close

القائمة الرئيسية

الصفحات

دروبشيبينغ ايباي : خطوة بخطوة نحو تحقيق 2000 دولار شهريا

أعزائي متابعي قناة مدونة الأرباح مرحبا بكم في شرح جديد و حصري خاص بقناتنا و لن تجد مثله في مكان آخر حيث سنتناول موضوعا من أكثر المواضيع المربحة و هو دروبشيبينغ ايباي ، إذ سأفسر لكم طريقة فتح الحساب و تفعيله و بداية البيع خطوة بخطوة لذلك صديقي قم بتجهيز فنجان من القهوة و هيا بنا لنبدأ.

دروبشيبينغ ايباي

لماذا اخترنا مجال دروبشيبينغ ايباي ؟

في البداية ربما تسأل لماذا بالتحديد منصة ايباي ,سأفسر لك صديقي العزيز، اولا إيباي هو عبارة عن موقع أو منصة لتسويق على الإنترنات حيث يقع بيع جميع المنتجات سواء كانت منتجات ملموسة كالثياب و غيره أو منتجات إلكترونية و رقمية كالألعاب و مفاتيح الأوفيس و الويندوزو غيرها .

ثانيا اخترت منصة إيباي لشروع في مشروع دروبشيبينغ ايباي لأنها تحتوي على عدد زوار رهيب حيث يتجاوز يوميا عدد الناس المتواجدين في المنصة مليار نشيط حول العالم حقا لأنه رقم رهيب مما يدفعنا لإستغلال هذه الفرصة و العمل على تحقيق أرباح بما أن الأشخاص المتواجدين هم من مجتمعات مختلفة و طبقات مختلفة.

لننتقل الأن الى الشرح لكن قبل ذلك سأقدم لك بعض النصائح :

  • من الأفضل إعتماد حساب إيباي قديم لو لديك واحد أو سأعلمك إنشاء حساب من الصفر
  • الحاسوب ضروري للعمل لأنه سيسهل العمل كثيرا 
  • لو لديك RDP  أو VPN   فهذا سوف يساعدنا على العمل
  • يمكنك البداية برأس مال بسيط لا يتجاوز 40 دولار
  • البايبال ضروري و سأعلمك خلال الشرح طريقة فتح حساب و تفعيله و ربط مع إيباي

لنتوكل الأن على الله و نبدأ :

طريقة فتح حساب  إيباي :

عن الانطلاق في مشروعة في الربح من ايباي , الأمر سهل كل ما عليك هو الذهاب إلى موقع ebay  إيباي ثم الضغط على فتح حساب جديد سينتقل بك إلى صفحة لتملأ بيانتك و صديقي هنا عليك وضع معلوماتك الصحيحة لأنك ستعمل بها على المدى الطويل و لهذا أدعوك لإختيار إسم جذاب يساعدك على جلب زوار و من بعدها سيطلب منك إختيار نوع الحساب بخيارين : حساب شخصي أو حساب تجاري هنا عليك الحذر صديقي لا تقم بوضع حساب تجاري لأنه سيقع مراقبة حسابك جيدا و أول خطأ يتم إغلاق الحساب لك لذلك قم بإختيار الحساب الشخصي ثم إنتقل الى الإعدادات و قم بإضافة رقم هاتفك و تفعيله و لا تفعل شيء بعدها فقط قم بمواصلت إستعمال الحساب بشكل منتظم يوميا لمدة 4 أيام لأنك لو بدأت بالبيع مباشرة سيأتيك السوسبند و يغلق الحساب لأنهم سيظنون أنك تحاول خداع الناس.

طريقة ربط الحساب بالبايبال  و تفعيله :

بالنسبة لطريقة فتح حساب بايبال فالأمر يعتمد عليك إن كنت تمتلك visa  أو mastercard   أو يمكنك التوجه لقناتنا لتتعرف على طريقة فتح حساب بايبال و تفعيله في البلدان العربية خاصة و أن أغلبها غير مدعومة من قبل بايبال.

تابع المقال : طريقة الحصول على بطاقة فيزا وتفعيل paypal في ثواني بطريقة قانونية

أما فيما يخص طريقة الحصول على vcc  فالأمر سهل جدا فقط بجمع 5 دولار و شراء واحد سواء من المواقع أو صفحات الفيسبوك الكثيرة و التي تقبل الدفع بطرق عديدة داخل بلادك بالنسبة لمن لم يفهم كلمة vcc  فهي إختصار لكلمة virtual credit card  أي بطاقة بنكية إفتراضية.

الأن ننتقل الى طريقة ربط الحساب و تفعيله هنا الأمر بسيط جدا كل ما عليك هو التوجه الى عبارة automatic payment  يعني الدفع التلقائي و هناك سيطلب منك إما ربط حسابك بالبايبال الذي يجب أن يكون مفعلا أو ببطاقة بنكية و هنا تستطيع إعتماد vcc  و هكذا سيصبح لك حساب بائع مبروك عليك.

سأعرج الأن إلى طريقة إعتماد VPN و Rdp  و كيف يمكننا الإستفادة منهم حيث أنه مع تواتر و إنتشار ظاهرة بيع المنتجات الرقمية digital products  من قبل العرب فقد قامت إيباي بتشديد الضغوط و إغلاق عديد الحسابات لهذا لو كان لك vpn  و rdp  فيمكنك إعتمادهما لإنشاء حساب أجنبي و العمل به مما يسهل الأمر أكثر و يخفض خطر إغلاق الحساب.

الفائدة من إعتماد حساب قديم هو أن الحسابات القديم مصدر ثقة لدى إيباي أكثر من التي تفتح حاليا.

الأن الحمد لله فتحنا الحساب بنجاح و مبروك عليك صرت الأن بائع الأن صديقي سنشرع في الدروب شيبنغ.

خطوات البيع و بداية  دروبشيبينغ على ايباي

إختيار المنتج الذي سنبيعه :

الأمر سهل صديقي كما ذكرت لك أول الشرح أنه بعد فتحك للحساب عليك بعدم بيع شيء على الأقل لمدة أربعة أيام و عليك القيام بإستعمال الحساب بصفة دورية هنا ستقضي الوقت فالتجسس على البائعين الناجحين و معرفة المنتجات التي يقومون ببيعها.

طريقة وضع أول منتح لك على إيباي :

الأمر بسيط جدا تذهب الى خيار بيع شيئ list items  ثم ينقلك الى صفحة لوضع عنوان للمنتج قم بوضع عنوان المنتج الذي تنوي بيعه ثم سينقلك إلى صفحة لإتمام البيانات هنا صديقي عليك وضع وصف دقيق للمنتج إضافة إلى وضع أكثر عدد ممكن من الصور لأن هذا سيساعدك على تصدر محرك بحث إيباي ثم ستضع نوعية المنتج و تضع أنه جديد و بعدها تقوم بوضع سعر المنتج و هنا أنصحك بوضع سعر غير ثابت يعني قابل لتخفيض للحريف حسب العرض الذي سيقدمه لك ثم قم بوضع خيار الشحن لجميع دول العالم مع سعر الشحن و لا تنسى وضع حساب بايبال الخاص بك الذي سيصلك عليه المال و هنا يمكنك وضع حساب بايبال غير مفعل و لا مشكلة ستصلك الأموال عليه ثم تضغط على خيار أتممت.

طريقة التعامل مع أول مبيعة :

وصلتك مبيعتك الأولة مبروك الأن عليك الذهاب الى الموقع أو الشركة التي تتعامل معها و تشتري منها المنتج و تشحنه إلى عنوان المشتري حيث ستزودك الشركة برقم تتبع للشحنة تقوم بتقديمه للمشتري ليتتبع شحنته و بعد إرسال المعلومات للمشتري عليك الأن بالنقر على خيار تم التوصيل و هكذا يمكنك ضمان حصولك على أموالك و كل شيء تمام.

 بعض النصائح العامة لإحتراف البيع على إيباي حسب خبرتي  :

  1. - إختر منتجات مثل الثياب و غيرها و إبتعد على الإلكترونيات فهي سهلة الكسر و كثيرة الخداع
  2. - ضع مدة الشحن و إذا قام أحد بالتواصل معك لعدم حصوله على منتجه بعد الشحنة أخبره أن الظرف الوبائي هو السبب
  3. - لا تقم ببيع منتجات رقميه كالسريالات فهي ممنوعة و سيغلق حسابك عاجلا أم آجلا
  4. - لو كان لديك محل و تمتلك منتجات يمكنك القيام ببيعها على إيباي بنفس طريقة الدروب شيبنغ
  5. - لا تضع عددا كبيرا من المنتجات للبيع إكتفي بمنتجين في الفترة الأولى.
  6. - قم بوضع خيار إمكان إسترداد النقود إن لم يصل المنتج للمشتري
  7. - لا تضع سعرا ضعيفا جدا لمنتجاتك كي لا يشكون بك و يغلقون حسابك
  8. - أطلب من المشتري عند التواصل معه بالقيم بعمل تقييم 5 نجوم لك
  9. - لا تستعمل nordvpn لأنه أصبح في القائمة السوداء للى إيباي
  10. - عندما تشتعمل rdp   قم بتثبيت العنوان الخاص بك كي لا يغلق حسابك إن تغير العنوان
  11. - لا تعتمد نفس المعلومات في حسابين مهما حدث فسيغلق الحسابان
  12. - عندما تعتمد vpn  و تنشأ حساب أجنبي إستعمل رقم أجنبي لنفس الدولة المستعملة.
  13. - ستمكنك  إيباي في الشهر الأول من بيع 10 منتجات ما أن تتم البيع يمكنك التواصل معهم و سيضاعفون لك العدد
  14. - الصبر هو المفتاح لنجاح و الإصرار هو طريقة الإنتصار لذلك لا تيأسوا

في النهاية أشكركم أعزائي المتابعين و إن أردتم تعلم الدروب شيبنغ عبر موقعك الخاص فانصحك بالكورس الخاص بنا ووكومرس دروبشيبينغ  الذي سيساعدك في تحقيق ارباح كبيرة .

تعليقات

ADS