close

القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك قام بحظر موقعك او مدونتك ؟ ايك الحل في ثواني

يعاني حاليا العديد من الاخوة اصحاب المواقع و المدونات من مشكل حظر الفيس بوك لروابط الموقع او المدونة , بسبب شكوك الفيس بوك ان الموقع غير امن او سبام , لذلك قررت ان اقدم لكم الحل و كيفية فك حظر موقعك في ثواني .
مشكل حظر الفيس بوك لروابط الموقع

طرق فك حظر الفيس بوك للروابط 

الطريقة صديقي ببساطة هي عبر الاتصال بالفيس بوك و اثبات ملكية الموقع عبر اضافة الاكواد المناسبة و التي تتيح للفيسبوك ان يتابع المحتوى الذي تقدمه و يتاكد ان مدونتك غير مخالفة .
عليك صديقي اولا ان تتوجه الى حسابك في فيسبوك بيزنس (في حالة انك لا تمتلك حساب بيزنس , يجب ان تنشء حساب جديد فهذا مهم جدا لادارة مواقعك و صفحتك عبر التوجه الى رابط Facebook Business ) و طلب توثيق الموقع كما سنشرح بالتفاصيل في بقية المقال .

مشكل حظر الفيس بوك لروابط الموقع
اولا عليك الدخول الى Brand Safety ثم الضغط على Domains و بذلك تطلب ان توثق الدومين الخاص بك كما تبين الصورة بالاسفل بالتفصيل .
فيسبوك قام بحظر موقعك او مدونتك

اقرا ايضا : الربح من الفيس بوك

الحل بالنسبة لمدونات بلوجر

يوجد طريقتان لتفعيل توثيق الدومين الخاص بموقعك لكن بالنسبة لمستخدمي قالب بلوجر يجب عليك ان تستخدم التفعيل عبر DNS TXT Record لانها الطريقة الوحيدة حاليا .
مشكل حظر الفيس بوك لروابط الموقع
عليك نسخ الكود الذي يعطيك اياه الفيس بوك ثم اضافته الى الموقع الذي اشتريت منه الدومين و تعديل DNS الخاص به بالطريقة التي ابينها بالصور عبر اضافة TXT و الكود الذي قام الفيسبوك باعطائه لك .
 مشكل حظر الفيس بوك لروابط الموقع

و بعد ذلك تطلب من الفيس بوك ان يوثق الدومين الخاص بك و بذلك مبروك , لقد تم توثيق الدومين الخاص بك و حتى ان كان محظورا سابقا سوف يتم ايقاف الحظر لروابطك .

الحل بالنسبة للوردبريس و بقية المواقع

بالنسبة لمواقع ووردبريس و بقية المواقع التي تحتاج الى استضافة فتوثيق الدومين سهل جدا عبر اضافة الملف الذي يعطيه لك فيس بوك مثلما تبين الصورة و رفعه فيcPanel الخاص بك .
طرق فك حظر الفيس بوك للروابط

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS