close

القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك عبر يوتيوب ؟ اليك الحل

يعتبر يوتيوب المجال الافضل لكل من يرغب في كسب المال و لكن للاسف اصبح الامر اصعب لتفعيل تحقيق الدخل عبر قناتك لانك تحتاج الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك عبر يوتيوب كي تطلب مراجعة قناتك و بالتالي تتمكن من تحقيق الدخل منها .
4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك

في هذا المقال ساعلمك صديقي الحل و اعطيك اهم النصائح و الاستراتيجيات للحصول على هذا العدد في مدة وجيزة باذن الله .

ما معنى الحصول على 4000 ساعة مشاهدات ؟

ببساطة ان جمعت دقائق مشاهدات الفيديوهات الكلية لقناتك في اخر 12 شهر يجب ان تكون حصلت على 4000 ساعة اي ما يعادل 240 الف دقيقة (الاحصائيات في يوتيوب تكون بالدقائق) .
رغم ان هذا الشرط قد يبدو صعبا للبعض و خاصة اصحاب القنوات الجديدة الا اني شخصيا اعتبره مهما جدا لتفادي السبام وخاصة مع كثرة قنوات تقوم بسرقة المحتوى .

كيف يمكن ان اعرف اني تحصلت على عدد المشاهدات المطلوب ؟

يمكنك معرفة عدد الساعات التي حصلت عليه عبر يوتيوب بطريقة سهلة عبر الدخول الى احصائيات القناة و لكن للاسف هته الاحصائيات عادة ما تكون غير محدثة لذلك شخصيا انصح باستخدام اضافة VidLQ لمتصفح جوجل كروم فهي بمجرد الظغط عليها تعطيك العدد الحالي و كم ينقصك للوصول الى 4000 ساعة مشاهدات .
4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك
يمكنك تحميل الاضافة من رابط vildlQ و تنصيبها و انشاء حساب مجاني بالموقع .

نصائح للحصول على 4000 ساعة مشاهدة في اخر 12 شهر

قم بانشاء محتوى يبحث الناس عنه

يعني ببساطة ليس انشاء اي فيديو سيجلب مشاهدات ! حاول انشاء فيديوهات عليها بحث و فيها نسبة مشاهدات كبيرة , كمثال على ذلك لو كانت قناتك مهتمة بمجال الجيمنج Gaming فانشاء فيديو عن لعبة كلاش اوف كلانس يعد خطا كبير لان اللعبة في تراجع و نسبة الناس التي تبحث عنها قليلة , عكس لعبة مثل PubG Mobile و التي يعد عدد المشاهدات فيها حاليا كبيرا و نسبة الناس التي تبحث عن هذا الموضوع كبيرة .
يمكنك معرفة المواضيع الممتازة و التي عليها بحث عبرالبحث في جوجل ترند و متابعة نسبة البحث .
في الصورة الموالية مقارنة بين مجال الربح من الانترنت و تطبيقات الاندرويد .
4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك عبر يوتيوب

قم بانشاء محتوى حصري 

ربما قد تقول لي من اين احضر المحتوى الحصري؟ صديقي بما انك عربي و تعمل في مجال الربح من يوتيوب و كل متابعين عرب انصحك بالدخول الى المحتوى الاجنبي و ابحث عن الفيديوهات الجديدة و التي حصلت على نسبة مشاهدات كبيرة في نفس النيتش الذي تعمل عليه و بالتالي ستكون اول من يشرح ذلك في العالم العربي و من فيديو واحد قد تحقق النجاح و تصبح قناتك مشهورة .
اجعل المحتوى فريد 
حاول دوما الابداع في مجالك , لنفترض ان محتوى قناتك تقني تعليمي فلا تكن مثل الجميع من يقدم فقط الشروحات عبر دروس باور بونت او تصوير للشاشة ! يمكنك مثلا انشاء فيديوهات بتفنية الوايت بورد  Whiteboard animation ستضفي جمالية و احترافية على قناتك صديقي .

عنوان جذاب للفيديو

ان العنوان هو اهم الاسباب التي تجعل المستخدم يضغط على الفيديو الخاص بك , لذلك تجنب العنواين العادية و حاول اقناع المتلقي ان الفيديو الخاص بك يستحق المشاهدة .
ساعطيك مثالا عمليا عن ذلك من عنوان عادي و اخر جذاب :
 * انشاء حساب ادسنس عادي سنة 2019
* 5 اسرار ان طبقتها بشكل صحيح اضمن لك الحصول على حساب ادسنس عادي في مدة وجيزة
هل لاحضت الفرق بين العناوين و كيف ان العنوان الثاني اكثر اقناعا ؟ هذا ما يجب ان تفعله ايضا صديقي ان اردت ان تصل في مدة قصيرة الى 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك عبر يوتيوب .

كيف احصل على 1000 مشترك عبر يوتيوب ؟

طريقة مدفوعة

طبعا الطريقة المدفوعة هي الاسهل و الاسرع للوصول لهذا العدد من المشتركين , وهي ببساطة عبر اعلانات يوتيوب اي ان تنشئ حساب في جوجل ادوورد و تقوم بعمل حملة اعلانية لاحد فيديوهاتك .
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي شرحت في الطريقة خطوة بخطوة .

طريقة مجانية

الطريقة المجانية ايضا ممتازة وهي عبر انشاء مسابقات في قناتك لحث المشاهدين على الاشتراك و بالمقابل تعطيهم هدايا قيمة لها علاقة بالنيتش الذي تستهدفه (ليس بالضروري ان تكون الهدايا فلوس بل يمكن ان تكون قوالب او سكريبتات او كوبونات حصرية او كتاب ) و بذلك تضمن الحصول على اكثر من 1000 مشترك باذن الله .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS