close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل استضافة ووردبريس سنة 2023

عزيز القارء ان كنت من مستعملي ووردبريس و تفكر بالتدوين و الربح منه فهذا المقال لك, حيث يعد اختيار استضافة قوية و جيدة اهم اسرار النجاح بالمجال , بل و ياتي حتى في المرتبة الاولى صديقي, حيث ان اي استضافة ضعيفة قد تسبب لك خسائر كبيرة من ناحية الزوار و الارباح, لذلك اليوم ساقدك لك افضل استضافة ووردبريس سنة 2023 من ناحية السعر و القوة و عديد المميزات التي ساشاركها معك بالمقال .
افضل استضافة ووردبريس سنة 2020

كيف تختار افضل استضافه للوردبريس ؟

لتشغيل ووردبرس على اي استضافة تحتاج الى متطلبات مهمة تتوفر غالبا في كل مواقع الاستضافه المشهورة لعل اهمها :
  • إصدار PHP 7.3 أو أحدث.
  • إصدار MySQL 5.6 أو أحدث أو إصدار MariaDB 10.1 أو أحدث.
  • دعم HTTPS
  • باستخدام Apache أو Nginx لخادم أكثر قوة ومميزات لتشغيل ووردبريس .

ببساطة صديقي يجب ان تفهم ان سكربت ووردبريس يستهلك الكثير من موارد الخادم وخصوصاً الذاكرة العشوائية RAM وذاكرة PHP فالشركة الافضل هي التي تقدم افضل حل من ناحية استهلاك الموارد .

لماذا استضافة هوست جيتور HostGator هي افضل استضافة ووردبريس سنة 2023 ؟

  1. الحصول على دومين مجاني عند شرائك استضافة لمدة سنة
  2. سعر مغري ورخيص و ملائم للمبتدئين
  3. استضافة غير محدودة 
  4. شهادة امان SSL  مجانية 
  5. ثبات الاستضافة بنسبة تتجاوز 99 بالمئة
  6. هدايا رائعة و خاصة كوبون ادوورد و بينغ بقيمة 100 دولار
  7. تركيب سكريبت الووردبريس بسهولة 

#1 الحصول على دومين مجاني عند شرائك استضافة لمدة سنة

من اهم اسباب التي جعلتني اجعل شركة هوست جاتور و ارشحها كافضل شركة استضافة مواقع هو خاصة الدومين المجاني لمدة سنة ! نعم صديقي كما سمعت حيث عندما تختار هته الشركة و تقوم بشراء استضافة لمدة سنة او اكثر سوف تحصل اوتوماتيكيا على دومين مجاني لمدة سنة سيساعدك ذلك في تقليل تكاليف حجز دومين مدفوع .

#2 سعر رخيص و ملائم للمبتدئين

رغم كل المميزات التي تتمتع بها هنه الشركة من قوة الاستضافة و ثباتها, الا ان سعرها يعتبر رخيصا خاصة لو قمنا بمقارنتها مع بقية شركات الاستضافة الاخرى فشركة هوست جاتور تقدم اسعارا منافسة و تلائم المبتدئين و تنطلق من سعر 2.75 دولار شهريا لخاصية Hatchling Plan التي اعتبرها كافية لانشاء موقعك و الانطلاق .

#3 استضافة غير محدودة

عكس الشركات الخاصة بالاستضافة العادية , تقدم استضافة hostgator استضافة غير محدودة من ناحية الموارد و قاعدة البيانات و كمية نقل بيانات غير محدود .

#4 شهادة SSL امان مجانية

شهادة الامان شرط اساسي حاليا لكل من يرغب في العمل الحقيقي و الربح من كتابة المقالات فبدونها يعتبر موقعك سبام, لذلك تقدم هته الشركة هته الشهادة مجانا لكل المستخدمين طيلة فترة الاستضافة مدى الحياة .

#5 ثبات الاستضافة 

عندما نتكلم عن wordpress hosting فان احد اهم الاسباب التي جعلتني اقول ان هوست جيتور هو افضل استضافة ووردبريس لهته السنة هو ثبات الاستضافة حيث انها لا تتائر تقريبا بعدد الزوار و يتجاوز ثباتها 99 بالمئة .

#6 هدايا رائعة : كوبون بينغ و ادوورد برصيد 100 دولار

هته الهدية ستشجعك اكيد على اختيار هته الاستضافة خاصة مع كوبون ادوورد و كوبون من شركة بينغ برصيد 100 دولار يمكنك استغلالها لانشاء اول حملاتك الاعلانية عبر محركات البحث و جلب الزوار مجانا . 

#7 تركيب سكريبت الووردبريس بسهولة

استضافة هوست جاتور تمكنك بسهولة صديقي من التعامل مع السكريبتات المشهورة و خاصة ووردبريس عبر سهولة التعامل و التنصيب الذي لا يحتاج اي خبرة و الذي يتم ببعض الخطوات البسيطة .
هل اعجبتك هاته الاستضافة و ترغب في شرائها الان ؟ ممتاز اذن دعني اقدم لك هته الهدية الرائعة صديقي ! 
يمكنك الان الحصول على تخفيض حصري خاص من مدونتنا بقيمة 61 بالمئة من السعر الحقيقي للاستضافة عبر الشراء من رابط استضافة هوست جيتور hostgator و استعمال الكوبون التخفيضي SUPER2020
هدية اضافية لك صديقي المتابع ساقدم لك هذا الفيديو الذي يشرح بالتفصيل كيفية التعامل مع الاستضافة و انشاء موقعك الخاص و الربح منه بكل سهولة .
FTC Disclosures : اريد ان اشير ان الروابط المستعملة هي روابط افلييت خاصة بي تعطيني عمولة و تقدم لك تخفيضات رائعة
المراجع المستخدمة بالمقال : ar.wordpress.org 

تعليقات

ADS