close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من ادسنس اربيتراج : دراسة حالة لجلب الترافيك من مواقع البوش ادس نحو ادسنس

 السلام عليكم ايها الراءعون في هذا الشرح الجديد و الحصري حول طريقة مميزة في الربح من ادسنس اربيتراج باستعمال البوش ترافيك او ما يسمى Push Notification Ads .

الربح من ادسنس اربيتراج : دراسة حالة لجلب الترافيك من مواقع البوش ادس نحو ادسنس

اغلب الناس لا يستعمل ابدا هذا النوع من الترافيك ضنا انه غير جيد و انه مجرد ترافيك من البوتات . و لكن ذلك غير صحيح فالزوار القادمون من مواقع البوش ادس اغلبها زوار حقيقييون و متفاعلون و اغلب الناس تستغل هذا الترافيك المميز في جني ارباح كبيرة من عروض السي بي اي .

ما هي شركات Push Notification Ads

اعلانات البوش نوتيفيكاسيون هي اعلانات مدمجة مع المحتوى مع المحتوى حيث تضهر على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة للمستخدمين في شكل يشبه إشعارات الدفع المعتادة (تشبه تنبيهات الرسائل القصيرة أو إشعار التطبيق) ، مما يوفر طريقة غير تطفلية وسهلة الاستخدام وجذابة للغاية للمعلنين لإعادة الاتصال وتوسيع جماهيرهم.

يقوم الزائر بالضغط على ذلك الاشعار ما يحوله مباشرة لصفحة الهبوط الخاصة بالمعلن .

هذا مثال حي بالصورة عن مثال من التنبيه الفوري اوPush Notification Ads  هو رسالة تنبيه قصيرة برمز يظهر في متصفح العميل أو الجهاز المحمول.

Push Notifications

دراسة حالة لجلب الترافيك من موقع بروبلر ادس نحو ادسنس 

هنا اخوتي الكرام اخترت لكم شركة PropellerAds المعروفة لعمل اعلان بوش و ارسال الزوار نحو جوجل ادسنس و بذلك نقوم بعملية الربح من ادسنس اربيتراج عبر حساب المبلغ الذي نقوم بربحه في حسابنا على جوجل ادسنس و نخصم منه المبلغ المنفق بالحملة الاعلانية في شركة  بروبلر ادس .

يمكنك متابعة الفيديو لترى دراسة الحالة من الالف للياء و كيف حققنى ارباحا جيدة من هته الحملة .

افضل شركات Push Notification Ads

بالنهاية اخوتي يوجد العديد من الشركات التي تبيع الزوار بنضام البوش ترافيك , يمكنك تجريبها و البحث عن افضل شركة من ناحية السعر و جودة الزوار.

اليك قائمتي بافضل مواقع Push Notification Ads

  1. Propeller Ads
  2. Push.House
  3. RichAds
  4. EvaDav
  5. Megapu.sh

اهم نصيحة حتى تتفادى اي مشاكل تخص سياسة المعلنين في جوجل ادسنس و ان تحترم و تحافظ على حسابك هي دوما ان تتابع الزوار القادمين من حسابك عبر جوجل اناليتيكس و تقوم دوما بفلترة الزوار و طرد الترافيك سيء الجودة .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS