close

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح ادسنس اربيتراج و كيف تمكنت من تحقيق $340 دولار يوميا

ادسنس اربيتراج

تعد منصة جوجل ادسنس الافضل لكل من يرغب بالعمل في مجال التدوين و كسب المال عبر المدونة الخاصة به لانها الاكثر مصداقية بين كل الشركات فانت تتعامل مع شركة جوجل العملاقة و ايضا الاكثر ارباحا فكل من يعمل في مجال الربح من ادسنس يعلم ان سعر النقرة الواحدة قد يتجاوز 10 دولار و خاصة ان كانت الزيارات و النقرات من دول غنية مثل امريكا و كندا .
لذلك اليوم اردت ان اشارك معكم تجربتي الرائعة في هذا المجال و كيف تمكنت من تحقيق اكثر من $340  دولار في يوم واحد عبر الربح من ادسنس اربيتراج .

ما معنى ادسنس اربتراج ؟

أدسنس اربيتراج او Adsense Arbitrage ما يسمى نضام تحكيم ادسنس اي ببساطة هو نضام قائم على الشراء و البيع في نفس الوقت اي ببساطة انك تشتري الترافيك او الزيارات بسعر رخيض و تبيعها بسعر اغلى لمعلنين اخرين .
كمثال عمل على ذلك ان تشتري زيارات رخيصة من الفيس بوك بسعر 0,1 دولار و تربح عن طريق النقرات التي تاتي لموقعك عن طريق الضغط على اعلانات جوجل ادسنس و التي تكون عادة بسعر اغلى بكثير .
هناك عديد المواقع التي تمكنك من شراء الزيارات بسعر رخيص و يعد الفيس بوك اكثرها شهرة بين المسوقين لكنك تحتاج مهارت اضافية لتتعلم كيف تفلتر الاعلانات للحصول على اكبر عائد مادي من adsense وهو ما ساعلمه لك اليوم اخي .
لكن توقف صديقي الامر ليس بهذه البساطة!!
من أجل الحصول على عائد كبير لكل ألف ظهور في AdSense ، يجب أن تكون نسبة النقر إلى الظهور (CTR) على إعلانات AdSense أربيتراج الخاصة بك أعلى من المتوسط ​​، بعملية حسابية و حسب تجاربي بالمجال كي تنجح يجب ان تتجاوز هته النسبة 5٪ اخي الكريم .
عدى ذلك يجب ان تحاول الحصول على اعلى سعر للنقرة في أدسنس أربيتراج , بمعنى ان يتجاوز CPC الخاص بحملتك 0.5 دولار و هذا سيكون صعبا عند استهداف الدول العربية , لذلك ننصح دائما في حملات traffic الخاصة بنا باستهداف الدول غالية بالنسبة لسعر النقرة مثل امريكا , كندا , استراليا و المملكة المتحدة .
يعني انت هنا لتنجح في ادسنس أربتراج لابد من زيادة نسبة النقر على اعلاناتك وفي نفس الوقت تحسين معدل سعر النقرة الذي تحصل عليه في حسابك . 

أفضل النيتشات لتحقيق ارباح كبيرة من مجال ادسنس اربيتراج

عملت شخصيا على عديد المجالات و النيتشات لاجرب افضلها من ناحية العائد المادي و قد وجدت ان افضل المجالات تحقيقا للارباح الان و التي تعمل بسهولة مع مقالات فيرال :
  • Viral news & Stories
  • Celebrity News
  • Travel
  • Humor
  • Lifestyle
  • Food
  • Pets & Animals
  • Health and Fitness
  • Cars
طبعا المجالات عديدة و لكن هته القائمة تقدم افضلها لكم .

كيفية انشاء موقع خاص بالربح من  AdSense arbitrage 

انشاء موقع قوي و جيد هو اهم سر في نجاحك في اي حملة للربح من جوجل ادسنس و هنا ساستعرض لك اهم الخطوات لبناء موقع قوي و كيف صممت موقعا مككني من الوصول لارباح تجاوزت 340 باليوم .

الدومين و الاستضافة

لبناء موقع ووردبريس متكامل تحتاج لاستضافة و دومين جيد ,هناك عديد شركات الاستضافة المميزة اخي الكريم , و بحكم تعاملي الكبير مع اغلبها اقدم لك افضل شركات الاستضافة و العروض من وجهة نظري .
يمكنك اختيار الخطة السنوية و الحصول على دومين مجاني مع استعمال الكوبون SUPER2020 باقل من 50 دولار
من اسرع الاستضافات التي جربتها و سعرها مميز يبدا من 0.89  سنت فقط و كمان استخدم الكوبون ALARBE7 لتخفيض السعر
يقولون انها الافضل لكل مستعمل ووردبريس و جربتها و ممتازة .
طبعا ليست هاتي الاستضافات الوحيدة التي يمكن استخدامها لكن هنا راعيت عاملين هم السعر و الجودة .
المهم الوحيد الذي احذر منه هو شركة namecheap  بسبب انك او ما تجيب عدد جيد من الزوار تقع و عن تجربة اخوتي .
# بالنسبة للدومين اخوتي انصح دوما بدومين . com و ايضا ان يكون سهل الحفظ حتى يتمكن الزوار من تذكره و العودة له لاحقا لمزيد قرائة مقالات الفيرال الخاصة بك .

القالب المستخدم بمواقع الفيرال

لبناء موقعك , و خاصة موقع ربحي للعمل على أدسنس اربيتراج فقالب بامبر هو الافضل بدون شك , سرعة و جمال و تناسق و ممتاز جدا لمواقع الفيرال باتاحته التفاعل مع التدوينات و التعليقات عبر فيس بوك و غيرها من الميزات الرائعة .

اهم الاضافات للووردبريس

هناك عديد البلاجين التي يجب استخدامها عند العمل بواسطة هته الطريقة و اهم البلاجن :
Ad Inserter
تساعدك هته Plugin في سهولة اضافة اعلانات جوجل ادسنس الى مقالك , في المكان الذي تراه مناسبا ما سيسهل عليك اختيار المكان المناسب للاعلان عند القيام بعملية التست .
Theia Post Slider
اضافة مهمة لكل مقالات الفيرال حيث تسمح لك بتقسيم مقالتك الى اجزاء بكل سهولة و بذلك تساعدك على رفع نسبة الضهور لاعلاناتك في جوجل ادسنس و زيادة ارباحك .
Really Simple SSL
من اهم الاضافات لاي موقع ووردبريس حيث تتحكم بالزوار من ناحية نقلهم مباشرة للواجهة الامنة لموقعك .
تمثل الصورة الموالية الشكل النهائي لمقال جيد يحتوي تقسيما ذكيا للاعلانات و ازرار مشاركة المقال .
ادسنس اربيتراج

ما هي اهم و افضل مصادر جلب  الزيارات ؟

اعلانات PPC او الدفع مقابل الضغطة

هناك عديد مصادر الترافيك الممتاز لادسنس (طبعا نتحدث عن زيارات حقيقية و ليس وهمية) و التي يمكن ان تعوض بسهولة شراء زوار لموقعك الاربيتراج و خاصة ان كنت تعمل على مقالات فيرال و افضل مصدر لحد الان في الاعلانات التي تدفع مقابل الضغطة هي اعلانات فيس بوك , فهي مستهدفة جدا و ارخص بكثير من الشركات المنافسة مثل جوجل adwords و اعلانات سناب شات و غيرها .

اعلانات native ads

هذا النوع انصح به بشدة لكل من يريد العمل على ادسنس اربيتراج فهو ترافيك ممتاز و سعر النقرة رخيص مقارنة بمصادر ترافيك اخرى .
افضل شركات اعلانات الناتيف حسب تجربتي :
  • Media.net
  • Taboola
  • Content.ad
  • RevContent
  • Mgid
  • AdNow
  • Clickbank & CPA offers
لكل من لا يعرف معني native ads فهي ببساطة تلك التي تجدها في اسفل المقال تكون في شكل صور و كانها مقالات اخرى تتعلق بالمقال الذي قمت بالدخول اليه مثلما تبين الصورة .
الربح من ادسنس اربيتراج

عيب مواقع الناتيف انها لا تعتبر سهلة للمبتدئين و لابد ان تصرف المال في عديد الحملات حتى تجد افضل فئة مستهدفة و ارخص سعر للنقرة و ان اغلبها يطلب راس مال يتجاوز 200 دولار لانشاء اول حملة اعلانية .

عدى الاعلانات paid او المدفوعة يمكن ايضا اخوتي استغلال الترافيك المجاني لزيادة ربحك منه و هنا انصحك بمقال جلب الزوار .

يمكنك ايضا ان تتابع الاستراتيجية الخاصة بي لجلب زوار بسعر منخفض باستعمال اعلانات الفيس بوك و جلب ارباح كبيرة في حسابي ادسنس عبر هذا الفيديو .

ما هي العلاقة بين الربح من مواقع الفيرال و الربح من facebook adsense arbitrage ؟

اكيد انك لاحضت ان كل من يتحدث عن الربح من Adsense Arbitrage عبر الفيس بوك الا و يذكر الربح من مواقع الفيرال و السبب يعود الى ان مواقع الفيرال يحبها الناس فالمواضيع التي تتطرق اليها تكثر بها نسبة التفاعل في الفيس بوك عبر النشر و عمل لايكات و وضع تعليقات عديدة لذلك ان قمت بانشاء موقع كل مواضيعه فيرال و قمت بنشر ذلك الموضوع على الفيس بوك و عمل اعلان ممول فسيكون سعر النقرة رخيصا لان القاعدة تقول كلما زاد التفاعل و النقر على ذلك المنشور الممول كلما انخفض سعر النقرة .
بطريقة اوضح ما قصدته هو انك لو قمت بعمل إعلان على فيس بوك و تدفع مقابل الضغطة 0.01$  مع 1000 ضغطة و321 مشاركة و 477 لايك للمنشور و 33 تعليق فان الثمن الذي ستدفع في هذا المثال هو 10$ و لكن السر الذي حصل هو انك في الحقيقة حصلت على  اكثر من 2000 ضغطة وذلك عن طريق الاشخاص اللذين قامو بعمل شير للبوست الخاص بك فاكيد ان اصدقائهم سيقومون بالدخول لذلك المقال (طبعا فهو مقال فيرال ) و بذلك تحصل على نقرات مجانية و بشكل طبيعي وهذا مايجعله افضل مصدر ترافيك للاشخاص اللذين يعملون في مجال ادسنس اربتراج عبر مقالات الفيرال .
مذا احتاج للبداية في مجال ادسنس اربيتراج ؟
طبعا ما تحتاجه هو التدوين و اختيار مقالات تشجع الناس على التفاعل معها عبر نشرها و اختيار القالب المناسب الذي يشجع على الضغط على الاعلانات .
لو كنت مبتدئ يمكنك البداية عبر منصة بلوجر و لكني انصح كل من يستطيع شراء استضافة ان يعمل على ووردبريس فهو افضل بكثير من ناحية السيو و ايضا وهو اهم عامل لزيادة نسبة ضهور اعلانك خاصية تقسيم المقال التي تساهم في مضاعفة ارباحك عبر ادسنس فهي تشبه الى حد كبير اعلانات ادسنس اي ان نسبة الضغط عليها ستكون كبيرة وهو ما سيساعد في رفع نسبة CTR في حسابك و رفع نسبة المشاهدات في نفس الوقت حتى تحدث لكل اي مشاكل في حسابك .
الربح من ادسنس اربيتراج و كيف تمكنت من تحقيق 470 دولار في اقل من شهر
ان اردت البحث عن استضافة مميزة لموقعك مع سعر رائع انصحك بموقع HostGator و استخدام كوبون ALARBE7 الذي سيعطيك تخفيض بنسبة 61 بالمئة عند شراء الاستضافة .
بالنسبة لخاصية تقسيم المقال الى فقرات فافضل اضافة استخدمها حاليا في قوالب الووردبريس هي اضافة Theyapostslider المدفوعة و التي اقدمها لكم مجانا من رابط تحميل تقسيم المقالات

دراسة حالة و كيف تمكنت من ربح 380 دولار يوميا ادسنس اربيتراج

هنا اخوتي ساشارك معكم تجربة خاصة بي لنجاح بهذا المجال المميز :
  1.  قمت ببناء موقع قوي باستخدام قالب بامبر و استضافة هوست جاتور و استهدفت نيتش الحوانات الاليفة .
  2. قمت بعدها بالتجسس على افضل الحملات الاعلانية الناجحة و اخترت مقالا حقق نتائج ممتازة . 
  3. قم بعمل حساب في موقع  فايفر و بحثت عن كاتب جيد قام بصياغة موضوع مشابه لتلك المقالة .
  4. اضفت الاعلانات بشكل احترافي داخل الموضوع مما يشجع القارء على الدخول لها .
  5. قمت باول حملة اعلانية على فيس بوك و استهدفت عديد الفئات العمرية و عديد الاهتمامات للحصول على افضل نتيجة
  6. استعملت عديد الصور المختلفة للحصول على افضل صورة تجلب لي احسن سعر نقرة في فيس بوك
  7. بعد الحصول على الحملة المناسبة قمت بمضاعفة الرصيد الاعلاني حتى وصلت لارباح 340 دولار يوميا .
في هذا الجدول ما فعلته يوميا لغاية الوصول لارباحي في اليوم 11 من الحملة الاعلانية .
شرح ادسنس اربيتراج

ما هو الافضل للربح من لادسنس ؟ بلوجر ام ووردبريس ؟

طبعا كما بينت في الخاصية السابقة وهي خاصية الانتقال في نفس المقال متاحة مجانا في قوالب الووردبريس ولكنها للاسف غير موجودة في قوالب بلوجر اي انك حتى لو بحثت عن مصصم محترف قام باضافتها لقالبك الخاص او انشاء قالب بلوجر احترافي بهته الخاصية ستكون به عديد المشاكل .
طبعا هناك عديد قوالب الووردبريس الممتازة و التي انصح شخصيا باستخدامها ان اردت العمل في مجال الفيرال .

افضل  قالب ووردبريس للربح من الفيرال 

هناك عديد القوالب المميزة ولكن بصراحة حسب تجربتي فان قالب بامبر هو الذي حقق لي اكبر مبلغ من الارباح تجاوزت 100 دولار يوميا مع عائد استثمار ROI تجاوز 200 بالمئة , يمكنك تحميله من رابط قالب Bimber
يمكنك ايضا تحميل قالب Voice واحد من اسرع قوالب ووردبريس و حقق لي ارباحا ممتازة .
رابط تحميل القالب المذكور في الاسفل
You have to wait 20 seconds.


طبعا هته حسب رايي و تجربتي افضلها غير انو يوجد العديد من القوالب الاخرى التي يمكن استعمالها ,
انصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي شرحت فيه تفصيليا الطريقة و كيفية العمل في هذا المجال لغاية سحب اول ارباحك

كي تتعلم اكثر المجال و هدية مني لكم اخوتي اليك كورس الربح من ادسنس اربيتراج من الصفر للاحتراف مجانا لمدة ثلاث ايام , ماذا تنتظر ؟ ابدا الان و جهز موقعك الخاص و انطلق في جني الارباح .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انت ذكرت أن الحملة الواحدة على بينج كلفتك 100$ وذكرت أنك قمت بعدة حملات حتى ربحت 450$ وهذا معناه ربح ضعيف للغاية لأنك على الأقل قمت بثلاث حملات أو أربعة وهذا يعنى ربح 150$ فى الشهر فى حالة قمت بثلاث حملات !!!!
    فهل هذا فى رأيك يعتبر مقنع للجلوس على الحاسوب والإرهاق الذى يصيب الإنسان ؟

    ردحذف
  2. من فضلك حط لنا رابط لي اختصرت منه رابط لتتبع حملة من جوجل احصائيات

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS