close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من اليوتيوب خطوة بخطوة سنة 2023

   اقدم لكم اليوم شرحا مميزا عن الربح من اليوتيوب بالتفصيل في اربع خطوات و سيكون الدرس عبارة عن دليل شامل للمبتدئين نحو تحقيق اكبر ربح من الانترنت ان شاء الله في سنة 2023 .
ما ستكتشفه في هذا الدليل ان شاء الله :

  1. طريقة انشاء قناة على اليوتيوب
  2. كيفية رفع الفيديوهات على اليوتيوب
  3. كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب بسهولة
  4. طرق نشر فيدوهاتك في مواقع التواصل الاجتماعي لزياردة المشاهدات
  5. كم الربح من اليوتيوب ؟
  6. تحديثات هامة في الربح من اليوتيوب سنة 2023
كيفية الربح من اليوتيوب
هل تعلم ان يوتيوب هو ثاني محرك بحث بعد جوجل ؟
هل تعلم ان في كل ثانية يتم تحميل فيديو و نصف؟؟
هل تعلم انه يتم تحميل 60 ساعة من الفيديو كل دقيقة ؟
تتم مشاهدة 4 مليارات من مقاطع الفيديو كل يوم ؟
هل تعلم ان عدد المستخدمين كل شهريتجاوز 800 الف مستخدم ؟
هل تعلم ان عدد ساعات الفيديو التي تتم مشاهدتها كل شهر على اليوتيوب يتجاوز3 مليارات ساعة ؟
اكيد ارقام خيالية فلذلك يعد يوتيوب اكبر مصدرللربح من الانترنت في العالم .
الان ستتعلم معي كيفية كسب المال من قناتك في اربع خطوات بسيطة من انشاء قناة لغاية استلام ارباحك كاش ان شاء الله .

#1 طريقة انشاء قناة على اليوتيوب

 بمجرد أن تقوم بانشاء حساب على  جيميل سيمكنك الجوجل اوتوماتيكيا من قناة على اليوتيوب لذلك في حالة لم تكن تملك مسبقا قناة كل ما عليك فعله هو انشاء بريد جيميل .
كما في الصورة ندخل لحسابنا بعد انشائه .
انشاء حساب جيميل
و بعد الدخول على موقع اليوتيوب اضغط على قناتك و قم بادخال المعلومات كما تبينه الصورة و انصحك عند ادخال المعلومات عن القناة ان يكون الشرح مكثفا و يخص المجال التي ستعمل به , و اضافة غلاف احترافي للقناة وصورة ( لوجو القناة )
انشاء قناة يوتيوب احترافية

  • غلاف احترافي للقناة
  • لوجو القناة
  • وصف احترافي 
  • ايميل التواصل عبر القناة
  • روابط مهم مثل الفيس بوك و الموقع و غيره


#2 كيفية رفع الفيديوهات على اليوتيوب

و تعتبر هذه المرحلة هي الاهم حيث ساعطيك بعض النصائح الهامة

 اولا ساعطيك افكارا عن انشاء قناة تمكنك من الربح من اليوتيوب

- انشاء قناة عن شروحات البرامج او شروحات المواقع او شروحات اخري.
تصوير فيديو لك وانت تشرح شئ ما.
- تصويرك للاماكن ، فمثلاً تقوم بتصوير فيديوهات وتقوم بالمونتاج لكي يصبح فيلم عن مكان ما ( الاهرامات مثلاً ).
- او من خلال عقد اتفاق ! ، فمثلاً قد تذهب الي شركة ما تقوم بصنع افلام او فيديوهات او افلام وثائقية وتقوم بالتعاقد معهم او شراء حقوق ملكية هذه الفيديوهات او حقوق انتفاع ! ، بحيث ان تحصل علي حقوق نشر هذا الفيديو.
-ان تصبح vlogger وهو عبارة عن فيديوهات تقوم بنشرها تتحدث عن حياتك اليومية ، تقوم بتصوير لحظات من حياتك وتعرضها غير ان هذا الفكر غير منتشر في عالمنا العربي.
 الافكار كثيرة اخي و يبقى الاختيار لك .

تستطيع رفع الفيديوهات التي لا تحمل حقوق 

 فقط يجب تعلم أنه ليس أي فيديو تستطيع نشره يعني أنك تستطيع ربح المال من ورائه , فاليوتيوب صارم بخصوص هذا الأمر لذلك عليك أول شيء أن تبحث عن فيديوات يسمح لك منتجيها بنشرها و هي عملية سهلة و تستطيع الحصول على تلك الفيديوات من اليوتيوب نفسه عن طريق فلاتر البحث , شاهد الصورة للتتعرف أكثر على الطريقة 
الربح من اليوتيوب في سبع خطوات
و بعد ان اخترت مجال عملك و الفيديو الذي ستقوم باضافته لقناتك او الفيديوهات التي قمت بتصويرها بنفسك  حان الان وقت رفعها عبر يوتيوب حتى تتمكن من كسب المال منها .
تابع الصورة لمعرفة كيفية اضافة فيديو لتتمكن من الربح من اليوتيوب 
الربح من اليوتيوب


#3 تفعيل الربح من اليوتيوب ( اليوتيوب بارتنر )

اليوتيوب بارتنير يقصد بها الشراكة مع يوتيوب , اي انك سوف تقوم بتفعيل خاصية اليوتيوب بارتنرعبر المراحل المذكورة بالصور
لتفعيل الشراكة ادخل الى رابط youtube partner
الربح من اليوتيوب
و من ثم القبول بالشروط و الضغط للموافقة 
الربح من اليوتيوب
و اخير الضغط هنا لعبارة افهم ذلك او اوك
الربح من اليوتيوب
و مبارك عليك اخي , حسابك في اليوتيوب بارتنر قد تفعل و لم يبقى غير ان تربطة بحساب ادسنس من هنا لبداية لسحب ارباحك (بالنسبة لسحب ارباحك في البلدان العربية فذلك عادة عبر حوالة وسترن يونيون او تحويل بنكي مباشر) .

#4 نشر فيدوهاتك في مواقع التواصل الاجتماعي لزياردة المشاهدات


نشر الفيديوهات وهي تعد الخطة الاصعب في ميدان الربح من اليوتيوب حيث اني ساقدم لك ان شاء الله طرقا تمكنك من زيادة عدد المشتركين و المشاهدات لاي فيديو ستنزله في اليوتيوب  :

 الطريقة الأولى  


وهي الطريقة الكلاسيكية ! ,, فلنتعامل خلالها مع الفيديو على أنه موضوع طبيعي نريد نشره في عالم الإنترنت ! أول ما سيخطر في بالنا هو المنتديات بكل بساطة أليس كذلك ؟ لأن المنتديات عبارة عن ساحة مفتوحة لنشر ما نريد من كتاباتنا و مواضيعنا الجديدة فكذلك نستطيع خلالها نشر الفيديوهات الخاصة بنا ,, فلتقم بتسجيل منتدى انت تهتم به وتتابعه من حين لآخر او منتدى تسمع عنه كثيراً ولتبدأ بنشر الفيديوهات الخاصة بك بدايتاً ضع الفيديو في موضوع جديد و انسخ رابط الموضوع و ارسله للأعضاء المتواجدين الآن ثم للأعضاء الأكثر نشاطاً ثم للأعضاء الذين لهم نشاط في القسم الخاص في الفيديو الخاص بك وهكذا و تجربتي اني جلبت ما يقارب الـ400 مشاهدة خلال يومين باستخدام هذه الطريقة على منتدى واحد فقط !!
فلنفرض انك استخدمتها على 5 منتديات خلال اسبوع ولنقل ان النتائج كانت اقل من الفيديو الخاص بي ولنفرض انها 350 لكل منتدى كل يومين .. الناتج 350 ضرب 5 = 1750 ضرب 3 و الثلاثة أي كل يومين 350 مشاهدة من كل منتدى ,, الناتج = ما يقارب الـ6000 مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط دون جهد يذكر !


 الطريقة الثانية

وهي طريقة الأقوى برأيي الخاص ! تعتبر من الطرق قوية التأثير لكن سيئة السمعة و السبب وراء ذلك انها تعتبر نوع من انواع الترويج على حساب الغير و المعنى وراء كلامي لأن الطريقة هي وضع ردود على فيديوهات اليوتيوب المشهورة و اعطاء ردك عدد من اللايكات سواء عن طريق طلب ذلك من اصدقائك او عن طريق حسابات أخرى خاصة بك و بذلك كل من يشاهد الفيديو بالعادة يقرأ الردود الأولى و من خلال تجربة شخصية اذا استهدفت فيديوهات جديدة و ذات شهره عالية قد تحصل على أكثر من 1000 مشاهدة بسهولة وبسرعة فائقة :)

 الطريقة الثالثة

طريقة قديمة تحتاج لتخطيط ! تستطيع نشر الفيديو عن طريق الفيسبوك على الصفحات التي تتشابه بالموضوع الذي يتمحور الفيديو الخاص بك حوله ولكن كن على حذر فلا تنشر من حسابك الخاص بل انشر من حساب فرعي لديك لكي لا تتعرض حضر مؤقت لنشر الروابط من إدارة الفيسبوك.
مقال يهمك:  يوتيوب سيو : تصدر نتائج البحث في اليوتيوب سنة 2019

 الطريقة الرابعة

طريقة عصفورين بحجر واحد ! وهي الطريقة التي تحتاج لجهد ولكن ذات فائدة مضاعفة ! هي طريقة مشاركة الزيارات عن طريق أحد مواقع تبادل الزيارات المشهورة مثل addmefast ولكن كن على حذر من ان تنشر الفيديو عن طريق Youtube Views لأنها لا تعطي نتائج بـ99% من الأوقات بل دائماً انشر عن طريق Youtube Likes للحصول على اعجابات و مشاهدات في آن واحد ( عصفورين بحجر واحد ) وهي مضمونة بأكثر من نسبة 100% 

 الطريقة الخامسة

هي الطريقة التي تعتبر أكثر تكلفة و أقل جهد ! و انا شخصيا لا استعملها وهي طريقة شراء المشاهدات ! نعم شراء المشاهدات فالبعض يقدم لك خدمات أكثر من 50,000 مشاهدة مقابل 10 دولارات فقط و هذه الخدمة رأيتها بنفسي عن طريق موقع خمسات و هنالك غيرها و اختر ما يناسبك.
ان شاء الله اذا استخدمت احدى الطرق او دمجت في ما بينها مع المثابرة و الاصرار و الإلتزام ستجد ان فيديوهاتك اصبحت تحصل على الآلاف من المشاهدات و المشتركين .
و هذا اخي احد اثباتات دفع ادسنس الخاصة بي و التي قمت بسحبها عن طريق وسترن يونيون مباشرة .
اثبات سحب ادسنس
معلومات مهمة يجب ان تعرفها 
بعد ان كثرت مشاكل اليوتيوب لسنة 2017 تم تعديل شروط تحقيق الدخل الى ان تصل اكثر من 10 الاف مشاهدة ولكن و مع سنة 2018 اصبح اليوتيوب اكثر صرامة و الربح لن يكون سوى للناس التي تعمل بجد و تقوم بعمل محتوى حصري حيث ان شروط تحقيق الدخل في اليوتيوب لسنة 2018 هي ان تحصل قناتك على اكثر من 1000 مشترك و ان تتجاوز عدد الساعات في اخر 12 شهرا لقناتك 4000 ساعة اي ان الربح لن يكون سوى لمن يعمل بجد و ايضا ان كل قناة سيتم مراجعتها دويا من قبل فريق الدعم في اليوتيوب كي يتاكد ان كانت بها مشاكل او ان يقبل ان تربح المال من قناتك .
ايضا سيقوم اليوتيوب تدريجيا بالتخلي عن استوديو مبدعي المحتوى القديم و تعويضه بالشكل الجديد وهو ما يسمى استوديو اليوتيوب او youtube studio الذي اصبح يضم اكثر احصائيات خاصة بالقنوات و عديد البيانات المهمة التي تحتاجها اي قناة للحصول على مشتركين و زيادة المشاهدات حيث ان حساب ارباحك اصبح اكثر سرعة و ايضا احتساب المشاهدات بشكل مباشر و عديد المعلومات الجديدة التي انصحك باكتشافها في هذا الفيديو الذي سيمكنك ان شاء الله من تحسين قناتك و زيادة ارباحك .

#5 كم الربح من اليوتيوب ؟

كم نسبة الربح من اليوتيوب او ما هو المبلغ الذي تجنيه لكل الف مشاهدة عبر يوتيوب هو اكثر سؤال يطرحه كل متابع جديد لهذا المجال و خاصة مع المعلومات المتواترة الخاصة باليوتيوبر الاجانب وتحقيقهم لمبالغ ضخمة عبر قنواتهم .
ببساطة اخي ارباح يوتيوب ممتازة ولكنها غير قارة , حيث انها تختلف حسب مجال القناة و البلدان و عدد من شاهد الاعلان و هل قام احد بالنقر عليه ام لا , اي انك لا تستطيع ان تجزم بالمبلغ الحقيقي الذي تربحه كل قناة , و لكن حسب تجربتي بالنسبة للقنوات العربية فان الارباح لكل 1000 مشاهدة تكون عادة بين 0.25 سنت الى 4 دولار .
يهمك ايضا : اغنى 10 قنوات عربية على اليوتيوب

#6 تحديثات هامة في الربح من اليوتيوب

رغم المحافظة على نفس الشروط السابقة لقبول تحقيق الدخل من قناتك الا وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدات , الا ان سنة 2023 ستشهد تراجعا و ربما اندثارا تاما لقنوات الاطفال , حيث يشترط اليوتيوب الان على كل قناة ان تفصح عن المحتوى الخاص بها ان كان موجها للاطفال ام لا , و بناء عليه و حسب نفس التحديثات سيتم ايقاف تحقيق الدخل على القنوات الموجهة اساسا للاطفال بموجب قانون حماية الاطفال حيث ان يوتيوب لن تظهر اي اعلانات موجهة مثلما كانت تفعل سابقا وهو ما سيجعل ارباح هته القنوات تتراجع و ربما سيندثر هذا المجال في اليوتيوب قريبا .
عدى ذلك سيتم ايقاف التعليقات في الفيديوهات الموجهة للاطفال كما سيتم حجب عدد المشتركين وهو ما سيساهم اساسا في تراجع السيو الداخلي الخاص بهته القنوات و بالتالي عدد المشاهدات و الارباح .

#7 ما هي ضرائب اليوتيوب ؟ و كيفية تقديم استمارة الضرائب لليوتيوب ؟

ان ضرائب اليوتيوب هي عبارة عن ضريبة تدفعها كل القنوات الخاصة باليوتيوب لادارة الضرائب الامريكية IRS مقابل كل المشاهدات التي تاتيك من امريكا لقناتك , اي انها ستاثر اكثر على القنوات التي تستهدف امريكا بنسبة كبيرة .
الضرائب طبعا تختلف من شخص لاخر حسب بياناته الضريبية و تكون من 0 الى غاية 30 بالمئة من الارباح الخاصة بالمشاهدات القادمة من دولة امريكا .
لابد ان تقدم لشركة اليوتيوب الاستمارة الخاصة بالضرائب قبل شهر مايو لانك ان لم تفعل ذلك سيتم اعتماد الحد الاقصى للضريبة وهو 24 بالمئة من الارباح الخاصة بكل الدول للقناة .
لتقديم الاستمارة الخاصة بالضرائب انصحك بمتابعة هذا المقال من موقع IRS حيث ستعرف ان كانت دولة تقوم باتفاقيات ضريبية مع امريكا ام لا , و هذا سيساعدة في تقليل نسبة الضرائب التي ستتغير من دولة الى اخرى .
ضرائب اليوتيوب

كان هذا المقال عبارة عن دليل لكل من كان سؤاله حول كيفية ربح المال من اليوتيوب, و اريد ان اشير في النهاية الى ان مجالات اليوتيوب عديدة و لكن حسب خبرتي و تجربتي الطويلة انصحكم بمجال ما يسمى الترند او ترند اليوتيوب لانها اكثر طريقة للحصول على مشاهدات كثيرة في وقت قصير و بالتالي ارباح اكثر .
طبعا عليك انشاء المحتوى بنفسك حتى تضمن عدم اغلاق قناتك او حدوث اي مشاكل .

تعليقات

155 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم
    شكرا لك على الشرح
    رغم أنني أعرف كل هذه الأمور :)
    أريد سؤال :
    أنا مفعل خاصية الربح من فيديوهات (بارتنر) أوك !
    لاكن أنا عندما أدخل للفيديوهات لا أجد الإعلانات

    هل ذلك يعود إلى أنه الحاسوبي الذي نشرت به,و هل مشاهدين أخريين يشاهدون الإعلانات

    أرجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اضن ان بلدك لا يدعم اعلانات البارتنر , ان اردت مشاهدة الاعلانات قم بتحميل برنامج بروكسي و ستشاهدها تعمل

      حذف
    2. ارجو من الزوار الكرام ان يدعمونى بلايك او اعجاب على قناتى باليوتوب وان شاء اللّٰه تعجبكم بارك الله فيكم قناتى باسم yousif Ahmef

      حذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .... هل إستعمال موقع Addmefast يسبب في حظر حسابي في يوتيوب ؟؟ أعتقد أنه مخالف لسياسة أدسنس

    ردحذف
  3. لا يا أخي ! مخالف وممكن أدسنس تغلق حسابك ! وخاصةً لو كان حسابك مستضاف

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم وررحمة الله اخي
      انا لا استطيع تفعيل خدمة الربح لاني لا اجدها قمت بالضغط علي ايقونة القناة ولكن لم اجد ما شرحته
      ارجو ان تفيدني شكرا لك اخي

      حذف
    2. السلام عليكم لمادا تم ذكر موقع addmefast في الموضوع رغم أنه ربما مخالف لادسنس .المرجو الاجابة هل مخالف ام لا ؟

      حذف
    3. السلام عليكم اخي لدي قناة واقرنتها بكوكل ادسنس ولدي بعض الفيديوهاتت تم الغاء الربح منها لكن لم تغلق الفيديو ولم يصلني اي تحذير ولكن قناتي اصبحت لاتعلق في الفيديوهات الاخرى وعندما تعلق واتاكد ان التعليق ظهر يختفي بعد فتره فهل السبب كوكل ادسنس لانني اتذكر ان المشكله بداءت قبل كوكل ادسنش فما هو السبب ارجو الرد

      حذف
    4. السلام عليكم اخي لدي قناة واقرنتها بكوكل ادسنس ولدي بعض الفيديوهاتت تم الغاء الربح منها لكن لم تغلق الفيديو ولم يصلني اي تحذير ولكن قناتي اصبحت لاتعلق في الفيديوهات الاخرى وعندما تعلق واتاكد ان التعليق ظهر يختفي بعد فتره فهل السبب كوكل ادسنس لانني اتذكر ان المشكله بداءت قبل كوكل ادسنش فما هو السبب ارجو الرد

      حذف
  4. لدي مدونة مجانية .برامج الكمبيوتر والانترنت والجوال تحتوي علي تدوينة برابط قناة يوتيوب كيف تربح

    ردحذف
  5. شكرا على الشرح والتوضيح
    انشاء حساب يوتيوب برتنر وباسمك وعنوانك تفضلوا هنا
    http://2fli.com/%2B-30.html

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. مع الاسف لحد الان لا يوجد اي اثبات دفع لهذا الموقع لذلك لا انصح به و هنا في المدونة لا نقدم سوا المواقع الموثوقة

      حذف
  7. ممكن اعرف الربح من اليوتيوب بيكون ايه ولو فى ربح ممكن الواحد ياخد الربح ده ازاى ومنين

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الغالي كما شرحت الربح بطرق عديدة مثل الافيليت و عروض السي بي اي و خاضة البارتنير و الربح من المشاهدات انصحك اخي بمتابعة دورة الربح من اليوتيوب مع فريدوم في المدونة

      حذف
  8. www.youtupe.com /mahmod elshora
    هادا رابط قناتي على اليوتيوب في مجال المعلوميات
    تصفحوها الآن وستجد كل مالن يخطر في بالك في الاندرويد والكمبيوتر واسعار رهيبه لن تكتشفها بنفسك
    www.facebook.com /medo2015ful
    تابعنا على الفيس بوك صفحه القناه عالم التقنيه للمعلوميات

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. https://www.youtube.com/channel/UCotbz1Nz-6Ktl89qgEp_f-Q

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. شكرا لك ،،
    في جملة استوقفتني
    لكن كن على حذر من ان تنشر الفيديو عن طريق Youtube Views لأنها لا تعطي نتائج بـ99% من الأوقات بل دائماً انشر عن طريق Youtube Likes للحصول
    ما معنى من خلال
    Youtube Likes

    ردحذف
    الردود
    1. لايكات كثيرة للفيديو و من مشاهدين مستهدفين تدفع الفيديو ليحتل مراتب متقدة في اليوتويب اخي

      حذف
  13. اخي الكريم شكرا على الشرح
    انا ربط القناة مع فري دوم لكن الغريب عندي اكثر من 6000 مشاهدو وحصلت فقط على 0.60 دولار و هذه تظهر في حساب اليوتوب ليس فريدوم
    اخي هل هذا معقول

    ردحذف
    الردود
    1. ربما تعمل عل نيتش غير مربح اخي في الحالات العادية يكون ربحك اكثر من 2 دولار لهته المشاهدات

      حذف
    2. ما الذي تنصحني به الله يجازيك خيرا

      حذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اخي المدونة للربح من الانترنت انصحك بنشر روابطك بمدونات العاب و انت كنت لا تعرف السيو يمكنك ترك رسالة و ساعلمك مذا تفعل ان شاء الله

      حذف
  15. كيف أحصل على الأرباح؟؟

    ردحذف
  16. انصحك بمشاهده هذا الشرح لانه وافي ويفهمك اكثر
    http://www.ameeralaomara.net/2014/12/give-mony-youtube.html

    ردحذف
  17. ليه يتم الشرح بالفرنساوي ؟؟؟ دا احنا بنجمع كلمتين الانجليزي بالعافية ياجدعان
    بالله عليكم بلاش كده

    ردحذف
  18. ليه يتم الشرح بالفرنساوي ؟؟؟ دا احنا بنجمع كلمتين الانجليزي بالعافية ياجدعان
    بالله عليكم بلاش كده

    ردحذف
  19. كيف اسحب الارباح من اليوتيوب

    ردحذف
  20. كيف اسحب الارباح من اليوتيوب

    ردحذف
    الردود
    1. سحب الارباح من اليوتيوب عن طريق السحب من وسترن يونيون يا اخي

      حذف
  21. اخي بارك الله فيك شرحت ووضحت جيد جدا لكن ممكن تشرح خطوات الاموال التي نربحهامن عددالمشاهدات او اللايكات ...اين نضعها بحستب او شركة من نربطها...

    ردحذف
  22. شرح وافي وتام

    لكن عندي استفسار
    انا منشد ومصمم
    والمحتوى لي

    كيف اثبت لقوقل انه ملكي وان هذا صوتي.

    ردحذف
    الردود
    1. سمكنك مراسلتهم اخي و تقدر تقدم محتوا رائع في اليوتيوب , بالتوفيق

      حذف
  23. السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة ....... اخى العزيز انا مش عارف ازاى اعمل اليوتيوب بارتنر ومش فاهم من الشرح

    ردحذف
  24. ازاى اعمل جوجل ادنس وانا مش عندى كارت سحب اصلا

    ردحذف
    الردود
    1. السحب في ادسنس سهل عن طريق وسترن يونيون و لن تحتاج اي كارت اخي

      حذف
  25. لخطة ترويج مناسبة لمجالك ، ترفع موقع شركتك الى ترتيب رقم واحد فى محرك البحث جوجل ، اشترك فى خدمات اشهار مواقع مع شركة سوقني
    01008745590
    http://www.swaqny.com/

    ردحذف
  26. الاخ الكريم لدي قناة في اليتيوب باسم munther merei والغيت حسابي مع ادسنس وقدمت طلب لشركة فريدم ومضى اسبوع ولم استلم القبول او الرفض فبماذ تنصحني
    منذر مرعي [email protected]

    ردحذف
  27. كيف احسب ارباحي من اليوتيوب ؟ هل هي مربوطه بعدد المشاهدات او اللايكات او الاشتراكات؟

    ردحذف
  28. و كيف احصل على المال المستثمر ؟؟؟؟؟ ارجو منك الرد و شكرا على الموضوع الجميل

    ردحذف
  29. هل يمكن الإستثمار من الافلام بمعنى تحميل الافلام على يوتيوب !!!

    ردحذف
  30. هل يمكن الإستثمار من الافلام بمعنى تحميل الافلام على يوتيوب !!!

    ردحذف
  31. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  32. تعرفوا علي باقات اشهار المواقع من شركة سوقني ليكون لموقعكم الالكتروني الافضلية في الظهور في اولي صفحات جوجل
    002-01008745590

    ردحذف
  33. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  34. www.alyaaawm.blogspot.com

    موقع مختص بتغطية آخر أخبار التقنية


    https://m.facebook.com/profile.php?id=1585172128404626&ref=bookmarks

    ردحذف
  35. أقسم لكم بالله
    لمن يريد أشتراكي في قناته
    يشترك ويحط رد تم وسأقوم بالأشتراك فورا
    وهاذا رابط قناي
    https://www.youtube.com/channel/UC5PawArk0L4CCzsZQ6IC56w

    ردحذف
  36. أقسم لكم بالله
    لمن يريد أشتراكي في قناته
    يشترك ويحط رد تم وسأقوم بالأشتراك فورا
    وهاذا رابط قناي
    https://www.youtube.com/channel/UC5PawArk0L4CCzsZQ6IC56w

    ردحذف
  37. ربح المال عن طريق الضغط على الإعلانات حتى 10 دولارات في اليوم رابط التسجيل:
    https://trafficmonsoon.com/?ref=you2sef

    ردحذف
  38. اخي انا عندي في جهازي مجموعه كامله لتعلم اللغه الانجليزيه وملفات الفيديو لا يوجد عليها حقوق او علامه للشركه هل يمكنني ان ارفعها على اليوتيوب والربح منها

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اخي ارفعها ستاتيك بارباح جييدة ان شاء الله

      حذف
  39. اخي العزيز انا مفعل خاصية الربح لكن لم اربط قناتي بحساب ادسنس هل تاتيني ارباح

    ردحذف
    الردود
    1. الارباح تضل معلقة و ستشاهدها في قناتك بما انك مفعل خاصية الربح لغاية ان تقوم بريطها

      حذف
  40. https://www.youtube.com/channel/UC0Vp4GxKcs_2c-byQfn9g5A

    ردحذف
  41. اخوانى هل الربح من اليوتيوب يشترط عمل مدونة bloger
    ام انها غير الزامية...... ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. انها غير الزامية لان الحساب سيكون مستضاف اخي

      حذف
  42. اطعمة يجب المداومة على تناولها من أجل الحفاظ على صحة القلب

    https://t.co/t3k1QWzILb https://t.co/90YS3SkiW3

    ردحذف
  43. https://www.youtube.com/watch?v=w_QZfGbefXE

    ردحذف
  44. السلام عليك اخي
    اريد ان اسالك اخي
    انا عند فيديو منشور على اليوتب ووصل الان 85000 مشاهدة هل يمكن لي ربح منه؟ . وكيف دلك ؟
    انتضر جوابك اخي العزيز وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد اخي اربطه في حسابك ادسنس و اربح المال

      حذف
  45. افضل موقع ربح من الاعلانات ورقم 1عالميا https://www.neobux.com/?rh=4B68616C6564616264656C73616D

    ردحذف
  46. شكرا جزيلا على هذا الشرح البسيط و الهادف .
    اسئلتي هي كالاتي :
    1÷هل اذا قمت بعمل لايك او مشاركة لاي فيديو لشخص اخر اربح بعض النقاط ؟ و هل اذا لم اذهب لاستلام تلك الارباح في الموعد هل احرم منها او انها تضاف الى رصيدي ؟
    شكرا على الاجابة و حظ سعيد للجميع

    ردحذف
  47. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  48. https://www.youtube.com/watch?v=rVQqWk0ZJgs

    ردحذف
  49. أخي انت رائع جدااا .. بس عندي سؤال ؟!!
    سمعت أن عند استخدام AddMeFast فإن الشخص اللي هيعمل لايك للفيديو مش هيشغل الفيديو لمدة 30 ثانية وبكدا اليوتيوب مش بيحسبه مشاهدة ولا بيديني ربح !! هل هذا صحيح .. ؟ أريد الرد بسرعة أرجووك :)
    ي

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن ان تعتمد عليهافي البداية بعد رفع الفيديو ولكن لا تكثر لان اليوتيوب سيكتف بسهولة انها ليست حقيقية بالنظر لمصدر الزيارات و طريقة التفاعل

      حذف
  50. اخي انت رائع بارك الله فيك .. في عندي سؤال لو سمحت !!
    سمعت ان استخدام AddMeFast لما نحدد YoutUbe Likes الشخص اللي بيشغل الفيديو عشان يعمل لايك .. مش هيشغل الفيديو لمدة 30 ثانية وبكدة اليوتيوب مش بيحسبه مشاهدة ومش بيكسبنس منه !! هل هذا صحيح ؟؟
    واليتيوب أنا اربح منه كام دولار علي 100,000 مشاهدة او اليتيوب بيحسب الارباح ازاي ؟؟ #وشكراا
    أرجو الرد لو سمحت :)

    ردحذف
    الردود
    1. حساب الارباح يعتمد على عديد العناصر اخي مثل عدد المشاهدات و دقائق المشاهدات و الظغط على الاعلانات

      حذف
  51. ممكن اعرف هو برنامج hitleap ضار ولا لا وموقع social blade هل الارباح به صحيحه

    ردحذف
  52. ممكن اعرف هو برنامج hitleap ضار ولا لا وموقع social blade هل الارباح به صحيحه

    ردحذف
    الردود
    1. اخذكر برنامج hitleap ممنوع و الزيارات التي يوفرها غير حقيقية اخي

      حذف
  53. أحصل مجانا على كورس الربح من يوتيوب الذي مقابله 300 دولار
    http://goo.gl/kC6UwN

    ردحذف
  54. سلام عليكم
    حكم الاشتراك في برنامج جوجل ادسنس الإعلاني

    http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=80472

    ردحذف
  55. السلام عليكم و رحمة الله
    لدي مشكل عويص اخي و اتمنى ان تفيدني
    لقد اغلق لي اليوتيب 8 قنوات بعد ان تعبت معها لاشهر كما حضرني من فتح قنوات اخرى بسبب مخالفة اني قمت بنشر فيديو يعود لقناة عالمية
    هل هذا يعني انه لا امل في اسرجاعها؟

    ردحذف
    الردود
    1. اجل سياسة اليوتيوب اصبحت صعبة جدا مع حقوق النشر اخي,
      حاول صناعة الفيديو بنفسك

      حذف
  56. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  57. وهذا الكلام ممكن انو يصير بسوريا يعني انا بسوريا وسمعت انو بسوريا محظور هالشي صح او ولا ????? ارجو الرد وشكرا سلفا

    ردحذف
  58. كيف يمكن الحصول على هذه الكوبونات؟ وشكرا

    ردحذف
  59. شكرا لك
    http://just-in-time4u.blogspot.com/2016/02/how-to-earn-from-youtube.html

    ردحذف
  60. انا عوز اعرف مثلا نزلت فديو جاب 30 مشاهده اخد كام وعوز اعرف علي المشاهد الواحد باخد اد ايه يارت حد يرد عليه

    ردحذف
    الردود
    1. تعلن شركة للتسويق امريكية عن رغبتها في توظيف أعداد ضخمة من مدخلين البيانات والنشر عن بعد عبر الإنترنت مقابل الأجر الأسبوعي أو الشهري بالدولار الأمريكي ، والعمل حسب المجهود الشخصي في اليوم من 30 إلى 100 للتسجيل بالشركه اضغط على الرابط http://InvitenShare.com/?ref=16109
      عند التسجيل سوف تحصل على 20$
      الشغل بسيط جدا وفرصة رائعة هتاخد الرابط الخاص بيك وهتنشروا بالفيس او على المنتديات او اي مكان على الانترنت اي حد هيسجل من الرابط الخاص بيك هتاخد 5$
      والحد الأدنى للسحب هو 300$

      حذف
    2. تعلن شركة للتسويق امريكية عن رغبتها في توظيف أعداد ضخمة من مدخلين البيانات والنشر عن بعد عبر الإنترنت مقابل الأجر الأسبوعي أو الشهري بالدولار الأمريكي ، والعمل حسب المجهود الشخصي في اليوم من 30 إلى 100 للتسجيل بالشركه اضغط على الرابط http://InvitenShare.com/?ref=16109
      عند التسجيل سوف تحصل على 20$
      الشغل بسيط جدا وفرصة رائعة هتاخد الرابط الخاص بيك وهتنشروا بالفيس او على المنتديات او اي مكان على الانترنت اي حد هيسجل من الرابط الخاص بيك هتاخد 5$
      والحد الأدنى للسحب هو 300$

      حذف
    3. تعلن شركة للتسويق امريكية عن رغبتها في توظيف أعداد ضخمة من مدخلين البيانات والنشر عن بعد عبر الإنترنت مقابل الأجر الأسبوعي أو الشهري بالدولار الأمريكي ، والعمل حسب المجهود الشخصي في اليوم من 30 إلى 100 للتسجيل بالشركه اضغط على الرابط http://InvitenShare.com/?ref=16109
      عند التسجيل سوف تحصل على 20$
      الشغل بسيط جدا وفرصة رائعة هتاخد الرابط الخاص بيك وهتنشروا بالفيس او على المنتديات او اي مكان على الانترنت اي حد هيسجل من الرابط الخاص بيك هتاخد 5$
      والحد الأدنى للسحب هو 300$

      حذف
    4. تقريبيا الربح من اليوتيوب هو عن كل 1000 مشاهدة بين 1 و 5 دولار اختي

      حذف
  61. أنا جاني رساله اني ربحت جايزه ولم أعرف كيف اتواصل معا قناه يوتوب التلفون نرجو الافادة من يعرف رقم لهم كيفك اتواصل معهم

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. اريل لي محتوى الرسالة ساحاول افادتك اخي

      حذف
  62. السلام عليكم بعد ادن من صاحب المنتدى احييكم تحية الاسلام يا اخواني اعدروني ادا قلت لكم ان جميع الطرق جربتها منند سنة 2007. اروع طريقة هي العناوين في الفلاتر افضل خدعة استعملها. اما بالنسبة لعمل الروابط في youtube likes. او غيره اقسم لكم بالله ستتعرضون للحضر وقفل القناة على اليوتوب لانه مخالف لسياسة الشركة في google adsens. ولكم واسع النظر.

    ردحذف
  63. مرحبا اخى انا اقوم بشراء دورات تعليمة ..https://www.udemy.com/spritekitarabic/#/ من موقع اليودمى الشهير ..هل يعارض ان انشر هذه الفيديوهات على قناتى علما ان هذه الفيديوهات لم تنشر على اى موقع مجانا ..ولاحتى على اليوت يوب

    ردحذف
    الردود
    1. اياك ان تفعل ذلك لان اليوتيوب سيعاقلك اخي لان هذه الفيديوهات تحمل حقوق

      حذف
  64. http://adyou.me/GMhC الربح من وصفات الاكل

    ردحذف
  65. تحية طيبة و شكرا مجددا،
    بالنسبة للفيديوهات التي تحمل حقوق التاليف ،هل يوجد مثلا موقع او رابط يمكن من خلاله نسخ رابط ذلك الفيديو و بالتالي معرفة ان كان يحمل حقوق التاليف و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد مع الاسف اخي الحل هو عمل فيديوهات حصرية للربح من اليوتيوب

      حذف
  66. هل تردون الشرح اي شئ تريده https://www.youtube.com/channel/UCK27vK8Of3LPoiYaKfmTkbA

    ردحذف
  67. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخي لو سمحت ارجوا ان تجاوب على سؤالي لليوم
    عندما تقوم بعمل وحدة إعلانية من جوجل ادسنس ويقومون بإيعطائي شيفرة لكي انسخ والصقها في المقطع
    ولكن انا انسخها ولا أعرف المكان الذي ألصقها فيه فما هو
    المكان الذي ألصقها فيه ارجو ان تفيدني وتوضح لي

    ردحذف
  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخي لو سمحت ارجوا ان تجاوب على سؤالي لليوم
    عندما تقوم بعمل وحدة إعلانية من جوجل ادسنس ويقومون بإيعطائي شيفرة لكي انسخ والصقها في المقطع
    ولكن انا انسخها ولا أعرف المكان الذي ألصقها فيه فما هو
    المكان الذي ألصقها فيه ارجو ان تفيدني وتوضح لي

    ردحذف
    الردود
    1. قم بنسخ شفرة ادسنس و افتح تعديل القالب و اضف تعديل جديد يكون javascript و قم بلصق الكود و حفظ القالب من جديد اهي

      حذف
  69. الربح الفورى من النت
    http://InvitenShare.com/?ref=124703

    ردحذف
  70. السلام عليكم يااخي--- سؤالي اذا كنت عامل قنوات علي اليوتيوب ووصل عدد المشاهدات بها كما يظهر في حسابي باادسنس 13500 مشاهد فكم يكون ربحي -علي الالف مشاهده كام- ومتي تظهر ارباحي باادسنس ومتي استلامها

    ردحذف
  71. علي الالف مشاهده بدخل الاعلانات حوال كام دولار في الشهر

    ردحذف
  72. أخي أنا عندي حساب مستضاف و قناتي على اليوتوب بها 8 دولار لكن المشكلة هي أنني عندما أدخل إلى جوجل أدسنس الخاص بي لا أجد أرباح التي أراها على قناتي على اليوتوب أرجو الرد والمساعدة جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  73. أخي أنا عندي حساب مستضاف و قناتي على اليوتوب بها 8 دولار لكن المشكلة هي أنني عندما أدخل إلى جوجل أدسنس الخاص بي لا أجد أرباح التي أراها على قناتي على اليوتوب أرجو الرد والمساعدة جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  74. أخي أنا عندي حساب مستضاف و قناتي على اليوتوب بها 8 دولار لكن المشكلة هي أنني عندما أدخل إلى جوجل أدسنس الخاص بي لا أجد أرباح التي أراها على قناتي على اليوتوب أرجو الرد والمساعدة جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  75. لكل مهتم بامر
    انا اعرض عليك الانضمام الى شركة عالمية قوية ومنها تستطيع تحقيق ددخل فردي مريح عبر الانترنيت
    لا تتسرع بالحكم على الامر فقد تغير حياتك
    راسلني على الفيس بوك لنتحدث اكثر وايضا للانضمام الى مجموعة كبيرة من الاعضاء المشتركين
    https://www.facebook.com/mohamed.khj

    ردحذف
  76. هل الحساب المستضاف فقط هو ال>ى يحتاج لشركة بارتنر بجانب أدسنس أم الحساب العادى أيضا ... برجاء الرد ... وشكرا

    ردحذف
  77. قناتى زورونا ستجدون كل ما لذ وطاب
    https://www.youtube.com/channel/UCXsPBbNnpUpi_u3IHU7mc2Q

    ردحذف
  78. مرحبا لدي قناة جديدة على اليوتيب المرجو زيارتها وعمل اشتراك جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  79. حل مشكله غير متاح لمشاركة العائد#عيش_حريه_عداله_اجتماعية

    https://www.youtube.com/watch?v=ZeCPsISIC54

    لو عجبتك الحلقه دوس اشتراك واعجاب واكتب تعليق

    ردحذف
  80. نشكر كل مميز يضيف ما هو مميز

    ردحذف
  81. لو سمحت انا معايا فيديو اتحط علي الفيس مقطع منو بس لطلب زواج مصري من فرنسية بطريقه رومانسية و الفيديو جاب 500 الف مشاههده علي الفيس في يوم واحد و كنت عايز اربح من الفيديو ده الفيديو انا اللي متصورو و الفيديو ده عباره عن لحظتين من الفيديو الكامل اللي انا اتصورتو انا بس اللي معايا الفيديو الكامل للتواصل احمد 01204716479 اسكندرية

    ردحذف
  82. السلام عليكم اخي شكرا لك على هذا الشرح الرائع لكن هل بإمكانك اعطائي بعض المنتديات الالعاب لانشر فيها وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  83. عند وضع لبفيديو على المنتدى الاعلانات لا تظهر عليه ..ما هو السبب؟

    ردحذف
  84. السلام عليكم اخى الكريم لقد سجلت فى فريدوم و بعداسبوع لم يردوا على لماذا افادك الله

    ردحذف
  85. في حالة اني نزلت مسلسلات رمضانيه او ما شابه ليها من برامج هل هيكون في ربح ؟؟

    ردحذف
  86. لو سمحت انا قمت بانشاء قناة بالامس وربطتها بادسنس وف انتظار الموافقه ولكن لم ارفع بعد اي فيديوهات فهل بذلك يرفضوها؟وانا انوي علي قناة ترفيهيه اجنبيه واخترت ف الاعدادات الانجليزيه فهل ذلك يكفي ام اني نسيت خطوة اخري ؟

    ردحذف
  87. أنا عملت قناة عن عظماء الصعيد ولو أطال الله فى عمرى إن شاء الله ستصل إلى 1000 حلقة ، وهى حلقات فى خلال من 10 إلى 15 دقيقة أحكى عن سيرة هذه الشخصية على الهواء وليس بالبوير بوينت ، وهى رسالة لتعريف الناس بعظماء الصعيد ، لكن للأسف المشاهدة ضعيفة جدا ، وينتابنى الأسى عندما تكون خلال شهر 50 مشادة ومسلسل فى ساعتين مليون مشاهدة

    ردحذف
  88. أنا أنشأت قناة لكى تعرف الناس عن عظماء الصعيد عن طريق فيديوهات أتحدث فى كل حلقة عن عظيم من العظماء ولكن المشاهدة ضعيفة جدا يعنى كل فيديو 50 مشاهدة فى النشر وأنا بذلت مجهود كبير من اجل نجاح الفكرة

    ردحذف
    الردود
    1. ربما النيش ضيق جدا لانو ما في بحث كبير عن عضماء الصعيد

      حذف
  89. 5ouya na men tounes zeda mana3refech win nemchi bech njbd lflouss bellehi mnin

    ردحذف
  90. اخي العنوان البريدي الذي استعملته في حساب جوجل ادسنس خاطئ كيف اعدله..و هل ستتعرض قناتي لعقوبة من قبل شركة ادسنس بسبب هذا

    ردحذف
  91. ممكن شروحات ربح لسن 15 او 16 سنه
    مصر

    ردحذف
  92. موضوع يستحق القراءة ولدينا موضوعات متشابهة
    زوروا مدونتنا المتخصصة في الربح
    http://www.arbahpro.com/

    ردحذف
  93. انا بيظهر لي القناة تحت ال review هل معني ذلك انها يمكن ان ترفض مع ان لا يوجد اختراق لحقوق الملكية لكنها ليست فيدوهاتي

    ردحذف
    الردود
    1. يعني ان قناتك حاليا قيد المراجعة اليديوة من يوتيوب في يقررو انك تربح منها المال او لا

      حذف
  94. وكيف استقبل الربح او كيف سيصلني الربح عن طريق حساب في البنك او باي طريقه؟

    ردحذف
  95. كيف سيصلني الربح هل عن طريق البنك او حساب فيزا

    ردحذف
  96. الردود
    1. لو تحتاج اي مساعدة يسرني ذلك اخي

      حذف
  97. من افضل مقالات الربح من اليوتيوب 2018 التي شفتها بصراحة

    ردحذف
  98. السلام عليكم
    اخى الكريم كيف اتعاقد مع شركة لاعطائى حقوق الملكية للفيدوهات
    ولك وافر الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً لا يمكن دلك ! سوى لشركة كبيرة وتقديم مبلغ مالي مقابل نشر الفيديو !

      الحل هو البحث عن فيديوهات يمكنك صاحبها من إعادة نشرها شرط أن تدكر المصدر

      حذف
  99. انا قناتي بقلها سنه ومتشهرتش

    ردحذف
  100. بتقدر تبعتلي طريقة شرح بالعربية علي جهازك اليوتيوب لانه بالفرنسيه عندك

    ردحذف
  101. بصراحة اقوى مقال اراه في مجال الربح من اليوتيوب لحد الان
    صراحة صديقي مقالاتك مميزة جدا
    اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  102. اليوتيوب مربح ولكنة ليس مجال سهل .. ضروري يكون عندك الهواية في المجال الذي تعمل علية فيديوهات

    ردحذف
  103. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي على تحقيق 4000 ساعة

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS