close

القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الهاتف بسهولة و سحبها عبر باي بال

ان كنت ترغب في ربح المال من الهاتف فانت اليوم مع المقال المناسب حيث ساقدم لك صديقي افضل تطبيق للكسب عبر هاتفك و الحصول على عديد الهدايا الرائعة التي ستصلك مجانا لغاية منزلك .
ربح المال من الهاتف

طريقة الاشتراك بالتطبيق 

الاشتراك سهل جدا اولا ساترك لك صديقي رابط ربح المال من الهاتف بسهولة قم بالدخول عليه و قم بتحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي .
بعد تنصيب التطبيق عليك ان تسجل الدخول على حسابك في فيس بوك او جوجل بلس و بذلك ستربح مباشرة 5 دولار .

كيفية ربح المال من الهاتف ؟

ببساطة التطبيق الذي نشرحه هنا يقوم على الربح من التسوق عبر نظام الكاش باك Cash back اي انك حين تقوم بارسال رابطك لاحد اصدقائك و يقوم بالشراء فانت تربح 5 دولار .
هته احد طرق الكسب منه ولكنها ليست الوحيدة فالموقع يقوم باعطائك مجموعة من الجواهر عند قيام احد اصدقائك بتنصيب التطبيق و جميع هته الجواهر يمكنك اختيار احد المنتجات و طلبها لغاية منزلك بدون اي رسوم شحن .
يمكنك ايضا ان تلعب يوميا بهته الجواهر و طلب جوائز تصل الى جهاز ايفون iphone XS 
بصراحة اعتبره شخصيا من افضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية التي جربتها و خاصة سرعة التعامل مع التطبيق و سحب الارباح التي تصلك عبر بنك باي بال في اقل من ساعتين , و ايضا الدعم الفني الرائع الخاص بهم في حالة لم تستلم المنتج الذي طلبته 
عدى الهدايا و الاجهزة التي يمكنك ربحها فهذا التطبيق يقدم لك ايضا فرصة الحصول على بطاقة جوجل بلاي برصيد 50 دولار عبر الجواهر التي قمت بجمعها .
ماذا تنتظر اذن ؟ حمل التطبيق و ابدا بالعمل من الان صديقي !
في ما يلي بعض المنتجات و الهدايا التي يرسلها التطبيق 
ربح المال من الهاتف بسهولة و سحبها عبر باي بال

ربح المال من الهاتف بسهولة

ربح المال من الهاتف

ربح المال من الهاتف 2019

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انت داءما تفيدنا شكرا لك ممكن تدعمني ب3 دوﻻر حتى استطيع طلب بطاقة بنكية وتفعيل البايبال لانني داءما ﻻتصلني اموالي لان البيبال غير مفعل

    ردحذف
  2. اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS