close

القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل من المنزل مع افكار لربح اكثر من 1000 دولار شهريا

بدات فكرة العمل من المنزل مع ربات البيوت منذ القيدم و تطورت بشكل كبير مع الشبكة العنكبوتية و خاصة الخدمات التي يمكنك تقديمها بسولة و بدون الحاجة لتنتقل لمكان اخر و خاصة بروز سوق كبير لعديد الوضائف التي تمكنك من الحصول على مدخول ممتاز يتجاوز 1000 دولار شهريا .
في هذا المقال سنقدم لك اهم طرق العمل من المنزل و متطلباته و ماهي المهارات الطلوبة للبداية ؟
العمل من المنزل

لمذا العمل من الانترنت هو الحل ؟

لانه و ببساطة لا يتطلب الحصول على اي شهادة جامعية او انك ستحترم توقيت معين للعمل فانت في هذا النوع من الاعمال لا تحتاج سوى تقسيم وقتك حسب الخدمات التي ستقدمها و تعمل في سوق مفتوح دون اي قيود .
ببساطة هو الطريق الافضل سوى كنت عاطلا عن العمل او تبحث عن تحسين دخلك الحالي او كنت ربة بيت ترغبين في مساعدة زوجك .

ما الذي احتاجه حتى ابدا طريقي في العمل من المنزل ؟

بطاقة فيزا او ماستر كارد لسحب ارباحك

نعم ان اول ما ستحتاجه في هذا المجال الرائع هو بطاقة اتمانية فيزا كانت او ماستر كارد لسحب ارباحك و هنا ستجد في الانترنت عديد المواقع التي توف هته الخدمة و لكن حسب خبرتي الشخصية انصحك ببطاقة بايونير يمكنك الحصول عليها مجانا من الانترنت فقط راجع مقال احصل على ماستر كارد تصلك لبيتك مجانا او بطاقة فيزا من موقع كونزي رخيصة السعر و العمولة و يمكنك متابعة مقال تفعيل PayPal ببطاقة Visa بسعر 0.5 دولار فقط .

انشاء حساب بيبال و تفعيله

انشاء حساب بيبال مهم جدا لكل من يرغب بالعمل في مجال الانترنت عبر المنزل لانك ستكتشف ان اغلب المواقع تدفع حاليا عن طريق هذا البنك الالكتروني لسهولة التعامل معه اذ انه لا يحتاج سوى الايميل لارسال الاموال.
لا تنسى ان تقوم بتفعيل حسابك بيبال كي يدعم السحب و الاستلام اما يالنسبة للدول المحضورة من بيبال مثل تونس انا انصحك بانشاء حساب كندي و استعماله دون مشاكل .

حاسوب مع سرعة انترنت جيدة

نعم ان سرعة الانترنت مهمة جدا لكل من يريد العمل من المنزل لانه في صورة توصلك على عديد الطلبات و خاصة لو كنت مرتبطا بمدة انجاز معينة فاي مشاكل في سرعة الانترنت قد تفقدك حريفك و بالتالي مصداقية الخدمات التي تقدمها .

ما هي افضل مواقع العمل الحر من المنزل ؟

خمسات

هو الاشهر عربيا وهو مكان مفتوح لتقديم الخدمات المصغرة حسب مهاراتك التي تبرع فيها سوى كنت مصمما او مترجما او غيره و حاول دوما ان تقدم خدمات ترضي المشتري حتى تضمن تقييما ايجابيا و عودة الحريف للتعامل معك لاحقا.
انصحك بمتابعة مقال اسرار الربح من خمسات و كيف تربح 300 دولار شهريا فقد شرحت فيه كل الاستراتيجيات و الافكار للحصول على خدمات سهل و ربح المال منه .

العمل من المنزل مع موقع فايفر

موقع فايفر هو موقع عالمي شبيه بموقع خمسات العربي و لكنه افضل بكثير من ناحية السوق الكبيرة حيث ان عدد المشترين كبير جدا و نضام ارباح مهم في الخدما حيث انك تستطيع عمل خدمات يصل سعرها لغاية 500 دولار .
انصحك بمراجعة مقال طريقة ربح الاف الدولارات من موقع فايفر الذي شرحت فيه بالتفصيل كيفية عمل الموقع لغاية استلام الارباح .

موقع odesk

يعتبر موقع Odesk من احسن الاماكن لعشاق العمل الحر عبر الانترنت و خاصة من يرغب في تحقيق دخل كبير شهريا مقارنة بموقع حمسات فلو قمت مثلا بتصميم شعار احترافي يمكنك ان تطلب له اكثر من 500 دولار او ان كنت مبرمجا تستطيع ان تجني اكثر من 30 دولار في الساعة .
الجيد في هذا الموقع ان طرق السحب فيه سهلة حيث انك يمكن ان تسحب ارباحك عن طريق بيبال او بطاقة ماستركارد بايونير .

العمل من المنزل و الربح من وصفات الطعام

لو كنت ربة بيت  تجيدين تقديم وصفات طبخ جيدة ساقدم لك طريقتين ستمكنك من ربح المال و انت جالسة في منزلك مع تحقيق مدخول شهري كبير

الربح من موقع studenteats

موقع studenteats هو موقع يقدم وصفات طبخ للتلاميذ و طبعا هته الوصفات يجب ان تكون صحية مع احترامها لشروط عدة مثل ان تكون سريعة و لا يتجاوز اعدادها 30 دقيقة و ان تكون حصرية غير منسوخة من مواقع اخرى .
يمكنك ربح 5 اورو عن كل وصفة تقدمينها بالموقع و تسحبينها مباشرة عبر بيبال .

الربح من انشاء قناة يوتيوب

انشاء قتاة يوتيوب حول تقديم وصفات طعام و حلويات هو اهم و اشهر مجال حاليا في العمل من المنزل للسيدات حيث انه بمجرد ان تكوني ماهرة في الطبخ او تقديم وصفات حلويات عربية كانت او اجنبية و امتلاكك كاميرا او حتى هاتف و تصوير كل اكلة تعدبنها يمكنك من تنزيل هته الفيديوهات عبر يوتيوب و استثمارها و الربح منها .

العمل من المنزل مع جوجل

تعد هته الطريقة الاكثر شيوعا حاليا في مجال العمل من المنزل حيث انك ستقوم بانشاء موقع الكتروني او مدونة و تختار المجار الذي تبرع فيه و تقوم بعمل مقالات يومية مع تجنب النسخ و اللصق و تقديم طلب لجوجل ادسنس كي تتمكن من سحب اموالك عبر الاعلانات التي ستلصقها انت في موقع بالمقابل .
هته الاستراتيحية اعدها الافضل في هذا المجال لانها لا تحتاج اي استثمار او راس مال كبير للبداية فيكفي ان تقوم بانشاء مدونة مجانية على بلوجر و تربطها مع دومين مدفوع من جودادي و مقالات حصرية صدقني ستربح اكثر من 1000 دولار شهريا بعد مضي 6 اشهر على العمل الجاد و انشاء المقالات .

تعليقات

ADS