close

القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل من المنزل 2024 : خطوة بخطوة نحو ربح 2000 دولارشهريا

العمل من المنزل

العمل من المنزل اصبح حاليا افضل خيار لعديد الناس التي تريد ربح المال وفي شبكة الارباح خاصة مع صعوبة الحصول على الوضيفة في العديد من الدول العربية و ايضا من يريد تحقيق استقلالية مالية بعيدا عن انتضار راتب قار شهري قد ياتي و قد لا ياتي و لذلك كثرت حاليا في سنة 2024 عديد الطرق و الاستراتيجيات لربح المال من الانترنت من المنزل دون الحاجة للبقاء عديد ساعات العمل دون تحقيق الراتب المطلوب .
في هذا الاطار اقدم لكم اليوم افضل طرق العمل من المنزل 2022 عن طريق انشاء موقع خاص بك للترويج و الربح من عروض الافلييت .
هته الطريقة هي ببساطة تقوم على مبدا انشاء موقع حقيقي تضع به انت روابط الكوبونات الخاصة بالمواقع المعروفة مثل امازون و ايباي و جيربيست و غيها من المواقع و هته الكوبونات تكون مربوطة مع رابط الافلييت الخاص بك و بذلك كل انسان يضغط على الرابط للاستفادة من الكوبون سيشتري من رابط الاحالة الخاص بك و ستربح انت المال بسهولة من هته الطريقة الذكية مبالغ كبيرة تتجاوز 2000 دولار شهريا .
العمل من المنزل مع جوجل مربح جدا و خاصة ان تعاملت مع جوجل ادسنس و لكن هته الطريقة ستكون مربحة اكثر و تعاملنا سيكون مع افلييت امازون و الموقع الشهير للربح من التسويق بالعمولة Admitad
انصحك هنا بقرائة مقال التسويق بالعمولة مع Admitad و تحقيق 100 دولار اسبوعيا لانه سوف يساهم في فهمك اكثر للطريقة و يساعدك في انشاء حساب للترويج للعروض الخاصة بك .

كيف يكون العمل من المنزل عبر الانترنت عبر هته الطريقة ؟ و من اين ابدا ؟




  • دومين مدفوع
  • اولا ما نحتاجه هو شراء دومين مدفوع كي يكون موقعنا احترافي و ستجد طبعا عديد المواقع التي تقدم خدمة الحصول على دومين مدفوع ولكن ارى انو شركة جودادي هي الافضل لانها تعطيك ارخص سعر للدومين عبر استخدام الكوبون CJCRMN99U
    للحصول على الدومين بسعر 1 دولار فقط !
    العمل من المنزل
    ركز جيدا عن شراء اسم الدومين كي يكون مناسبا لموقعنا الخاص بالكوبونات و انصح شخصيا ان يحتوي علة كلمة coupon



  • استضافة ووردبريس مدفوعة
  • هنا نجد عديد الشركات التي تقدم خدمة الاستضافة المدفوعة و لكن حسب تجربتي يعد موقع هوست جاتور الافضل حيث يقدم سرعة رائعة مع اسعار مناسبة للمبتدئين و هنا انصحك بالدخول عبر رابط Hostgator و استخدام الكوبون التخفيضي alarbe7  للحصول على تخفيض بقيمة 60 بالمئة من سعر الاستضافة .
    هنا انصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي يعلمك طريقة تركيب الاستضافة و ربطها مع الدومين و كيفية رفع القالب الخاص بموقعك على الاستضافة المدفوعة بكل سهولة .







  • سكريب ووردبريس خاص بموقع الكوبون

  • هناك عديد السكريبتات الخاصة بموقع الكوبون و لكن انا شخصيا اخترت لكم هذا القالب المدفوع و الرائع الذي يبلغ سعره 47 دولار و يمكنك تحميله من موقع سكريب كوبون .
    هذا السكريبت سريع و سيمكنك من الحصول على اكبر عدد من الزوار لان جل الترافيك الذي سنعمل عليه سيكون زيارات حقيقية عبر جوجل عن طريق السيو .
    هذا هو شكل الموقع بعد ان اتبعت النصائح بالفيديو و قمت برفع السكريبت على الاستضافة و ربطه بالدومين .
    العمل من المنزل

    كيفية العمل من المنزل للسيدات و الشباب بهته الطريقة ؟

    ما تحتاجه بعد ان يكون موقعك جاهزا عليك اختيار فئة معينة لاستهدافها بالكوبونات و هنا شخصيا انصح بفئة ملابس السيدات فهن اكثر الناس في مجال التسوق عبر الانترنت و الاكثر بحثا عن الملابس و الاحذية و غيره .
    ستقوم بالتعديل على القالب لجلب افضل العروض و الكوبونات بهته الطريقة .
    اولا عليك الدخول لموقع الربح من الافلييت الخاص بك و هنا سنعتمد على موقع admitad كما شرحنا سابقا و كما تبين الصورة بالاسفل اولا نختار الكوبون ثم نختار الشركة التي نريد الترويج لها و في هته الصورة اخترنا شركة علي اكسبراس كما يبين الرقم 2 و ثم اخذ افضل الكوبونات و روابطها واضافتها الى الموقع الخاص بك .
    العمل من المنزل

    او الاعتماد ايضا على افلييت امازون لجلب الزوار لروابطك مثلما تبين الصورة .
    العمل من المنزل
    ستقوم بما يسمى ملئ المحتوى عبر اضافة الروابط و الكوبونات التي تريد الترويج لها بسهولة و بذلك كل شخص سيشتري عن طريق الرابط الخاص بك سيكون رابحا بحكم انه اشتراه بسعر رخيص و تربح انت ايضا عمولتك الخاصة و التي ستتجاوز 7 بالمئة بسهولة و بدون خبرة .
    العمل من المنزل بهته الطريقة هو الافضل و لو ركزت جيدا و اتبعت النصائح السابقة اعدك ان تربح الكثير و ان تحقق اكثر من 2000 دولار بسهولة و دون خبرة كما تبين الصورة .
    العمل من المنزل

    طبعا كل هذا قمنا بشرحه بالفيديو و خاصة خطوات انشاء الكوبونات لذلك انصحك بمتابعة الجزء الثاني من طريقة الربح عبر العمل من المنزل و الربح من موقع افلييت .
    اما ما بقي وهو الاهم في كل الخطوات وهو جلب الزوار لانها تعتبر المرحلة الاصعب دوما للحصول على ارباح فموقع بدون زوار هو موقع بدون ارباح و كلما زاد عدد الزوار المستهدفين و الحقيقين لموقعك زادت ارباحك و هنا نشرح جلب الزوار بطريقة 100 بالمئة مجانا عبر ان تقوم بطلب ارشفة يدوية لموقعك عبر اشهر محركات البحث مثل جوجل و بينغ (و خاصة ان محرك البحث bing يحصل على عدد زوار كبير من بلدان غنية مثل امريكا و كندا) .
    لطلب الارشفة في محرك البحث جوجل عليك بالدخول لما يسمى Search Console او ادوات مشرفي جوجل عبر ايميل الجيميل الخاص بك و اضافة الموقع الخاص بك .
    اقرا أيضاً :  الربح من اليوتيوب 2024 : دليلك الشامل لتحقيق ثروة عبر يوتيوب 
    اما بالنسبة لارشفته في محرك البحث بينغ bing  عليك اولا ان تمتك ايميل عبر هوتميل و تقوم بالدخول الى رابط Bing - Webmaster Tools و اضافة موقعك اليه و سيقوم بارشفته في مدة تتراوح بين 4 ايام الى اسبوعين .

    تعليقات

    5 تعليقات
    إرسال تعليق
    1. شكرا علي هذه الطريقة الرائعة مدونة الارباح ومدونة اسرار الربح https://secretearns.blogspot.com من اهم المدونات التي استفدت منهم في الانترنت

      ردحذف
    2. شكرا على الشرح الرائع.... أنا شخصيا لم أكن أعرف عن هذه الفرص للعمل وقد جربت العديد من الفرص للعمل من المنزل لكن لم تنفع باستثناء موقع https://bit.ly/2mv4hNB بعد تجربته وجدت انه الموقع الصادق الوحيد الذي يمنح فرصة عمل حقيقية

      ردحذف
    3. مرحبا اخي هل ممكن الترويج لموقعي الكوبنات عن طريق ads.reddit.com

      ردحذف

    إرسال تعليق

    ADS