10 نصائح من اجل ربح المال من الانترنت

ربح المال من الانترنت

كم عدد المقالات الموجودة حول ربح المال من الانترنت  ؟ العشرات ؟المئات ؟ ربما الالاف؟ هل هي جيدة ؟ و هل هناك اثباتات دفع ؟ اكيد ان المقالات الموجودة كثيرة و منها مقالات ذات قيمة عالية مثل مقالات مدونة الارباح المهتمة بمجال ربح المال من الانترنت مجانا لكن المشكل الاكبر ان العديد من الاخوة يقول انه لم يربح اي سنت لحد الان رغم العدد الكبير جدا من تلك المقالات !
اعلم جيدا ان بعض طرق الربح من الانترنت ليست ملائمة للمبتدئين و خاصة الطرق التي تحتاج راس مال للبداية مثل الترويج لعروض CPA او التسويق لبعض المنتجات مثل الربح من امازون .
معظم مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة تتطلب الكثير من العمل فالسماء لا تمطر ذهبا اخي في الله فعليك العمل ثم العمل ثم التجريب و باذن الله و بالمثابرة سوف تنجح .
أنا الان سوف اعطيكم هذا الانفوجرافيك الخاص بمدونتنا و الذي يحتوي 10 نصائح من اجل ربح المال من الانترنت .
ربح المال من الانترنت
عدى هته النصائح اريد تذكيرك ان ربح المال من الانترنت paypal يعد الاسهل في مجالنا لان بنك باي بال متاح تقريبا لكل دول العالم و اغلب المواقع الربحية تدفع المال عن طريق هذا البنك لذلك يجب عليك انشاء حساب عبرPaypal و تفعيله لاستلام ارباحك اما في حال انك كنت في احدى الدول المحضورة من هذا البنك الرائع انصحك بطلب بطاقة ماستر كارد بايونير لانها تعد الافضل و الاسهل لسحب اموالك من مواقع الخدمات المضغرة و مواقع الفريلانس و العديد من المواقع الاخرى التي تتطلب فقط بعض المهارات الاضافية و لا تحتاج اي راس مال للبداية فيها .
انصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي شرحت فيه بنك بايونير و كيف يمكن الحصول على بطاقة ماستر كارد لسنة 2018 عبر هذا البنك الرائع و ايضا كيف سحبت ارباحي عبر Fiverr 
اياك و التراجع او الكسل و اهتم بعملك اخي فمجال العمل من المنزل ليس لعبة او نقود تنزل من السماء او الضغط على بعض المواقع و ربح الملايين شهريا بل هو عمل حقيقي يحتاج منك الوقت و الجهد و انصحك دوما بالصبر لان هذا المجال للاسف يوجد النصب و يوجد عديد المواقع المتحيلة لذلك وجب عليك دوما قبل ان تهدر وقتك و جهدك ان تتثبت من مصداقية المواقع و التاكد من اثباتات الدفع (يفضل ان تكون اثباتات دفع جديدة) و بذلك لن يضيع جهدك و ان تعلم ان العراقيل كثيرة فلا تقف عند اول عثرة بل اجعلها حافزا لك لكي تواصل و تحقق الهدف المنشود باذن الله .
مدونة الارباح

0 commentaires

إرسال تعليق