close

القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق بالعمولة 2024 : افضل 10 شركات افلييت ماركتنج تحقق 100 دولار يوميا

 يعتبر مجال التسويق بالعمولة من افضل مجالات الانترنت تحقيقا للارباح , حيث يمكن لاي مسوق ان يحقق بسهولة اكثر من 1000 دولار شهريا سنة 2024 عند اختيار افضل العروض .

التسويق بالعمولة

ما رايك اخي ان تتعلم كيف تحقق شهريا ارباحا تتجاوز 1000 مثلما احققها حاليا من مجال التسويق بالعمولة عبر اختيار افضل شركات افلييت ماركتنج ذات عائد مادي كبير و لا تحتاج صعوبة كبيرة لتنجح بجلب مشتركين في تلك العروض ؟

التسويق بالعمولة

تعتبر هته القائمة عن دليل شامل سنقدم فيه افضل برامج التسويق بالعمولة مثل استضافة الويب ، وبناة مواقع الويب ، وشبكات VPN ، والسفر ، والتمويل ، والأزياء ، والجمال ، واللياقة البدنية.

ان كنت جديدا بالمجال و لا تعرف ما هو التسويق بالعمولة أو كيف يعمل هذا النظام فانصحك بقرائة مقال التسويق بالعمولة مع Admitad .

افضل شركات افلييت ماركتنج من ناحية العائد الربحي 

#1 افلييت فايفر

افلييت فايفر من افضل و اسهل طرق كسب المال من برامج التسويق بالعمولة حيث انه يقدم بسخاء لكل من يقوم باحضار مشتركين بالموقع يقومون بعملية الشراء , حيث تبلغ العمولة الواحدة من 15 الى 50 دولار , يعني تصور انت تجلب مشترك جديد يشتري خدمة بسعر 5 دولار فقط يمكن ان تربح منه اكثر من 50 دولار .

Affiliate fiverr

يمكنك الاشتراك في برنامج فايفر للتسويق بالعمولة من هنا : Affiliates Fiverr

#2 افلييت Bluehost

لمن لا يعرف شركة Bluehost فهي خاصة بمجال الاستضافة , وهي ايضا تقدم ارباحا كبيرة في الافلييت , لذلك تجد اغلب المدونين الاجانب يرشحونها كافضل شركة استضافة و خاصة مع العمولة الكبيرة التي تقدمها الشركة حيث تقدم مبلغ 65 دولار عن كل مبيعة , و يمكن ان تصل ارباحك الى 100 دولار عن كل عميل عند جلب اكثر من 10 مبيعات في شهر واحد .

للانضمام لبرنامج افلييت Bluehost من هنا : Bluehost Affiliate

#3 افلييت Elementor

لمن لا يعرف Elementor فهو بلاجن خاص بالووردبريس يمكن استعماله بسهولة لانشاء مواقع و انشاء صفحات هبوط بكل سهولة و بدون خبرة باستخدام خاصية النقل و اللصق .

المنتور يقدم عمولة ممتازة عند التسويق بالعمولة لهذا البلاجن فهو يقدم 50 بالمئة من كل بلاجن تبيعه , اي انك ممكن ان تجني بين 25 دولار لغاية 500 دولار عن كل مشتري جديد .

يمكنك الانضمام لافلييت المنتور من هنا Elementor Affiliate

#4 افلييت Sendinblue

لمن لا يعف شركة Sendinblue فهي مختصة بمجال email Marketing او التسويق عبر البريد الالكتروني , و المميز في هته الشركة انك ستحصل على 100 دولار عن كل عميل يقوم باختيار الخطة المدفوعة بالبرناج و 5 دولار لمجرد التسجيل و تفعيل حسابه .

للاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة الخاص ب Sendinblue من هنا Sendinblue Affiliate Program

#5 افلييت شوبيفاي

اكيد انك لاحضت التركيز على برنامج شوبيفاي لكل من يشرح انشاء مواقع عبر الانترنت او مواقع دروب شيبينغ و ذلك بسبب العمولة الكبيرة التي يقدمها موقع شوبيفاي حيث يقدم 200 بالمئة عن كل مشتري جديد .

يمكنك البداية الان بالتسويق لبرنامج شوبيفاي من رابط Shopify Affiliate

#6 افلييت Wix

Wix هو موقع يساعدك لانشاء مواقع ويب و متاجر الكترونية بسهولة , يمكنك الان الانظلاق في الترويج لموقع Wix عبر نضام الافلييت ماركتنج الخاص بهم فهو يقدم مبلغ 100 دولار لكل مبيعة 

يمكنك الاشتراك ببرنامج الافلييت الخاص بهم من رابط Wix Affiliate

#7 التسويق بالعمولة عبر شركة Constant Contact

Constant Contact شركة مميزة حيث تجمع بين انشاء متاجر و صفحات هبوط و التسويق بالبريد الالكتروني , يمكنك كسب المال منها عبر التسويق بالعمولة حيث ستكسب 5 دولار عن كل شخص بمجرد ان ينشء حسابه و ستربح لغاية 105 دولار عن كل اشتراك مدفوع بالموقع .

يمكنك طلب الانضمام لهته الشركة من رابط Constant Contact Affiliate

#8 برنامج افلييت  1PASSWORD 

1PASSWORD هو موقع جيد و رهيب لحفظ كلمات السر والملاحظات والحسابات  , مساعد جدا لكل من يمتلك عديد  الباسووردات و يخشى سرقتها او ضياعها لذلك يمكن استغلال الترويج لهذا الموقع بسهولة فهو يقدم 2 دولار لكل مشترك جديد بمجرد الاشتراك و تفعيل حسابه ! تصور معي انك مدون تقني تقوم فقط بشرح مميزات هذا البرنامج , حتما ستجلب عديد المشتركين بدون اي خبرة ! اليس هذا جيدا ؟

يهمك ايضا : التسويق عن طريق أمازون

يمكنك الانضمام لبرنامج التسويق بالعمولة في 1PASSWORD من رابط 1password Affiliate

افضل شركات التسويق بالعمولة التي انصحك بالانضمام لها 

شركة افلييت كوميشن جانكشن CJ

هي شركة ممتازة معروفة عربيا , و انا شخصيا انصح بها كل مبتدئ و خاصة مع كثر العروض التي تقدمها و ايضا طرق الدفع التي تلائم اغلب الدول العربية , مع امكانية السحب عبر بنك بايونير او بايسيرا .

رابط شركة CJ

شركة Impact

رغم انها غير مشهورة بالعالم العربي الا اني شخصيا اعتبرها رقم 1 مقارنة بكل شركات الربح من التسويق بالعمولة الموجودة بالعالم حاليا فهي تضم عديد الشركات الموثوقة التي تقدم commission او عوملات ممتازة مقارنة ببقية الشركات الموجودة .

شخصيا حققت ازيد من 50 الف دولار عبر التعامل مع هته الشركة لحد الان .

يمكنك الانضمام لها من رابط Impact

شركة FlexOffers

هي ايضا شركة موثوقة و بها العديد من العروض , لكن عيبها الوحيد انها لا تقبل بسهولة المبتدئين فانت تخضع لعديد الاسئلة التي يتم مراجعتها يدويا لقبولك للانضمام لهم .

يمكنك طلب الانضمام من هنا FlexOffers

شركة ShareASale

هي شركة محترمة جدا , فقط عند التسويق بالعمولة في هته الشركة قم باختيار المنتج بحكمة ، مثلا ان كنت مدونًا وتكتب مقالات حول WordPress أو مُحسّنات محرّكات البحث أو التكنولوجيا ، فعليك الترويج لمنتجات مثل بلاجينات خاصة  بتحسين محركات البحث بلاجينات تسريع القوالب . المهم هو دوما الترويج حسب ما تمتلكه من خبرات  ، فسيساعد ذلك في العثور على عملاء محتملين والمزيد من المبيعات .

يمكنك الان الانظمام لشركة ShareASale

شركة ادميتاد

بالنسبة لهته الشركة فقد اعددنا لك اخي الكريم فيديو كامل يبين التعامل معها و كيف احقق ارباحا ممتازة من الترويج لعروض الافلييت الخاصة بادميتاد .

يمكنك متابعته عبر الفيديو الموالي .

طبعا هته الشركات كانت الافضل حسب تجربتي و لكنها ليست الوحيدة , و لكن يمكنك الان بالابدا بالعمل عليها و التركيز على كل النصائح المقدمة بهذا الفيديو و ستحقق ارباحا ممتازة ان شاء الله .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا تخي اريد رابط الافليت الخاص بي لينكداين

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS