close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من العملات الرقمية : اسرار ستغير حياتك !

هل سمعت كثيرا عن الربح من العملات الرقمية ؟ هل تعلم ان سعر عملة البيتكوين يتجاوز 10 الاف دولار ؟ هل تعلم انك لو ركزت و عملت بهذا المجال بشكل صحيح سوف تحقق ارباحا خيالية ؟ 
اليوم ساشارك معك بالتفصيل خطوة بخطوة كيف ستجمع العملات الرقمية مجانا و كيفية الاستثمار في هذا المجال بدون خبرة سابقا , مع بعض الاسرار التي مكنتني من تحقيق ارباح كبيرة .
الربح من العملات الرقمية
 أغلبيتنا نسمع يوميا أخبارا حول البتكوين و العملات الإفتراضية و قصص نجاح حول تحقيق أموال طائلة من هذا المجال لذا اليوم سأعلمك كيف تجمع هذه العملات و خاصة الربح من البيتكوين سنة 2020  لأنه حاليا أغلى عملة إفتراضية وقد عاد للإرتفاع في سوق العملات ليصل لي 9500 دولار مقابل 1 بيتكوين و هناك إحتمال كببر ان يصل الى 20 ألف دولار.

نصائح هامة لمن يريد جمع العملات الرقمية 

  • عليك فتح محفظة تابعة لشركة او موقع موثوقة لجمع ارباحك و ضمان عدم سرقة اموالك
  • إستهدف عملة تكون ذا قيمة في السوق أو مازالت في طور البداية حيث تجميعها يكون سهلا
  • إحذر من سوق العملات فهي سوق لا تستطيع الثقة بها 100٪ حيث أن أسعار العملات قد ترتفع و تنخفض في ثواني
  • إن كنت تريد البيع فإنتظر اللحظة المناسبة يعني لا تيأس و تبيع عملاتك بسعر رخيص

افضل طرق الربح من العملات الرقمية

عزيز القارء سأشرح لك 5 طرق لجمع هذه العملات الافتراضية مجانا و هذه الطرق حصرية و مضمونة 100٪ و هي :
  1. التعدين Mining 
  2. الأيردروب Airdrop 
  3. الترويج لمنتجات تعدين البتكوين
  4. ربح العملات الصغيرة و الساتوشي من المواقع 
  5. ربح العملات من التطبيقات 

#1 التعدين :

إذا كنت ترغب في تجميع أكبر كمية ممكنة من العملات الرقمية فإن التعدين من بين أفضل الخيارات المتاحة أمامك بشكل مجاني حيث يشير مصطلح التعدين إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر للقيام تلقائيًا بمجموعة من العمليات  والتي بدورها تنشئ بتكوين جديد 
شيء واحد سوف تحتاج إلى معرفته حول تعدين Bitcoin قبل الدخول فيه هو أن الصعوبة تزداد بمرور الوقت بمعنى آخر سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول وقوة حسابية أكبر لتوليد كل عملة بيتكوين لاحقة. في الأيام الأولى من Bitcoin كان بإمكان عشاق العملة المشفرة استخدام وحدات معالجة الرسومات على أجهزة الكمبيوتر العادية لاستخراجها الآن و مع ذلك  فقد ارتفعت الصعوبة لدرجة أن هناك حاجة إلى المزيد من المعدات المتخصصة لتعدين البتكوين لكنه يبقى أمرا ممكن مع التقنيات الحديثة و مع القليل من الخبرة
فقط معلومة بسيطة تم إنتاج 21 مليون فقط في وقت كتابة هذا المقال حيث  تم استخراج حوالي 16.7 مليون من عملات البيتكوين هذه بنجاح  تاركين أكثر من أربعة ملايين على طاولة عمال مناجم بيتكوين لذلك صديقي ماذا تنتظر فلتشرع بتعدين هذه العملة. 
طبعا عندما اتكلم عن التعدين سنة 2020 و عن صعوبته خاصة بالنسبة للعملات الافتراضية المشهورة مثل البيتكوين و الايتكوين و الاثريوم فانا انصح ضمنيا بتجنب التعدين على العملات المشهورة و البحث عن عملات رقمية جديدة سهلة التعدين و بالتالي جمع اكبر عدد منها و تخزينها قصد بيعها عن ارتفاع السعر .

#2 الأيردروب Airdrop

الايردروب  هو عملية انزال مجاني لعملة أو توزيع لعملة عبر فريق بلوك شين و تتم هذه العملية عبر الموقع الرسمي لل Airdrop. 
حيث يتم توزيع العملات الإفتراضية أو البتكيوم بتقنية Erc 20  يعمي إنك تتمكن من الحصول على عملات إفتراضية مقابل  قيام بمهام معينة  وهذه المهام تختلف من مهمة إلى أخرى و يتم تنفيذها حسب الشركة أو الموقع الذي تعمل به فهي  لا تختلف بشكل كثيراً عن ICO إلا أن الفارق هو أن ICO مدفوعة، إنما الايردروب مجانا تماما و ممكن الحصول عليه خاصة للمبتدئين في هذا المجال. 
بطريقة وصف  آخرى  هو عبارة عن مشروع عملة جديدة وقع  إطلاقها و تريد شركة أم  تقوم بترويج العملة وتوزيعها  مقابل أن تقوم أنت بعمل بعض الشروط للحصول على العملة وغالباً أغلب هذه الشروط ( الإعجاب بصفحات الفيس بوك أو متابعة حساب ما على تويتر و الإنستجرام أو الإنضمام لجروب على مواقع التواصل الإجتماعي ونشر روابط الإحالة أو دعوة الأصدقاء. 
الربح طبعا يكون عبر جمع اكبر عدد من هته العملات و انتضار نزولها للسوق قصد بيعها و تحقيق ارباح منها , هنا اريد ان اشارك معك تجربتي الرائعة حيث قمت سابقا بتجميع عملة PAC Coin حيث جمعت اكثر من 10 الاف قطعة و بعتها بمجرد نزولها السوق بسعر دولار لكل عملة .
يمكنك دوما متابعة موقع Coinmarketcap لمعرفة اسعار العملات و في اي منصة يتم تداول و بيع و شراء تلك العملات الافتراضية الجديدة .

#3 الترويج لمنتجات تعدين البتكوين 

ربما تستغرب من هذا المصطلح و تسمع به أول مرة خاصة و أنه شيء جديد بالنسبة لنا كعرب و طبعا نحن المدونة العربية السباقة لشرح هذه الطريقة فكل شروحتنا حصرية و الحمدلله مضمونة و نرجو الدعم منكم إذا ماهي هذه الإستراتيجية ؟ هي عبارة عن عملية القيام بكتابة مقالات مراجعة أو فديوهات يوتيوب عن منتجات تعدين البتكوين و في المقابل تقوم هذه الشركات التي تتيح هذه المنتجات بدفع لك لكن عبر البتكوين يعني بإختصار ستكتب مقال أو تشرح بفيديو إحدى منتجات التعدين و شركة تعطيك مبلغ بتكوين معين و يختلف الأجر طبعا حسب عدد مشاهدات الفيديو و عدد مشتركي قناتك و بالتالي هي أمر بسيط يمكنك تحقيق ثروة منه أيضا هناك شركات تتيح لكا مكافئات بتكوين مقابل جلب عملاء لشراء منتجات التعدين يعني على كل عميل مبلغ بتكوين معين و هو ما يجعل هذا الأمر مربحا جدا خاصة مع تطور عدد الأشخاص الذين يقومون بتعدين للبتكوين. 

#4 ربح العملات الصغيرة و الساتوشي من المواقع

طبعا هذه المواقع عديدة و كثيرة و إمكانية الربح تختلف لموقع كأن تدخل بموقع كل ربع ساعة أو أن تشارك رابط إحالة بعني مهام بسيط مقابل مبلغ بسيط في كل مرة لكن يمكن تجميع مبلغ كبير لهذا نذكر لكم بعض هذه المواقع : 
  •  Moon Dogecoin يعطيك هذا موقع كل 5 دقائق واحد دوجكوين  
  • Speedup Dogecoin يقدم لك هذا الموقع 2 دوجكوين كل 5 دقائق 
  • Doge For Free يعطيك هذا الموقع 2 دوجكوين كل دقائق 

و بالنسبة بمواقع البيتكوين فنذكر  موقع Bitcoin Faucet الذي يدفع  ستوشي كل ربع ساعة و موقع  Bonus Bitcoin و أيضا  موقع Daily Free Bits و  يعتبر من المواقع الجديدة في المجال لكنه رائع حقا فهو يتيح واحد ستوشي كل ساعة و الشيء الرائع أنه يقدم لك مبلغ سحب ضعيف يعني عكس المواقع الأخرى التي تعطي حد ادنى لسحب مرتفع. 
أيضا كل هذه المواقع تتيح السحب عبر Faucethub
هو وسيلة إرسال الأموال أو العملات الرقمية مثل البيتكوين بطريقة تلقائيه و آمنة لتجنب أي مشاكل. 

#5 ربح العملات الإفتراضية عبر التطبيقات 

التطبيقات التي تتيح لك عملات مقابل مهام معينة عديدة مثل مشاركة روابط الإحالة او الإعجاب بصفحات معينة او الإجاب عن بعض الإستبيانات و الجيد أن هذه التطبيقات تعطي مبالغ هامة سوى من عملة الأثريوم او البتكوين و التطبيقات عديدة خاصة التي قمنا بشرحها في مدونتنا. 
راجع هذا الفيديو الذي شرحنا فيه احد اقوى تطبيقات ربح البيتكوين و الذي حقق لنا ارباحا كبيرة 
بالنهاية سؤالك أخي هل هذه هي فقط طرق جمع العملات طبعا لا ! يوجد العديد و العديد أبرزها التداول لكنه يحتاج أموالا للإستثمار لكني اليوم شرحت لك جميع الطرق المجانية تماما لكسب المال من العملات الرقمية , يعني  اي مبتدأ و اي شخص لا يملك اي سنت بالإنترنت يمكنه العمل بهته الطرق ان شاء الله ,  لهذا صديقي أتمنى أنك أستفدت أنصحك بقرائة بقية شروحاتنا في مجال الربح .
 لا تيأس أبدا فالطريق طويلة لكن مدونة الأرباح تسهلها و تبسطها لك. 
بقلم : Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

ADS