close

القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد الربح من الدروب شيبينج سنة 2023 ؟ اليك افضل 5 منتجات للبيع

 هل تفكر في انشاء متجرك الخاص و بداية الدروب شيبينج سنة 2023 ؟ و تخشى من خسارة اموالك ؟ انت اليوم مع المقال المناسب اخي حيث اقدم لك ان شاء الله افضل 5 منتجات للبيع مع ضمان النجاح .

الربح من الدروب شيبينج


مذا نقصد بالمنتج الرابح ؟ او افضل نيتش للربح من الدروب شيبينج سنة 2023 ؟

نقصد هنا ان يكون متجرك مخصصا بمتجات معية اي ان لا يكون متجرك عاما صديقي, ببسا\ة المتاجر التي تعمل بنيتشات متخصصة اثبتت نجاحها في التجارة الالكترونية , خاصة مع بناء جمهور كبير لنفس المجال و الذي يساعد حتما في الرفع من نسبة البيع و خاصة ما يسمى ب Upsell , اي ان الناس المهتمين بنفس الفئة سيشترون حتما منتجات اخرى مشابهة عند اقتراحها لهم فمتجرك مهتم بنيتش واحد وهو ما سيضاعف مبيعاتك ان شاء الله .

ما يميز هته المتاجر هو :

  • المنافسة الضعيفة
  • تفاعل الزوار بكثرة و تحويلهم بسهولة لمشترين
  • سهلة الاستهداف في المنصات الاعلانية و خاصة الاعلان عبر انستقرام و فيس بوك

افضل 5 منتجات للبيع و  الربح من الدروب شيبينج سنة 2023

نيتش رقم 1 : gadgets

يعد هذا النيتش من افضل النيتشلات الرائعة و التي تحقق ارباحا كبيرة في مجال الدروب شيبينغ و التي انصح باستهدافها سنة 2023 و خاصة المنتجات المتعلقة بالادوات التقنية و التي تسهل الحياة .

يهمك ايضا : كيفية انشاء متجر الكتروني بالتفصيل

كمثال عن هذا النوع من المنتجات الساعات الذكية , شاهد بالصور نسبة الطلب المتزايدة على هذا النوع من المنتجات و سعرها الرخيص على علي اكسبريس على سبيل المثال .

الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

نيتش رقم 2 :home elements

المنتجات الخاصة بالمنزل و التي تسهل حياتنا عليها طلب كبير للشراء و بالتالي احتمالا كبيرا للنجاح في متجرك الالكتروني صديقي , كمثال عملي عن ذلك منتج المنبه الرقمي و الذي يزداد عدد مشتريه كل سنة .

الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

نيتش رقم 3 : kitchen supplies

ادوات المطبخ هو احد افضل النيتشات التي اعمل عليها الان و التي انصح بها لسنة 2023 كاحد اقوى النيتشات المربحة , مستخدمو المطبخ عديدون و اغلبهم يبحث عن وسائل للطبخ بسرعة و خاصة مع صعوبة الحياة و عدم امتلاك الوقت الكافي الجميع يبحث عن ادوات بالمطبخ للطهي بسرعة .

من المنتجات التي انصح بها هي السكاكين القوية و خاصة ان اغلب ما يباع حاليا ذي جودة سيئة للاسف .

تابع الصور لترى احدى الاعلانات الممتازة و التي تحقق ارباحا كبيرة من هذا النيتش .

 

الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

نيتش رقم 4 :fitness equipment

الجميع و مع الحجر الصحي باغلب دول العالم يبحث عن منتحات الفتنس و تخفيض الوزن في المنزل للمحافظة على الرشاقة بدون الحاجة للخروج , و هذا ما يسهل بيع هذا النوع من المنتجات مثل منتج Yoga mat على سبيل المثال .

الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

نيتش رقم 5 :

من المنتجات المميزة التي انصح بها لسنة 2023 و التي يجب الان ان تتخصص في بيعها في متجرك الالكتروني و الربح من الدروب شيبينج الان هي المنتجات التعليمية الخاصة بالاطفال , فسعرها في متاجر مثل علي اسبراس رخص جدا اي انك يمكن ان تضع مرجين ممتاز لسعرها في متجرك , عدى نسبة الطلب المتزايدة مثلما يبين الرسم البياني الخاص بجوجل ترند .

الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

كانت هته حسب البحث الذي اجريته افضل المنتجات و النيتشات التي انصح بالانطلاق بها الان لتحقيق ارباح كبيرة ان شاء الله , لكنها طبعا ليست المنتجات الوحيدة و ساقوم بتحديث دوري لهذا المقال لاضيف دوما افضل النيتشات الرابحة في مجال Drop Shipping ان شاء الله .

تعليقات

ADS