close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 طرق في الربح من الانترنت للمبتدئين سنة 2023

هل تبحث عن أسهل و أفضل طرق في الربح من الانترنت للمبتدئين ؟انت دوما تشتكي ان كل الطرق الموجودة حاليا للربح تحتاج الى استثمار ؟ لم تحقق اي سنت لغاية الان و تريد ان تجمع راس مال لبداية الطريق ؟ انت الان مع المقال المناسب حيث اقدم لك حسب خبرتي و تجربتي الطويلة بالمجال افضل 10 طرق في عالم الربح من الانترنت سنة 2023 التي ستمكنك من تحقيق اول 100 دولار لك بسهولة .
الربح من الانترنت للمبتدئين
اريد ان ابين ان هذا الشرح بمثابة دليل شامل للربح للمبتدئين لذلك انصحك اخي باضافتك الى متصفحك في المفضلة لانك ستحتاج هته الاستراتيجيات كثيرا لغاية معرفة الافضل بالنسبة لك .
ملاحظة : كل الاستراتيجيات المشروحة لا تحتاج اي خبرة او راس مال للبداية .

  1. الربح مع افلييت موقع Bestchange 
  2.  الربح من الاستبيانات 
  3.  الربح من كتابة اكواد الكابتشا
  4.  الاشتراك في Airdrop و ربح العملات الافتراضية
  5.  الربح اختصار الروابط
  6. الربح من رفع الملفات
  7. الربح من مشاهدة الفيديوهات
  8. الربح من نشر روابط الاحالة
  9.  الربح من مواقع الخدمات المصغرة
  10. الربح من النقر على الاعلانات اوما يسمى مواقع PTC

الربح من افلييت موقع Bestchange

موقع Bestchange هو موقع خاص تبادل العملات بين جميع البنوك الالكترونية و يقدم امكانية الربح للمبتدئين عبر الترويج له حيث انه يكفي ان تقوم بالتسجيل في برنامج الشراكة الخاص به و نشر الرابط الخاص بك و ربح المال بسهولة عن طريق اي انسان يقوم بالنقر غلى رابطك اي تقريبا 4 دولار لكل 100 شخص جديد دخل الموقع من رابطك .
اكبر مشكل يجده الاخوة في الترويج لهذا الموقع انه اصبح لا يحتسب نقرات الفيس بوك لذلك انصحك بانشاء شرح بسيط عبر يوتيوب (حتى في قناة جديدة و صغيرة) ووضع رابطك بالوصف و عوض الترويج المباشر لرابطك عبر جروبات الفيس بوك يمكنك ان تروج للفيديو الخاص بك فتربح من ناحيتين اي ان تكبر قناة اليوتيوب الخاصة بك و تزيد المشاهدات و ان تحصل على اول 100 دولار لك بسهولة .
في حال كنت لا تمتلك قناة يوتيوب او انك مبدئ و ليست لك خبرة بالحصول على مشاهدات فيمكنك الاعتماد على صفحة وسيطة تضع بها رابط الاحالة الخاص بك مثل مدونة بلوجر مجانية او ببساطة استخدام موقع justpaste .it كما تبين الصورة .
الربح من الانترنت للمبتدئين
بالنسبة لمصداقية الموقع فهو معروف كثيرا لدي العرب و هناك عديد اثباتات الدفع و انا ايضا اقدم لك اثباتات الدفع الخاصة في مدونة الارباح رغم اني لم اشتغل عليه كثيرا .
الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح بسهولة من مواقع الاستبيانات

طريقة الربح من الانترنت مجانا عبر مواقع الاستبيانات هي الاسهل و الافضل لعديد الاخوة لتحصيل راس مال كبير بدون خبرة في فترة وجيزة حيث ان هته المواقع لا تتطلب اي خبرة سابقة و ان الربح فيها مضمون حيث ان اغلب شركات الاستبيانات تكون شركات كبيرة لها مصداقية عالية  و خاصة ان الناس لا يستجيبون لهذه الاستبيانات بسهولة الا عندما يحصلون على هدايا او اموال مقابل الاجابة على هته الاسئلة فبذلك تقوم الشركة بجذب الناس من خلال إعطاء بعض العائدات المالية بحيث يمكنك أن تقضي بين 10الى 15 دقيقة للاجابة عن اي استطلاع و بالمقابل ان تكسب ما يصل الي 2 دولار مقابل الاجابة على استبيان واحد فهناك عديد المواقع التي تقدم المال مقابل الاجابة على الاستبيان ربما اشهرها الموقع العربي يوجوف و خاصة انه يوفر طريقة سحب الاموال بسهولة في الدول العربية عبر حوالة وسترن يونيون عند وصولك مبلغ 50 دولار تربحها بمجرك الوصول الى 5000 نقطة .
الربح من الانترنت للمبتدئين
طرق الدفع تختلف من موقع لاخر و لكن اغلبها يوفر الدفع عبر الباي بال وهو ما اراه افضل بنك عالمي لسحب ارباحك للمبتدئين .
للبحث عن اروع شركات الربح  الصادقة انصحك ان تستعين بموقع SurveyPolice الذي يقدم قائمة كاملة بافضل مواقع الربح من الاستبيانات و طرق الدفع الخاصة بكل موقع و لك قبل التسجيل يجب ان تغير الايبي الخاص بجهاز الى ايبي امريكي او كندي لكي تتمكن من مشاهدة المواقع لانه للاسف لا يعمل في الدول العربية .

الربح من كتابة اكواد الكابتشا 

كتابة اكواد الكابتشا و الربح منها مجال معروف لدي العرب و خاصة المبتدئين فهو لا يحتاج خبرة و لكنه يحتاج وقتا كبيرا لجمع اول 100 دولار لك فاغلب الشركات الموثوقة في هذا المجال لا تتجاوز 3 دولار لكل 1000 كابتشا قمت بحلها اي بعملية حسابية بسيطة او اردت الربح من الانترنت عبر اكواد الكابتشا و تحقيق اول 100 دولار لك سيحتاج منك الامر ان تحل اكثر من 33 الف كود كابتشا .
هناك عديد المواقع المشهورة التي تقدم المال مقابل حل اكواد الكابتشا اهمها :
1- موقع MegaTypers يعتبر هذا الموقع الافضل في ربح المال عن طريق إدخال اكواد الكابتشا, بحيث يوفر لك اكثر من $1.5 لكل الف صورة ويتغير السعر حسب وقت العمل وافضل وقت لحل اكواد الكبتشا بعد الظهيرة ,لان سعر 1000 كود يكون من 1.7$ الى 2 دولار الحد الادنى للدفع هو 1 دولار فقط عبر بنك Paypal
2- موقع ProTypers هذا الموقع شبيه بالموقع السابق, ويدفع كل يوم اثنين.
3- موقع 2Captcha  بإمكانك ان تربح منه 1 دولار كل ساعة ; الحد الادنى للسحب هو 1 دولار , بإمانك سحب ارباحك الى حسابك على Paypal
4- موقع Kolotibablo الربح من هذه الشركة قد يصل الى 2.75 دولار لكل 1000 كابتشا ويدفع على جميع البنوك المعروفة .
هته احدى اثباتات الدفع الخاصة بموقع 2Captcha  الذي انصح به شخصيا .

الربح من العملات الافتراضية المجانية او ما يسمى مجال Airdrop

الربح من العملات الافتراضية المجانية مجال جديد في ربح المال من الانترنت حيث انه مع  الكثرة الحالية للعملات الافتراضية الجديدة اصبح اغلبها يروج لعملته الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تقديم هته العملة مجانا قبل ان يبدا تداولها في اكبر المنصات .
يمكنك ان تجمع عديد العملات الافتراضية مجانا عبر مهمات سهلة مثل عمل رتويت لاي منشور او مجرد ادخال الايميل الخاص بك او دعوة اصدقائك و عند صعود سعر تلك العملة و بداية تداولها في منصات كبيرة مثل Binance او غيرها من المنصات سوف تربح اموالا كبيرة بدون اي جهد يذكر .
هذا الجال يحتاج فقط التركيز و البحث في المنتديات العملاقة مثل bitcointalk.org الذي يقوم اعضائه دوما بكر افضل العملات التي لها مشروع جيد و مستقبل كبير و الابتعاد عن العملات السكام التي لا يكون لها اي مستقبل بل مجرد مضيعة للوقت .
دوما قم بالدخول الى موقع  coinmarketcap الذي يعطي سعر كل عملة و في اي منصة هي تتداول كي تجد الفرصة المناسبة لبيع عملتك باعلى سعر في احسن منصة للتداول .
يمكنك متابعة قناتنا عبر يوتيوب فنحن دوما نضع افضل العملات التي انصح بالحصول عليها مجانا .

الربح من اختصار الروابط

بات مجال الربح من اختصار الروابط المجال الاسهل و الافضل للعمل للمبتدئين في عالمنا العربي و خاصة مع انتشار مواقع جديدة ذات عائد مادي كبير لكل تخطي لالف اعلان حيث اننا نجد بعض المواقع الصادقة منها و التي تقدم اكثر من 8 دولار لكل 1000 تخطي للاعلان الواحد بالدول العربية .
اكثر سؤال يطرح لنا في صفحتنا عبر فيس بوك او اسئلة اليوتيوب ان العمل اصبح صعبا و خاصة ان الفيس بوك يعاقب الروابط و لا يضهرها لذلك سوف اعطيك هته الاستراتيجية السهلة للربح و الديليل على ذلك .
الربح من الانترنت للمبتدئين

قم بالاشتراك بالجروبات الربحية الخاصة بالفيس بوك و التي يتجاوز عدد اعضائها 10 الاف شخص و قم بالدخول على احد المقالات الممتازة في مدونتنا فتقوم بوضع عنوان المقالة فقط ! مع صورة تجلب الاهتمام ثم تقول في نفس البوست لو مهتم اكتب تم فيضلك الرابط .
و حينها تقوم انت بوضع الرابط المختصر لذلك المقال لكل انسان قد كتب تم و بذلك تضمن ان يصل منشورك لاكبر عدد من الناس و تضمن انو ذلك الشخص قد قام بتخطي الاعلان لانه كان مهتما بعنوان المقال .
صدقني هته الطريقة البسيطة و السهلة يمكن ان تربحك اكثر من 100 دولار كما سوف نرى الاثبات بالصورة لاحد متابعي مدونة الارباح و الذي حقق اكثر من 24 الف زيارة للرابط الخاص به في يوم واحد اي انه بعملية حسابية بسيطة و مع معدل CPM ينسبة 7 دولار لكل الف شخص فقد تمكن من ربح 168 دولار بيوم واحد !
يهمك ايضا : افضل 10مواقع الربح من الانترنت الصادقة
الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من رفع الملفات 

يعد الربح من رفع الملفات مجالا ممتازا للربح للمبتدئين و خاصة مع تواجد مواقع موثوقة تدفع اكثر من 5 دولار مقابل كل 1000 تحميل للملف الخاص بك .
هذا المجال رغم انه مربح الا انه يحتاج بعض الجهد و الذكاء لتجعل الناس تقوم بتحميل الملف الخاص بك  و تقنعه بذلك و هنا ارى ان افضل مكان للترويج لمثل هته الطريقة من العمل هو المنتديات الكبيرة و المتفاعلة و المعروفة .
بالنسبة للاستراتيجيات للحصول على تحميلات للملفات الخاصة بك و الربح منها اسهل طريقة هي البرامج المدفوعة و السريالات و خاصة العاب الاندرويد المهكرة التي تعتبر حاليا مجالا كبيرا لكل من يريد الحصول على عدد كبير من التحميلات ,
يمكنك ايضا الاستعانة بقناة يوتيوب او مدونة بلوجر للترويج للملف الذي تريد ان يقوم الناس بتحميله .

الربح من مشاهدة الفيديوهات

هل يمكن الربح حقا من مجرد ان تشاهد فيديوهات ؟ الاجابة نعم و مع تجربتي الرائعة في هذا المجال السهل حقا سانصحك بموقع يمكنك من جمع المال و انت نائم فقط بترك الحاسوب يعمل و مع ترك سكريبت خاص يقوم بالولوج الى الفيديوهات التالية و انت بالمقابل تجمع النقاط و نحولها الى اموال او بطاقات العاب مثل جوجل بلاي او بلاي ستايشن او بطاقات اخرى .
هنا انصحك بمتابعة هذا الفيديو كاملا لاني شرحت الاستراتيجية و طريقة تركيب السكريبت و الموقع بصفة عامة لاني اعده من افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين .

الربح من نشر روابط الاحالة

هذا المجال الربحي مشهور في الوسط العربي و لكن صعوبته هي الحصول على ريفيرال و لكن ارباحه ممتازة فطريقته ببساطة ان تجلب اناس يشتركون من رابط الاحالة الخاص بك و ان تربح انت المال في مقابل ذلك .
هناك عديد المواقع و التطبيقات التي تمكن من الربح من الانترنت بدون راس مال عبر نشر رابطها افضلها حسب تجربتي تطبيق all football حيث انه بمجرد ارسال رابطك و اشتراك 33 صديق سوف تربح 10 دولار و الاهم انه غير معاقب غبر فيس بوك اي انك يمكن ان ترسل الرابط الى اصدقائك عبر messenger  و تربح المال .
يهمك ايضا : الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود
هذا احد اثباتات الدفع الخاصة بهذا التطبيق السهل .
الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من مواقع الاعمال و الخدمات المصغرة

بدون شك هذا المجال هو الاسهل للربح عن طريق الانترنت 2020 لانه و ببساطة لا يحتاج اي خبرة او مجهود لان الربح من مواقع  الخدمات المصغرة لا يحتاج سوى انشاء حساب باحد المواقع المعروفة و بداية العمل ,
الاغمال هنا سهلى عبارة عن غمل لايك او نشر لبوست عبر فيس بوك او عمل متابعة عبر تويتر او انستغرام او كتابة كلمة في محرك البحث جوجل و البحث عنها او النقر على اعلان و غيرها من الخدمات البسيطة التي يعطيك صاحب العمل عمولة عن كل خدمة تقوم بها تتراوح بين 0,05 دولار الى غاية 0,3 دولار حسب نوعية العمل .
هته الصورة تشرح افضل موقع حسب تجربتي في العمل عبر الانترنت بالنسبة للخدمات المصغرة و كسب المال منها وهو موقع onlinemicrojobs الذي يقدم عديد الخدمات و اسعارا ممتازة مقارنة ببقية المواقع المشابهة .
الربح من الانترنت للمبتدئين

هذا مثال على احد الاعمال السهلة حيث يطلب منك ان تقوم بتنصيب تطبيقه عبر جوجل بلاي و اعطائه تقييم 5 نجوم و بذلك تربح بسهولة 0,11 دولار .
الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من النقر على الاعلانات او مواقع PTC

رغم اني لا افضل هذا النوع من العمل الا ان شركات الربح من الاعلانات الصادقة تعد احدى طرق الربح التي تلائم المبتدئين و التي تمتاز بانها لا تحتاج وقت او خبرة فقط تقوم بالنقر على مجموعة من الاعلانات يوميا و تربح المال منها .
تقدم شركات PTC عديد طرق سحب الارباح التي تلائم كل الناس مثل باي بال او البيتكوين او نتلر او غيرها من طرق الدفع المعروفة ولكن المشكل الاكبر في هذا النوع من الشركات كثرة المواقع المتحيلة و النصابة لذلك عليك دوما بتحري اثباتات الدفع الخاصة بهته المواقع قبل بداية العمل بها كي لا يضيع جهدك هباء .
من المواقع التي انصح بالعمل بها موقع cdclicks الفرنسي و الذي لا يزال يعمل لغاية اليوم مع اثباتات دفع عديدة و اعلانات كثيرة يوميا مقارنة ببقية المواقع .

الربح من الانترنت للمبتدئين
كانت هته خلاصة تجربتي مع افضل 10 مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين و التي كانت دليلا شاملا يحمل افضل و اسهل الاستراتيجيات الناجحة لتحقيق اول ارباحك من الانترنت مع اثباتات الدفع الخاصة بافضل المواقع بكل مجال .
فاي مجال تراه انسب حسب مقالنا اليوم ؟ شاركنا به في التعليقات .

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. موضوع ممتاز . هل استطيع عمل فيديو من هذا الموضوع

    ردحذف
  2. موضوع رائع جدا وقد قمت بكتابة موضوع مكمل لهذا المقال :

    https://www.fentazia.com/2022/12/arba7.html

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS