close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من رفع الصور | صور نفسك سيلفي واربح المال

لو قمت بعملية بحث بسيطة في الويب حول مجال الربح من رفع الصور ستجد العشرات من الدروس التي تعلمك كيف تكسب المال عبر بيع تلك الصور التي قمت بالتقاطها , و لكن في هذا المقال ساعلمك طريقة اسهل بكثيروغير معروفة لدى العرب لكسب المال عبر التقاط صور سيلفي و ربح المال منها .
الربح من رفع الصور

يعني تصور نفسك سيلفي عبر هاتفك و تربح المال و تسحبه عبر باي بال ! و هذا ما ستتعلمه اليوم خطوة بخطوة .
اولا يجب ان تعرف صديقي ان مواقع الربح من رفع الصور عديدة و لكني شخصيا ساختصر الطريق عليك لاقد لك افضل تطبيقين يمكن العمل بهما و بداية جني الارباح ان شاء الله .

الربح من خلال رفع الصور عبر تطبيق Payyourselfie

فكرة هذا التطبيق ممتازة جدا فهي تعد احد طرق الربح من الانترنت عبر مواقع الاستبيانات المبتكرة فعوض ان يقوم العميل بالاجابة على اسئلة اوادخال بيانات يقوم ببساطة بارسال صور سيلفي للمهمات التي يطلبها الموقع مثل صور سيلفي لافضل فطور صباح تفضله او سيلفي في اجمل مكان في مدينتك و عديد المهمات السهلة الاخرى .
الربح من رفع الصور

المميز ان هذا التطبيق موجود في متجر جوجل بلاي وApp Store ايضا .
يمكنك تحميل التطبيق من رابط الربح من رفع الصور


بالنسبة لسحب ارباحك فهي تتم عبر بنك باي بال  PayPal عند الوصول للحد الادنى للسحب وهو 20 دولار .
في الصورة الموالية اثبات دفع لتاكيد مصداقية الموقع .
الربح من رفع الصور

تطبيق Selfieshare

فكرة هذا التطبيق مختلفة عن الاول فهو اقرب الى موقع تواصل اجتماعي حيث تقوم باضافة صورة سيلفي لك و يقوم الناس باعطاء لايكات لها و اصحاب المراتب الاولى يربحون 500 دولار .

يعني يمكن ان نقول انه شبيه بالفيس بوك حيث تقوم بزيارة الصفحة الرئيسبة و تصفح الصور و الفيديوهات المعروضة واسبوعيا يحصل اصحاب افضل فيديوهات و صور على 500 دولار يتم ارسالها عبر تحويل بنكي مباشر .
صور نفسك سيلفي واربح المال

يمكنك زيادة فرص الربح لديك بنشر الكود الخاص بك حيث ان اي انسان يقوم باضافة الكود faycel-2019-01-231R8F4 اربح مباشرة 10 لايكات و يحصل هو على 25 لايك لاول صورة سيلفي يقوم برفعها ! اليس هذا سهلا ؟ 
هته كانت حسب تجربتي افضل تطبيقات اندرويد لربح المال عبر رفع الصورسيلفي 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS