل ومفيد استمر

    ردحذف
  3. و اللهه أنا معجب بهذه الصفحة كثيرا أنا من الجزائر و أتمنى أن أحصل على دعم منكم في قناتي شكرا

    ردحذف
  4. السلام عليكم شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة.ارجو منكم الدعم وشكرا جزيلا

    ردحذف
  5. عجبني الفيديو الله يهنيك ان شاء الله بساعدك بالفيديوهات القادمه هي قناتي الاسم وديع اخلاق الانسانيه بتمنى تعمل لي لقناتي مشاهده لايت شكرا

    ردحذف
  6. السلام عليكم شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة.ارجو منكم الدعم وشكرا جزيلا.studio ben mahmoud

    ردحذف
  7. احسنت اخي العزيز ممكن شرح لبلوجر وازاي احل مشكلة عدم وجود زيارات نهائي للموقع

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS