close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت بدون راس مال و ربح 3 دولار يوميا عبر البحث في جوجل

تتعد طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال و قد شرحنت في مدونة الارباح سابقا ان اسهل مجال لربح المال بسهولة هو عن طريق ما يسمى الايردروب Airdrop اي جمع عملات افتراضية مجانا و انتضار ارتفاع سعرها لبيعها و تحقيق ارباح كبيرة .
الربح من الانترنت بدون راس مال

شرحنا اليوم سهل و يتمثل في عملة جديدة قد بدا تداولها بالفعل ولها قيمة سوقية اي انك بمجرد ان تجمل الحد الادنى منها يمكنك بيعها عبر تحويلها الى عملات اخرى مثل البيتكوين على سبيل المثال .

كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال و ما هي الطريقة ؟

اولا لكل من يريد التسجيل للحصول على هته العملة الرائعة عليك الدخول عبر رابط عملة presearch و القيام بالتسجيل عبر الايميل الخاص بك .
المميز انك بمجرد التسجيل ستحصل على 25 قطعة مجانا من هته العملة الافتراضية و انها لها محرك خاص بك يقوم بتحويلك الى محرك البحث جوجل و تربح ربع قطعة من كل عملية بحث .
الربح من الانترنت بدون راس مال

لو قمنا بعملية حسابية بسيطة انك بمجرد التسجيل تحصل على 25 قطعة يضاف لها 8 قطع عند البحث في جوجل ستحصل بدون اي تعب و بطريقة مجانية على 3 دولار .

استراتيجيتي للعمل في الموقع و كسب المال بسهولة 

شخصيا وجدت طريقة للربح من الانترنت بدون راس مال عبر هدا الموقع وهي عن طريق اضافته كمحرك بحث اساسي في موقع جوجل و بدلك اضمن ان اي عملية بحث تصير عبر المتصفح الخاص بجوجل كروم ستمككني من ربح المال مباشرة .
الفكرة هي عن طريق اضافة السكريبت
https://www.presearch.org/search?term=%s


مثلما تبين الصورة اسفله وستتمكن من كل بحث اضافة المتصفح اوتوماتيكيا و تحويلك الى محرك البحث جوجل و ربح 0.25 عن كل عملية بحث .
الربح من الانترنت بدون راس مال
انصحك بالدخول يوميا الى موقع coinmarketcap سيمكنك من معرفة سعر العملة حتى تبيعها باغلى سعر في السوق و كما قلت ان تداولها موجود حاليا في اكبر المنصات مثل HitBTC و YoBit
الربح من الانترنت بدون راس مال
اريد ان اقول لكم في النهاية ان طرق الربح من الانترنت عديدة و لا تقتصر في هته الطريقة السهلة و لدلك انصحك دوما بمتابعة موقعنا و ستجد ان شاء الله كل الاستراتيجيات و الطرق الجديدة للربح .

تعليقات

ADS