close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

تتعدد طرق ربح المال من الانترنت و لكن في هذا الشرح ساقدم لكم طريقة حصرية لم يشرحها احد سابقا ستمكنك من الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود باذن الله .
الطريقة تعتمد على التسويق و ربح المال من Messenger !! هل انت مستغرب من الطريقة ؟ اكيد انك سمعت عديد مجالات الربح من الانترنت مثل الربح من الفيس بوك او الربح من اليوتيوب او غيره من المجالات و لكن هته الطريقة غير معروفة .
ما يميز هته الطريقة ان الربح من الانترنت بدون راس مال عن طريق Messenger  فهو تسويق شبيه بالتسويق عبر الايميلات ولكن هو افضل بكثير لعديد اسباب .

لمذا التسويق عبر Messenger افضل بكثير من التسويق عبر الايميل ؟

اكيد كلنا نعرف التسويق عبر الايميل و الذي يعتمد على جمع قائمة بريدية بطرق مختلفة ثم مراسلة تلك القائمة للترويج الى عروض او بيع منتجات او جلب زيارات فريدة و لكن اهم عيوب التسويق عبر الايميل انه يحتاج ميزانية كبيرة حيث ان اغلب الشركات التي تقدم هته الخدمة اما تقدمها مجانا لفترة تجريبية او تكون مدفوعة مع مبلغ باهض شهريا و ايضا من عيوبها ان نسبة الضغط على الايميل تكون صغيرة مقارنة بعدد الايميلات المرسلة فان وصلت نسبة النقر على الايميل الخاص بك 10 بالمئة يكون ذلك ممتازا .
اما بالنسبة للتسويق عبر Messenger  فهو 100 بالمئة مجاني فانت تتعامل مع شركة فيس بوك و الاهم هو نسبة النقر الرسالة تتجاوز 50 بالمئة وهو ما يعد رائعا .
لماذا مسنجر؟: اعلم يا اخي أن كل شخص يقوم بإنشاء فيس بوك يبقى معه طوال حياته كما تقول الاحصائيات فإن إمتلكته مرة ستمتلكه طوال العمر إنشاء الله

كيف يمكن ربح اكثر من 500 دولار بدون مجهود بهته الطريقة ؟

العمل ينقسم الى 2 خطوات اساسية 

جمع قائمة من الناس المستهدفة و اضافتهم لبرنامج الماسنجر الخاص بك 

اولا عليك بناء قائمتك الخاصة بحساب Messenger عبر انشاء صفحة فيس بوك متفاعلة و ربطها مع برنامج اوتوماتيكي يعمل على مراسلة الناس و ارسال رسائل ماسنجر لهم بطريقة تكون قد برمجته مسبقا .
هناك عديد البرامج التي توفر هته الخدمة ولكنها مدفوعة لذلك اقترح عليكم برنامج manychat الذي يقدمها مجانا و بدون ازعاج للناس .
لجمع قائمتك عليك اولا ان تعطيهم مقابل جيد يجعلهم يوافقون على مراسلة صفحتك و بالتالي الاشتراك في البوت الخاص بك و هنا اسهل فكرة ان تقدم لهم شيئا مميزا يكون في العادة مدفوع و ان تقدمه لهم انت بطريقة مجانية .
مثال على ذلك صفحة مهتمة بالطبخ تقوم بدعوة الناس لمراسلتك عبر رسائل الصفحة و بالمقابل ان تعطيهم كتاب مدفوع مجانا لهم و بالتالي سوف يقوم الناس بالاشتراك في البوت الخاص بك و بالمقابل يحصلون على الكتاب بصفة مجانية .

مراسلة الناس عبر Messenger و ربح المال عبر الترويج للعروض

هته هي الخطوة الثانية حيث انك بعد ان تجمع قائمة كبيرة في البوت الخاص بك هنا ياتي دور الربح من الانترنت بدون مجهود حيث انك ستقوم بترويج العروض لهم و هنا طبعا هناك عديد مجالات الربح عن طريق الانترنت اكثر من 15.000دولار شهريا مثل الترويج لعروض افلييت امازون او عروض السي بي اي او حتى مجرد جلب زيارات لموقعك او مدونتك و ربح المال منه ,
مثال حقيقي عن الربح عن طريق الانترنت مجانا عبر هته الطريقة 
هنا قمنا بانشاء صفحة فيس بوك اجنبية حول ملابس نسائية رائعة و قد قمنا بتنشيطها عبر عمل عديد البوستات يوميا لجعلها صفحة متفاعلة و ذلك بوضع صور يوميا لملابس نسائية (فئة النساء اكثر تفاعلا من الرجال في الفيس بوك) و رغم ان الصفحة كانت صغيرة لا تتجاوز 2000 لايك الا انها كانت متفاعلة جدا .
و عندها قمنا بربطها ببرنامج البوت الخاص بالماسنجر الذي ذكرناه منذ قليل و حينها نزلنا بوست هام في شكل طلب رسالة حيث قلنا اننا سوف نقدم دليل شامل لافضل ملابس لسسنة مثلما تبين الصورة .
الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

و عندها قام العديد منهم بمراسلتنا للحصول على نسختهم المجانية من ذلك الدليل و حينها كل من قام بمراسلتنا تم اضافته اوتوماتيكيا الى البوت الخاص بنا .
الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار

الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود في يوم واحد

نعم بنفس تلك الاستراتيجية قمنا بتطبيقها على مجال مختلف و قد تمكنا من تحقيق اكثر من 500 دولار في يوم واحد بسبب ان نسبة التفاعل و التحويل conversion كانت عالية جدا فكل الناس التي نرسل لها رسائل Messenger عبر البوت الخاص بنا كانت نسبة النقر عليها و فتحها تتجاوز 60 بالمئة وهو ما ساعدنا في الحصول على عديد المبيعات كل مرة نرسل لهم العرض كما تبين الصورة 
الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود
كما قلنا فالربح من الانترت هنا رائع و بدون راس مال ولكن ان اردت نصيحتي لزيادة ارباحك انصحك بعمل اعلان ممول لذلك البوست الذي تجمع به الناس حتى تحصل اكبر عدد من المشتركين في البوت الخاص بك و بالتالي ارباح مضاعفة ان شاء الله .
الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

هل مازالت هته الطريقة في ربح المال ناجحة سنة 2023 ؟

طبعا لان كل الاحصائيات التي طرحناها و كيف تمكنا من ربح 200 دولار يوميا كانت ممتازة و اضيف ان هته الطريقة ستكون مستقبل التسويق الالكتروني في قادم السنوات لانها كما شرحنا من اسهل و افضل طرق الربح السهلة .
 كل ماقرأته الآن هو كافي من أجل تحقيق حريتك المادية. لذلك إبدأ الآن ! قبل الغد فكما قلت سابقا الطريقة لازالت جديدة و مضمونة الارباح و أنه ليس هنالك منافسين لك يستعمل هاته الطريقة و خاصة في عالمنا العربي لذلك أسرع قبل أن تنتشر هاته الطريقة او يقوم الفيس بوك بتحديثات تجعل الربح من الانترنت عبر هته الاستراتيجية غير متاح للجميع .

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سلام اخي اريد ان اعرف كيف اكبر صفحة الفايسبوك و كسب المال من افيليت

    ردحذف
    الردود
    1. اسرع و اسهل طريقة لذلك هي عبر اعلان ممول على الفيس بوك اخي

      حذف
  2. أخي الكريم تعود على كتابة إن شاء الله هكذا وليس كما كنبتها أنت فالإنشاء هو التصميم والتركيب وصناعة الشيء أصلح الخطأ وشكرا لك جزيلا على طرح هذا الموضوع الأكثر من رائع

    ردحذف
  3. اخي الكريم طبقت ماقلت لكن لايزال عدد المشتركين صفرا

    ردحذف
    الردود
    1. قم بتكبير صفحتك في الفيس بوك عبر نشرها في الجروبات و قم بالترويج للبوت الخاص بك كي تزيد ارباحك

      حذف
  4. الردود
    1. موجود في نفس المقال اخي
      حاول قرائة المقال كاملا و ستفهم الطريقة

      حذف
  5. ممكن اخي افهم اكتر

    ردحذف
  6. الايقونه اللي مكتوب عليها

    recevoir des messages

    ما تظهر في صفحة الفيس بوك يوم اكتب موضوع

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS