close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الترويج لعروض cpa : ستحقق اكثر من 1000 دولار بهته الطريقة

يعتبر مجال CPA من احسن مجالات الربح من الانترنت و لكن عيبه الوحيد انه لا يلائم كل المبتدئين و خاصة انه يحتاج راس مال لترويج العروض , لكني في هذا المقال ساقدم لك صديقي طريقة رائعة اضمن لك ان تحقق بين 300 و 1000 دولار شهريا ان اتبعت الخطوات بشكل صحيح .
الترويج لعروض cpa
هته الطريقة او الاستراتيجية تقوم على الترويج لعروض قفل المحتوى او ما يسمى Content Locker عن طريق الاشتراك بشركة CPA ممتازة تقبل المبتدئين و المحترفين وهي شركة CPAGRIP
هته الشركة مميزة و خاصة ان طرق الدفع التي تقدمها تلائم كل الدول العربية مع تقديمها لبطاقة بايونير مجانا لسحب ارباحك او عبر الباي بال .
يمكنك طلب الاشتراك مع ضمان قبول حسابك من رابط CPAGRIP


الان هي المرحلة الاهم و سنشرح خطوة بخطوة طرق تسويق عروض cpa بسهولة و اهم الادوات التي سنستعملها .

اختيار مجال عليه بحث كبير لضمان اكبر الارباح

في هذا الكورس سنستعمل مجالا مميزا للتسويق لعروضنا و الربح من CPA وهو مجال الالعاب او GAMING و السبب هو عدد البحث الشهري الكبير عن العاب رائجة حاليا مثل فورتنايت Fortnite و بابجي PubG و كلاش رويال و غيرها ...
اغلب عشاق هذا الموقع من الالعاب عادة ما يبحثون عن طرق للتحايل على اللعبة وطرق سريعة للحصول على جواهر و سكينات بدون دفع اي سنت للشركة و خاصة ان هته الالعاب توفر هته المزايا دائما عبر طرق مدفوعة مثل الحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن العابك في اندرويد او شراء V-bucks لشحن لعبة فورتنايت .


الترويج لعروض cpa
لو قمنا بعمل بحث بسيط عن بعض طرق شحن الالعاب سنجد نسبة بحث كبيرة جدا مثلما تبين الصورة و ما سنفعله نحن اننا سنقوم بانشاء صفحة هبوط لمساعدة الباحث عن طريقة شحن العابه عبر ان تشترط عليه في اخر ان يقوم باكمال احد عروض السي بي اي المدموجة مع الصفحة وهي طبعا احد عروض المحتوى المقفول الخاصة بنا ان اراد ان يشحن لعبته .

انشاء صفحات الهبوط الخاصة بالترويج لعروض cpa 

شراء الدومين

تحتاج ان تشتري دومين مدفوع لربطه بصفحة الهبوط الخاصة بك كي تكسب مصداقية الزائر , و انا انصحك بشراء دومين من جودادي Godady  لمدة سنة فهو حاليا بسعر رخيص جدا اي يمكنك شرائه فقط بسعر 99 سنت فقط عند استخدام الكوبون التخفيضي CJCRMN99U .
لا تنسى ان تشتري دومين له علاقة بالمجال الذي نسوق له فمثلا لو اردت الترويج لعرض الحصول على V-bucks الخاصة بفورتنايت مجانا يكون اسم الدومين على شاكلة "free-v-bucks-fortnite-generator" حتى يساعدك ذلك ايضا في تصدر محرك البحث و جلب زيارات من جوجل لان الكلمة المفتاحية لو كانت في اسم النطاق ستساهم في تصدر محركات البحث .

شراء الاستضافة 

بعد شرائك للدومين تحتاج شراء استضافة لرفع السكريبت الخاص بصفحات الهبوط , طبعا لا نحتاج استضافة ذات امكانيات كبيرة , هنا اقدم لك صديقي افضل استضافة في هذا المجال وهي مقدمة من هوستجاتور Hostgator مع مميزات رائعة مثل تقديم HTTPS مجانا و اسعار رائعة , فان كنت مبتدئ و لا تمتلك راس المال الكافي انصحك بشراء الاستضافة لمدة ثلاث اشهر مع استخدام الكوبون التخفيضي 2019alarbe7 الذي سيقلل سعر الشراء او شرائها لمدة 3 سنوات وهي المدة الافضل مع استخدام نفس الكوبون و الحصول على تخفيض بنسبة 61 بالمئة من سعر الاستضافة .
سيرسل لك الموقع كل المعلومات التي تحتاجها للدخول الى C panel الخاص بك و ايضا رابط مهم لاضافته على الدومين الخاص بك لتتم ربطه مع الاستضافة كما تبين الصورة .
godady

رفع السكريبت الخاص بصفحة الهبوط على الاستضافة 

ساقدم لك صديقي 5 سكريبتات لصفحات هبوط احترافية يمكنك اختيار احدها او انشاء عدة مواقع بنفس الطريقة , لرفع صفحة الهبوط عليك اولا ان تضغط على File manager ثم اختيار الملف المناسب و بالتالي رفعها على الاستضافة مثلما تبين الصورة .
hosting
يمكنك الان تحميل كل صفحات الهبوط التي ذكرتها .


landing page

ربط عرض السي بي اي مع صفحتك 

قم بالتوجه الى موقع CPAGRIP و الدخول الى العروض , ثم اختيار عرض Content Locker و اختيار قالب جيد يتماشى مع قالبك و بالتالي اخذ الشفرة الخاصة ووضعها في اي صفحة فارغة و اخذ رابطها ثم  ارفاقها بمكان الرابط الفارغ الخاص بصفحة الهبوط مثلما تبين الصورة حتى يتم توجيه المستخدم لعرض السي بي اي الخاص بك .

عرض cpa

الترويج لصفحة الهبوط الخاصة بك

بعد ان اصبح كل شيء جاهز حان وقت الترويج لعروض cpa لصفحة الهبوط الخاصة بك و ذلك عبر مشاركتها في اماكن تواجد عشاق تلك النوع من الالعاب في جروبات الفيس بوك و استخدام تويتر لنشرها عبر الاستعانة بالهاش تاغ النشط الذي له علاقة بتلك اللعبة فهو قادر على جلب زوار كثر يوميا لصفحتك و بالتالي ارباح اكثر .
يمكنك ايضا الاستعانة بالمؤثين في اليوتيوب و خاصة اصحاب قنوات الالعاب عبر ان ينشرو رابط صفحتك في احد فيديوهاته بمقابل مادي تعطيه له (ركز دوما على نشر صفحتك في مواقع اجنبية لضمان ارباح كبيرة في العروض ) .

بعض النتائج الممتازة 

كما قلت في اول المقال ان هته الطريقة رائعة و يمكنك كسب اكثر من 1000 دولار شهريا اخي لو قمت بجمع اكبر عدد من الزوار لصفحة الهبوط الاحترافية الخاصة بك .
الترويج لعروض cpa
بنفس هته الطريقة و ترويج لمدة يوم واحد تمكنت من تحقيق ارباح تجاوزت 100 دولار.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هل عرض ال cpa يتغير حسب البلد اللذي ياتي منه الزائر ام يجب ان نضع عرض خاص لكل بلد

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS