close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام سنة 2024

 أعزائي متابعي مدونة الارباح مرحبا بكم في شرح جديد و حصري و اليوم ساعلمكم كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام, فهو يعد احد اسهل الطرق حاليا و التي لا تحتاج اي خبرة او راس مال للانطلاق و بالمقابل تحقق ارباحا كبيرة , و في هذا المقال اشارك معك افضل الطرق المجربة للربح من موقع Instagram و التي تحقق ارباحا كبيرة سنة 2024 .

الربح من انستقرام


ما الذي احتاجه للربح من حسابي عبر انستقرام ؟


اختيار النيتش المربح

أولا عليك بإختيار نيتش قوي و مربح , و هنا انصحك بالعمل بالمجال أنت بارع فيه مثلا أنت شخص تحب الرياضة الفردية و بناء الاجسام ستقرر العمل على مجال الرياضة و تقدم نصائح و تعرض صور لك و تفسر افضل الطرق التي مكنك من ان تمتلك ذلك الجسم الرياضي و بذلك ستحصل على عديد المتابعين المهتمين الذين يتابعون نصائحك يوميا .

 كمثال اضافي شخص  فتاة تجيد فنون الطبخ فتقوم يوميا بتصوير الوصفات التي تعدها يوميا و تقوم بتنزيل الفيديوهات و الصور بشكل يومي على حسابها في انستقرام و بذلك ستحصل على عديد المتابعات المهتمات باشهى الوصفات , طبعا اهتمي دوما بالاجابة على اسئلة المتابعين عبر التعليقات او عبر الرسائل فهو سيجعل مجرد زائر لحسابك متابعا وفيا لك .

بناء حساب احترافي 

الأن قد إنتهينا من إختيار المجال عليك صديقي الأن وضع إسم مناسب لصفحتك و صورة إحترافية طبعا لا أريد الخوض في هذه التفاصيل فكلها موجودة في قناتنا على اليوتيوب لذلك انصحك بمتابعة الفيديو الموالي.

 

شروط مهمة ستمكنك من كسب المال عبر انستقرام

الأن ننتقل الى شروط تحقيق أرباح من حسابك و طريقة العمل بشكل جيد :

  •  لا تقدم محتوى به أشياء مخالفة لقوانين التواصل الإجتماعي مثل الصور و الفديوهات التي تحرض على العنف أو تشارك الكراهية أو غيرها من مواضيع كالتهكير و الإيحائات الإباحية و غيرها.  
  • كن  صادقا مع متابعيك و لا تقدم معلومات مغلوطة و غير صحيحة 
  • إعمل بشكل منظم و قسم وقتك بالشكل المناسب للعمل يوميا و دون إنقطاع 
  • إجمع مجموعة من المتابعين مهتمة بما تقدمه و ليس متابعين ربحتهم عبر تبادل المتابعات. 

الأن و قد أتممت كل التفاصيل العامة لتحقيق الربح سأنتقل معك الأن إلى طرق الربح من انستقرام

1) التسويق بالعمولة 

بصراحة اخي القارء ان كان سؤالك لي كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام ؟ و ما هو افضل مجال للربح من حسابي لسنة 2021 فساجيبك بدون تردد هو التسويق بالعمولة او الافلييت ، سأبسط الأمر لك يعني هناك مواقع و شركات تبيع المنتجات و تريد زيادة ارباحها و مبيعاتها لذلك تطلب مسوقين بالعمولة لبرامج افلييت اي انها تعطي عمولة عن كل مبيعة تتم عن طريقهم .

ما ستفعله انك ستبحث عن هته الشركات و تبدا بالترويج لها في حسابك . على سبيل المثال انت كن كان حساب انستقرام الذي تمتلكه يختص بمجال بناء الاجسام او bodybuilding فسوف تقوم بالبحث عن كمنتجات و مكملات غذائية لتقوية العضلات و تضع رابطها في حسابك , سيكون من السهل عليك بيعها و خاصة ان متابعيك مهتمين بنفس المجال .

كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام سنة 2021

 حقيقة أنصحك بشركات مثل  Sharesale ، ماكسبونتي فهي تقدم عمولات ممتازة ,  في البداية طبعا عزيزي المتابع لا تنشر منتجات لا تتناسب مع محتوى حسابك يعني لو أنك تقدم محتوى يخص الجيمينج لا تقم بمشارك روابط ملابس أو اشياء بعيدة كل البعد عن إختصاصك فسيكون من الصعب الحصول على مبيعات . 

و كنصيحة لك في البداية أنصحك بالإختصاص في نيتش الملابس و الموضة فهو بسيط و سهل و سريع الإنتشار و تحقيق الأرباح و لن تواجه به مشاكل بحول الله. 

بعض الشركات و البرامج للربح :

برنامج أمازون للتسويق بالعمولة : برنامج قوي و مشهور للغاية، إذ يتوفر على أمازون كل ما يمكن أن تتخيله والمناسب لأي جمهور ودولة في العالم…

 شركة كليك بانك : هي واحدة من أهم المنصات التي تمكنك من البدء في التسويق بالعمولة بسهولة، فهي توفر العديد من المنتجات في الكثير من المجالات، والتي يمكنك البدء في الترويج لها.


2) الربح من الترويج لأعمالك و منتجاتك 

الكثير من الأشخاص لا يهتمون بهذا المجال و لا يقدرونه لكن في الحقيقة و بالنسبة لي هذا أفضل مجال لربح يعني صديقي الأمر بسيط لو أنك صاحب محل أو تبيع منتجات معينة أو حتى تعرف شخص يبيع منتجات عديدة لها صلة بما تقدمه فهذه فرصتك فكل ما عليك هو مشاركة صور إحترافية و فديوهات لهذه المنتجات و تجذب لك الناس عبر إعتماد خطة تبدأ من الأول يعني لو فرضنا أنك ستختص بمجال الثياب حاول دائما أن تلتقط صور تظهرك كخبير في الموضة و الملابس و هكذا أنا أؤكد لك أن مئات الأشخاص سيأتون لسئالك عن مصدر تلك الثياب و تلك فرصتك للبيع، أو منتجات التجميل بالنسبة للفتياة فهي مصدر ثروة حقيقة، أو لو فرضنا أنك شخص محترف في مجال معين و لديك موهبة مثل كتابات المقالات أو تصميم الصور يمكنك حقا إستغلال هذه الموهبة بمساعدة حسابك و الترويج لها و بالتالي تحقيق أرباح منها. 

3) الترويج لقناتك على اليوتيوب

لو كنت شخص ذكي و وضعت خطة واضحة من البداية تقوم على فتح حساب إنستغرام في مجال معين و بعد وصولك عدد متابعين معين ستفتح قناة يوتيوب أنت حتما شخص ذكي نعم لأنه لو عملت بهذه الخطة فحتما ستجعل قناتك تنجح تدريجيا و ببساطة في البداية تعمل على حسابك و تشارك به أعمالك ثم تفتح قناة يوتيوب و تضع بها فديوهات بنفس المجال الذي تختص أنت فيه ثم تشارك مقاطع منها على إنستغرام و كل شخص يريد باقي الفيديو يتوجه لقناتك هكذا ستجمع عدد متابعين بسرعة و هذه واحدة من أفضل إستراتيجيات زيادة متابعينك على اليوتيوب وبالتالي تحقيق أموال. 

4) الربح من الترويج لمتجرك الإلكتروني 

لو كنت صاحب متجر إلكتروني فحتما الإنستجرام أفضل وسيلة لترويج لمنتجاتك فالأمر بسيط جدا كل ما عليك هو بناء حساب مختص بمجال المنتجات التي تبيعها و عندها ستجمع عدد متابعين من جميع أنحاء العالم و ستحقق عدد كبير من المبيعات بسهولة , لو كنت مهتما بإنشاء متجر إلكتروني أنصحك بالكورس الخاص بنا على أكاديمية مدونة الأرباح. 

يهمك ايضا : كورس ووكومرس دروبشيبينغ مع حل كل مشاكل التجارة الالكترونية

5) الربح من المنشورات المدفوعة 

كل من يفكر في الربح من انستقرام 2023 انصحه بهته الطريقة فقد أصبحت هذه الظاهرة شائعة جدا و إنتشرت كثيرا و هي مثلا أن تقوم بالتروج لموقع ما أو حساب ما أو حتى منتج عبر حسابك عن طريق الإشارة له في إحدى منشورتك و عندها تتلقى عمولة مقابل ما قمت به. طبعا عزيزي المتابع هذا الأمر يتطلب خبرة منك في إدارة حسابك و جمع متابعين أوفياء. 

6) الربح من بيع الصور 

ربما هذا المجال ليس للجميع يعني هو مختص بكل شخص محترف في التصوير و يجيد إلتقاط الصور بطريقة رائعة لو كنت هكذا صديقي مبروك إذ أن صورك قد يصل سعرها ل 100 دولار لصورة و هو لامر رائع و يمكنك الإستعانة بعديد التطبيقات و المواقع التي تسهل البيع مثل موقع Twenty20 ،Community Foap. 

في النهاية أعزائي المتابعين أشكركم على متابعتكم هذا الشرح و لو أردتم بناء حساب قوي أدعوكم لزيارة أكاديمية مدونة الأرباح التي تقدم كورس زيادة متابعين إنستغرام بطريقة سريعة و قانونية و الكورس مجاني لفترة محدود لذلك أسرعواا!!! . 

بقلم: Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

ADS