close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة قانونية

في هذا المقال اشارك معك صديقي  أفضل الطرقو احسن المواقع المجربة و الصادقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و بكل سهولة ، هذا المقال سيكون دليلا شاملا لكل الجايمر و الأشخاص الذين يلعبون ألعاب و يريدون شحن حساباتهم كشحن جواهر فري فاي أوPUBG و غيرها من الألعاب لهذا عزيز القارئ أدعوك لتركيز معي و التمعن في كل التفاصيل التي سأفسرها .

بطاقات جوجل بلاي مجانا

ما سنقدمه لك اليوم في هذا المقال  :

  1. تعريف بطاقة جوجل بلاي:
  2. طريقة فتح حساب جوجل بلاي امريكي او اوروبي
  3.  طرق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 

ننتقل الأن الى الشرح الذي أدعوكم التركيز في تفاصيله جيدا.

ماهي بطاقات جوجل بلاي ؟

بطاقات جوجل بلاي تتمثل في هدايا تقوم المحلات والشركات بشرائها من المزود الرئيسي و هي شركة google play تقوم هذه

الشركات بشرائها او الحصول عليها بأسعار منخفضة جدا وتقوم باعطائها على شكل هدايا لمستخدميها مجانا .. على سبيل المثال

شركات بيع الإلكترونيات و الهواتف عندما تشتري منها اكثر من 3 هواتف قد تحصل على بطاقة جوجل بلاي $ 10 مجانا كهدية

.. و يقع إستعمال تلك البطاقات في شحن او شراء تطبيقات في متجر Play Store . و لكن عادة يتم استخدام هذه البطاقات في

شحن رصيد الالعاب مثلا لعبة فري فاير او لعبة ببجي.

في دول مثل مصر, تونس, المغرب الذين يستعملون بعض الألعاب أو غيرها مثل فري فاير او ببجي عمرهم يقل عن 18 سنة ولا

يمتلكون بطاقات بنكية لكي يقومو بشحن حساباتهم لذلك يقومون بإستعمال بطاقات جوجل بلاي كوسيلة للحصول على رصيد وشحن

حساباتهم في الالعاب. طبعا يمكن الحصول على بطاقات عبر عديد الوسائل إما الشراء طبعا و الذي يكون صعبا أو عبر ربحها كما

سنقدم لكم في هذا الشرح بالتفصيل.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي ؟

لبطاقة جوجل بلاي العديد من الاستخدامات ونذكر منها مايلي:

  •  شحن رصيد الألعاب في اي لعبة متوفرة على متجر Play store مثلا العاب فري فاير, ببجي وغيرها من الالعاب.
  •  شراء التطبيقات المدفوعة في متجر بلاي ستور هناك العديد من التطبيقات المدفوعة التي عليك الدفع لشرائها .
  •   خدمة الكتب و الأفلام المتاحة على بلاي ستور حيث يمكنك شراء الكتب والافلام المتاحة عبر تطبيق جوجل بلاي.

مميزات بطاقات جوجل بلاي :

هل هناك شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي ؟ نعم يوجد العديد من الاشياء التي تميز استخدام بطاقات جوجل بلاي عن استخدام

البطاقة المصرفية :

  1.  بطاقات جوجل بلاي تستطيع كسبها مجانا من العديد من المواقع و التطبيقات و المسابقات .. كل موقع او تطبيق يطلب منك شيء مختلف لكي تحصل على البطاقة مجانا .. مثلا سوف يطلب منك الموقع تحميل بعض التطبيقات, أو القيام بإستطلاعات رأي حيث أنه على سبيل المثال تقوم بتحميل لعبة يحصل الموقع مقابلها على 30 دولار عبر عروض CPA حيث يشتري منها لك بطاقة هدية بعشرة دولارات مقابل تحميلك و يربح الموقع عشرون دولار.
  2. بطاقات جوجل بلاي دائما ذان سعر منخفض جدا يعني قد تجد بطاقة بها 20 دولار رصيد و تبع بي 15 دولار الان الرصيد في البطاقة لا يستخدم في شراء أي شيء سوى التطبيقات والشحن في تطبيقات play store او شحن رصيدك في بعض الألعاب و التطبيقات التي تتطلب ذلك منك.
  3. اكواد بطاقات جوجل بلاي ذات صلاحية طويلة المدي تصل لي 5 سنوات على الأقل يعني إستخدمها متى تريد
  4. هناك عدد لا يحصى من المواقع التي تقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي و اكواد جوجل بلاي مجانا كل اسبوع مجانا تماما , حيث تعمل هذه المواقع و تستفيد من الزيارات التي يؤديها الباحثون عن الربح.

كيفية التسجيل و استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي ؟

  • افتح تطبيق متجر Google Play .
  • انقر على القائمة تم استرداد القيمة .
  • أدخل الشفرة.
  • انقر على استرداد القيمة .

في حالة كان التطبيق بالانجليزي :

طريقة فتح حساب جوجل بلاي امريكي او اوروبي

قد يقع لدى العديد من الأخوة مشكلة أثناء محاولة شحن حسابك يعني إستعمال البطاقة و هو أن البطاقة لا تقبل أن تعمل يعود ذلك لأن هذه البطاقات غير متاحة في الغالب عندنا يعني عندما تشتري واحدة او تربح واحدة مجانا فعليك انشاء حساب جوجل بلاي يتطابق مع معطياتها فمثلا لو البطاقة أمريكية عليك بعمل حساب جوجل بلاي أمريكي و ان كانت فرنسية على سبيل المثال يجب انشاء حساب جوجل بلاي اوروبي و الحل هنا بسيط عبر استخدام تطبيق vpn قوي في كل هذه الخطوات , يمكنك تحميل تطبيق VPNBOX السريع و المجاني لعمل هته الخطوات .

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة قانونية

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانية عبر التطبيقات 

ان كان سؤالك صديقي ما هو احسن موقع ربح بطاقات جوجل بلاي ؟ فطبعا ساعطيك اهم المواقع و لكن طبعا هذه الطريقة بسيطة تتطلب منك أمرين و هما vpn قوي و إختيار العروض التي يقدمها التطبيق و القيام بها على أكمل وجه وتتمثل هذه العروض في إما الإجابة عن إستطلاعات الرأي أو تعمير بيانات خاصة أو فتح حسابات أو تحميل بطاقات أخرى و كل هذا فقط بالتركيز و إجادة التصرف حيث سنذكر لكم بعض التطبيقات التي تتيح لك ربح بطاقات مختلفة مثل بطاقات جوجل أو بطاقات بلايستيشن و غيرها و افضل مواقع مجربة مني لذلك هي :

1 . PointsPrizes

هذا الموقع يتوفر أيضا عبر تطبيق خاص بنفس الإسم يمكنك إعتماده للربح من الأنترنت و هو واحد من أفضل المواقع و التطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي وأمازون وأرصدة بايبال بطريقة مجانية وما يميز هذا الموقع هو كثرة طرق جمع النقاط و تنوعها فيه حيث تستطيع الحصول علي عدة نقاط من تحميل التطبيقات و الألعاب و لعب الألعاب علي المتصفح وكذلك إستكمال الإستطلاعات وأسهل طريقة هي عن طريق الكوبونات التي يقدمها الموقع كل مدة زمنية و التي سنوفر لكم بعضا منها فر قروبنا على فايسيوك فأنت ما عليك إلا البحث عنها في متصفح جوجل وتحويلها إلي نقاط وتستطيع جمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء إذ تربح عب ذب صديق تدعوه 25 نقطة و يتغير هذا العديد حسب الدولة التي تسجل منها حيث يمكن أن يزيد العدد أز ينخفض و بعد عملية جمع النقاط سوف تقوم بتحويلها إلي عدة هدايا و ايضا الموقع يعطيك المال على باي بال و بيتكوين و غيرها إبتداء من 3000 نقطة. 

تابع هذا الفيديو حيث شرحت بالتفصيل كيفية الربح منه بسعولة .

2 . Gift Game

تطبيق خرافي و رائع جدا لربح بطاقات جوجل بلاي وأمازون بطرق سهلة و بسيطة فكل ما عليك فعله هو القيم بالتسلي وتجربت بعض الألعاب أو إكمال بعض المهام البسيطة التي تتكون بشكل أساسي من تحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء وبعد ذلك تستطيع أن تحولها إلي أي هدية تريدها.

3 . Bigcach

التطبيقات الربحية في النت عديدة و لو قمت بعمل بحث سوف تجد منها الكثير ولكن بالنسبة لي و لمن يرغب في الحصول علي بطاقات جوجل بلاي وأمازون فهذا التطبيق من أروع التطبيقات وأسهلها و الذي سبق أن شرحته في أكثر من مناسبة اذ يمكنك من ريح الهدايا في وقت قصير وبالنسبة لفكرة عمل التطبيق فهي تقوم علي جمع النقاط عبر تنفيذ مهام سهلة مثل تنزيل التطبيقات المجانية أو الألعاب أو إكمال الاستطلاعات أوالنشر في مواقع التواصل الاجتماعي او تقييم التطبيقات او حتى مجرد مشاهدة الإعلانات وبعد جمع النقاط سوف تقوم بتحويلها إلي بطاقات هدايا والشيء المميز في التطبيق أنه تستطيع كسب 15 دولار بايبال أو أي بطاقة هدية مقابل فقط 2500 نقطة وهذه النقاط تستطيع جمعها في غضون أيام قليلة حيث نصيحتي لك هيا إعتماد برنامج vpn لكي تتوفر و تتحصل على عديد العروض

4 . FreeMyApps

يتيح لك تطبيق FreeMyApp كسب نقاط مكافآت لتنزيل التطبيقات والألعاب الدعائية. يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال إحالة الأصدقاء ودخول مسابقات الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، طرحوا مؤخرًا طريقة الأرباح الجديدة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube . حتى الآن ، منحت FreeMyApps أكثر من 27 مليون دولار في بطاقات الهدايا.

يمكن استرداد النقاط التي تكسبها باستخدام تطبيق FreeMyApps لبطاقات الهدايا بما في ذلك بطاقات Google Play والعملات داخل اللعبة ، ويمكنك التبرع بنقاطك للأعمال الخيرية.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانية عبر المواقع الصادقة

-الأن نمر الى الربح من المواقع و الذي يقوم على نفس خاصيات و تفاصيل التطبيقات حيث سأذكر لكم أفضل مواقع لربح بطاقات جوجل بسهولة .

1 . Swagbucks

Swagbucks هي واحدة من أكبر بوابات الجوائز على شبكة الإنترنت ، ويمكنك كسب النقاط عن طريق إجراء استطلاعات الرأي ، و لعب الألعاب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، و غيرها من الأشياء المطلوبة . قد يعجبك هذا الخيار لأنه أحد الطرق القليلة التي يمكنك من خلالها كسب بطاقات Google Play دون الحاجة إلى استخدام تطبيق هاتف ذكي.

في حين أن هناك العديد من خيارات الاسترداد المختلفة في متجر مكافأة Swagbucks ، فإن بطاقة هدايا Google Play الوحيدة )في الوقت الحالي( هي بطاقة بقيمة 50 دولارًا تساوي 5000 نقطة.

2 . instaGC

لكل من يسئل كيف احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟ فهذاالموقع يحتوي المزيد من المرونة في الحصول على أرصدة Google Play . وسوف يمنحك نقاطًا عند إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو في جوجل أو تجربة ألعاب و تطبيقات . حتى تحصل على نقاط إضافية فقط للتسجيل حيث أن كل 100 نقطة تساوي 1 دولار في بطاقات الهدايا. من حين لآخر ، توجد أيضًا فرص إضافية مثل تجارب المنتجات والاستماع إلى الموسيقى وزيارة المواقع المقترحة.

تتوفر بطاقات Google Play بتخفيضات بقيمة 10 دولارات و 15 دولارًا و 25 دولارًا. هذا يعني أنه عليك جمع في اي مكان من 1000 نقطة إلى 2500 نقطة لكسب البطاقة.

3 . FeaturePoints

مع FeaturePoints ، تستطيع جمع نقاط لتحميل التطبيقات المجانية و عمل تجربة لمدة دقيقة. تتغير هذه التطبيقات دائما ويمكن أن تتضمن الألعاب أو الموسيقى أو الكتب أو أحدث تطبيق مراسلة. من الممكن أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

يمكن استرداد النقاط مقابل جمع بطاقات جوجل بلاي مجانا أو التطبيقات المدفوعة أو بطاقات الهدايا عبر الإنترنت .

بالنسبة إلى بطاقات جوجل بلاي ، يتعين عليك عادة أن تجمع ما يكفي من النقاط مقابل ما يعادل بطاقة هدايا بقيمة 10 أو 15 دولارًا ، ولكن يمكنك تسريع عملية التراكم مع كل صديق تشير إليه. تمنح لك ميزة FeaturePoints 50 ٪ من النقاط التي تكسبها!

أدخل رمز إحالة ، GTQMH9 ، أثناء الاشتراك وستحصل على 2000 نقطة )$ 2.00 في النقاط!( عند إكمال إحالة واحد.

4 . Google Opinion Rewards

ان كنت تبحث عن موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا فاكيد ان أفضل الوسائل لربح بطاقات جوجل بلاي المجانية هي أن تأخذها من Google . من خلال الاشتراك في Google Opinion Rewards ، سيقمون بإرسال استبيانات لك لاستكمالها. سوف تتلقى على الفور ائتمانات لكل مسح مما يتيح لك كسب ما يصل إلى 1 دولار لكل مسح كامل. قد تتلقى عدة استطلاعات في الأسبوع ، أو قد تتلقى واحدة فقط. و طبعا عليك إعتماد vpn قوي لتتمتع بهذه الخدمة لأنها غير متوفرة عربيا.

ربح بطاقات هدايا Google Play عبر المشاركة في المسابقات :

تقوم هذه الطريقة على التواجد دائما و في كل وقت في مواقع التواصل الإحتماعي أو منصات البث حيث يقع عمل مسابقات عديدة و طبعا أنت و حظك و ذكاك عادة تكون أسئلة بسيطة تجيب و تدخل في قرعة أو قد تكون مجموعة أسئلة صعبة تجيب عليها و تربح هديتك و يقوم العديد من الجايمرز أو حتى الأشخاص العاديون بهذه المسابقات لجلب زوار و عمل صفحات متفاعلة و بالتالي إستغلالها لربح من الإعلانات.

بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا عبر تقديم الخدمات :

و هذه الطريقة خاصة بالطبقة المبدعة و الذكية و المحترفون حيث أنه يوجد العديد من المصممين أو المطورين يضعون و يقترحون خدمات بسيطة نوعا ما مقابل بطاقات جوجل بلاي مجانا و غيرها طبعا الخدمات التي يقدمونه بسيطة لأن كلفة البطاقة ليست بالمرتفعة و هذه الخدمات أسعارها نار حقا لهذا صديقي لو كنت واحدا منهم لماذا لا تطرح خدمات مقابلها و لو كنت مبتدأ تعلم و أكسب.

أهم نصائح في المقال :

ان كنت ترغب في كسب عدد كبير من بطاقات جوجل بلاي مجانا فما عليك الا البحث عن برنامج vpn قوي فهو الحل الوحيد لكل شيء! و لو كنت ترغب بالحصول على حسابات vpn أو RDP مجاني تابعنا على صفحتنا و قناتنا على اليوتيوب.

5 . gg2u

هذا الموقع غير معروف عربيا الا انه الاشهر عند الاجانب بالمجال بسبب سهولة التعامل معه و خاصة خاصية مشاهدة الفيديوهات و ربح النقاط و تحويلها لبطاقات جوجل بلاي بكل سهولة .

يمكنك الاشتراك من رابط موقع gg2u

يعطي الموقع عدى البطاقات المجانية امكانية السحب على بنك باي بال حتى الغير مفعل , ايضا السحب من عملة البيتكوين عبر محفظة كوينباس .

في النهاية أتمنى أني قد حققت الإستفادة لكم لا تنسوا أصدقائي عليكم بالعمل و العمل و الصبر و ما دمتم تتابعون اسرة مدونة الارباح فأنتم في أياد أمينة و طريقكم لن ينتهي إلى بالربح و السعادة لو ركزتم جيدا طبعا و ثابرتم في عملكم . 

تعليقات

ADS