close

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو جوجل ادوورد ؟ و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان

السلام عليكم ايها الرائعون , بهذا المقال اليوم سوف اعلمكم ما هو جوجل ادوورد ؟ و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان عبر هته المنصة الاعلانية الرائعة .
جوجل ادوورد

ما هو جوجل ادوورد ؟

جوجل ادوورد هي المنصة الاعلانية  الخاصة بشبكة البحث جوجل و قبل الحديث عن جوجل ادورد و أهميتها يجب أن نعرف أن موقع جوجل للبحث يعتبر من اول موقع استخداما في أغلب دول العالم ، و أن عدد مستخدميه يتجاوز 16 مليار شهريا أي أنه كل ثانية يستخدم قرابة 7000 مستخدم جوجل للبحث و ثانيا يجب ان تعرف ان اي انسان يمكنه تسجيل حساب مجانا في جوجل Adwords بمجرد امتلاكه لحساب عبر جيميل .
من خلال جوجل ادوورد نقوم باختيار الكلمات المفتاحية او ما يعبر عنه ب Keywords إذا قام المستخدم بالبحث عنها في شبكة البحث جوجل تظهر له نتائج بحث و يظهر في الصفحة الأولى اعلانات مدفوعة قام اصحابها بدفع اموال لشركة جوجل مقابل ان تضهر موقعهم بالصفحة الاولى و تكون النتائج مثل الصورة بالاسفل .
جوجل ادوورد

ما هي طريقة احتساب اسعار Adwords

يتم المحاسبة بالنقرة على الاعلان الخاص بك او ما يسمى (Per Click)  بمعنى أنه يتم محاسبتك فقط على من يضغط على الإعلان و يزور موقعك، و تكون المحاسبة وفقا لسعر النقرة الذي قمت انت باختياره أثناء عمل حملتك الإعلانية و تحديد السعر الأقصى للنقرة .
سعر النقرة يختلف حسب اختلاف الكلمات المفتاحية و البلدان المستهدفة

لماذا جوجل ادورد الافضل؟

لانه بصراحة تابع لشركة جوجل التي تضم عديد المعلومات و البيانات المهمة للمستخدمين اي ان الاعلان الذي تقوم بانشائه سيكون الاستهداف فيه ممتازا و النتائج رائعة سوى كانت غايتك بيع منتج او الترويج لموقعك او غيره .
يمكنك استغلال اعلانات جوجل في عديد المجالات اهمها التسويق الالكتروني للمنتجات و الربح من الانترنت و عديد المجالات الاخرى .

كيف يمكن الحصول على كوبون ادوورد مجانا ؟

كوبون ادوورد عادة يكون هدية من شركة جوجل لتساعدك في بداية اعلانك الاول حتى تتعرف على برنامجها للدعاية و تقوم باول اعلان لك مجانا ولكن ساريك طريقة سهلة للحصول على كوبون ادوورد بكل سهولة .
اولا عليك استعمال برنامج VPN و اختيار دولة امريكا و عليك ايضا ان تتوفر على حساب جيميل جديد لم تكن قد قمت بربطه بحساب ادوورد سابقا و عندها عليك الدخول لهذا الرابط كوبون ادوورد
و عندها سوف تقوم بوضع المعلومات التي يطلبها منك و يتم ارسال الكوبون لك عبر الايميل مثل الصورة التي تراها الان .
جوجل ادوورد
ربما يتسائل الاخوة المبتدئين و خاصة من لم يمتلك بعد موقعا او مدونة و يريد ان يستفيد من هذا الشرح و يقوكل كيف يمكن ربح المال من كوبونات جوجل ادوورد و انا مبتدئ و ما عندي قنا يوتيوب او موقع ؟ الاجابة سهلة جدا حيث يكفي ان تتابع استراتيجيتنا اخي في الله و تقوم ببيع هته الكوبونات في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات او فايفر او غيره .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. TArek Afandy قناتني على اليوتوب تحتاج الدعم لكي نقوم بمراجعة التطبيقات المدفوعة المرجو دعمنا بالاشتراك اشترك فضلا ليس امر (subscribe)

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS