close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الخدمات المصغرة و تحقيق دخل شهري يتجاوز 300 دولار

الخدمات المصغرة

تتعدد طرق الربح من الانترنت و المجالات الخاصة بها و في هذا المقال اقدم لكم اسهل مجالا ممتاز في الربح من الانترنت للمبتدئين وهو مجال الخدمات المصغرة حيث ان هته الخدمات لا تحتاج خبرة كبيرة او مجهود و لا تحتاج راس مال كبير للانطلاق في تقديم هته الخدمات للباعة و اشهر مواقع الخدمات المصغرة موقع Fiverr في العالم و موقع خمسات و اي خدمة في الوطن العربي و في هذا الاطار ساعلمكم طريقتي المبتكرة لتحقيق دخل شهري يتجاوز 300 دولار عبر هته المواقع  .
الخدمات المصغرة

هل يمكن الربح من مواقع الخدمات المصغرة بدون خبرة او مهارات ؟

طبعا الربح من مواقع الخدمات المصغرة يحتاج بعض المهارات مثل خدمات التصميم او خدمات الترجمة او خدمات السيو وغيره من الخدمات العديدة الموجودة و لكن في مقالنا اليوم سنتكلم عن خدمات لا تحتاج اي مهارة وهي ببساطة خدمات مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا و منها خدمات خاصة بتويتر مثل زيادة المتابعين و الرتويت و خدمات الفيس بوك مثل زيادة الايكات و خدمات التسويق عبر انستقرام مثل زيادة الايكات و المشاهدا و غيره من مواقع التواصل الاجتماعي .
السؤال الذي يدور ببالك حاليا اكيد هو كيف ساجلب انا هته الايكات و من اين ساحصل على هته الخدمات ؟ الجواب سهل سيدي انت ما تحتاجه ببساطة هو انشاء حساب في احد المواقع المشهورة للربح من الخدمات المصغرة موقع Fiverr او خمسات و اي خدمة او غيره من مواقع الربح الصادقة و ثم تقوم بانشاء خدمة خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي و نذكر على سبيل المثال خدمة زيادة الايكات لصور انستقرام وهي خدمة مطلوبة كثيرا هته الايام فالجميع يريد ان يصبح حسابه كالمشاهير فانت ما ستفعله انك ستقوم ببيع هته الخدمة و لنقل انك تبيع 1000 لايك مقابل 5 دولار على سبيل المثال فعدما يريد المشتري ان يحصل على الخدمة و يقدم لك رابط حسابه او الصورة المطلوبة تذهب انت لموقع يبيع هته الخدمات باسعار بسيطة و تقوم بشحن حسابك بالموقع و تطلب نفس الخدمة التي طلبها منك العميل و بذلك تربح انت الفارق بين سعر تلك الخدمة التي قمت بشرائها مقارنة بسعر بيعها في مواقع اخرى  اي انك ستربح بدون اي خبرة او مجهود .
هنا اشرح بالفيديو التفاصيل لمزيد فهم الطريقة

هته هي فكرتي ببساطة و التي ان احسنت تنفيذها اضمن لك ان شاء الله ارباحا رائعة شهريا .

طريقة سهلة لكسب المال عبر مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 

هناك عديد المواقع الاجنبية التي تمكنك من القيام بخدمات صغرى مثل عمل لايك لبوست بصفحة فيس بوك , او نشر منشور او عمل رتويت او اشتراك بقناة يوتيوب او تحميل برنامج او غيرها من الخدمات البسيطة بمقابل مادي وهو ما يسمى بالانجليزية Micro jobs .
للاسف العديد منها لا يضمن حقوقك لذلك اخترت افضلها حسب رايي وهو موقع موثوق يتبع شركة امازن اي انك يا صديقي تعمل مع شركة خاصة بمجال الخدمات البسيطة و تتمكن من الربح من امازون (ضمان ارباحك و سهولة سحبها في البلدان العربية) .
ان اردت الانطلاق عبر الدخول له من رابط Amazon Mechanical Turk 

سيتم طلب معلوماتك الشخصية مثل بلدك و عنوانك الكامل و عديد المعلومات الاخرى ثم سيبقى لمدة 3 ايام للتثبت و قبول حسابك , و بعدها يمكنك بداية العمل عبر البحث عن افضل الخدمات التي تستطيع انجازها ( اغلب المهات سهلة للمبتدئين ) .
Amazon Mechanical Turk
بالنسبة للنقطة الاهم في هذا الموقع وهي سحب ارباحك , فانك تتعامل صديقي مع شركة امازون اي ان ارباحك مضمونة و يمكن سحبها عبر تحويل بنكي مباشر (يمكن ارسالها الى حساب بايونير او بايسير) او عبر بطاقة amazon gift card التي تسمح لك بشراء منتجات من نفس الموقع .

تعليقات

ADS