close

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تبحث عن منتج دروبشيبينغ رابح ؟ | شاهد كيف أجد منتجات رابحة تحقق اكثر من 1000 دولار شهريا

يعد البحث عن المنتجات الرابحة سوى كنت تعمل في شوبيفاي او ووكوميرس او اي منصة الكترونية للتجارة الاكترونية اهم سبب لكل من يريد النجاح و تحقيق ارباح كبيرة .

منتج دروبشيبينغ رابح

لكن السؤال الاصعب هو كيف أعرف المنتجات الأكثر مبيعا ؟ بدون صرف ميزانية كبيرة في البحث و تجربة عديد المنتجات و بالتالي خسارة اموال كبيرة في البحث .

اليوم ساعلمك صديقي كيف  تبحث عن منتج دروبشيبينغ رابح و كيف تجد منتجا رابحا في اقل من خمس دقائق بطريقة مجانية تماما اي انها طريقة مضمونة و لا احتاج اي جهد و ستساعدك في ربح اكثر من 1000 دولار شهريا .

ما هي خصائص منتج دروبشيبينغ رابح ؟

النقطة الاولى :

ان يجلب المنتج اعجابات الناس و يكون له تعليقات ايجيابية و اناس مهتمة بشرائه , اي ان تجد خاصة في فيديو المنتج اكثر التعليقات تطلب الطريقة لشراء المنتج و تسئل صاحب الصفحة عن السعر و تبدي اهتمامها به .

النقطة الثانية :

ان يحصل على اكثر من 1000 شير  او مشاركة للبوست على فيس بوك , و هذا ما يؤدك اولا النقطة الاولى اي اهتمام الناس و ثانيا انتشاره بسرعة فكل شخص ينشره سيراه اصدقائه و بالتالي سيصبح المنتج فيرال في مدة وجيزة .

النقطة الثالثة : 

ان يكون ترند حاليا , فيجب البحث دوما عن المنتجات التي تباع حاليا و الابتعاد عن المنتجات الموسمية , يمكنك استغلال جوجل ترند لمعرفة مدى نجاح المنتج في فترات السنة مثلما توضح الصورة بالاسفل .

منتج دروبشيبينغ رابح

طريقة التجسس على المنتجات الرابحة 

هنا اخوتي الكرام ستجد الاف برامج التجسس على المنتجات الرابحة , اغلبها مدفوع و لا يقدم ما تحتاجه , لذلك شخصيا انصح بموقع Dropispy فهو يقدم نسخة مجاني رائعة تمكنك من الحصول على كل ما تحتاجه من معلومات .

لا تنى عند  القيام بالفلترة ان تضيف فقط منتجات شوبيفاي فانها الافضل و الاشهر عالميا و ايضا ان تحدد عدد الشيرات الى 1000 على الاقل لتعطيك النتيجة التي تراها بالصورة .

منتج دروبشيبينغ رابح

يهمك ايضا : تريد الربح من الدروب شيبينج سنة 2022 ؟ اليك افضل 5 منتجات للبيع

  بالنهاية اخوتي الكرام انصحكم بشدة باخذ الوقت الكافي و التركيز بشدة في مرحلة البحث عن المنتج الرابح او ما يسمى Winning product dropshipping لانها ببساطة سر نجاح او فشل اي متجر الكتروني .

تعليقات

ADS