close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من اليوتيوب بدون تحقيق الدخل في القناة ؟

يعد اليوتيوب المجال المفضل حاليا لكل من يرغب بالعمل في الانترنت و لعديد الاسباب اهمها المصداقية والتواصل فانت بالعمل في يوتيوب سوف تضمن ان تسحب ارباحك فانت تعمل مع جوجل (المصداقية) و التواصل لان العمل في اليوتيوب سوف يمكنك من تحقيق راتب شهري قد لا تتحصل عليه في مجالات اخرى .
لكن المشكل الذي يواجه الجميع هو كيف تربح من اليوتيوب ؟ بدون ميزة تفعيل تحقيق الدخل على القناة و خاصة مع القوانين الصارمة لشركة يوتيوب حيث ان الربح من يوتيوب اصبح يتطلب ان تحصل على اكثر من 4000 الاف ساعة مشاهدات في اخر 12 شهرا و كذلك ان تتجاوز قناتك 1000 مشترك يوتيوب .
كيف تربح من اليوتيوب

كيف تربح من اليوتيوب بدون تفعيل الدخل في القناة ؟ و هل يمكن ذلك ؟

الاجابة نعم يمكنك الربح من اليوتيوب حتى ان لم تستوفي الشروط الازمة لتفعيل تحقيق الدخل او لازالت قناتك قيد المراجعة فهنا سيكون الربح عن طريق اليوتيوب و ليس من اليوتيوب نفسه , اي انك ستستعمل يوتيوب (ثاني اكبر محرك بحث بعد جوجل) للحصول على زيارات مربحة عبر المجالات التي سنقدمها تباعا .

الربح عن طريق اختصار الروابط 

الربح عن طريق اختصار الروابط مربح جدا و استغلال يوتيوب للحصول على زيارات كثيرة سيمكنك من تحقيق ارباح ممتازة و خاصة لو كنت تقدم بالشرح روابط مهمة لابد للمستخدم الولوج اليها كي يتمكن من تنفيذ ذلك الشيء الذي شرحته و هنا اريد ان اذكركم ان وضع روابط مختصرة مباشرة في الوصف الخاص بالفيديو في يوتيوب ممنوع و قد يؤدي الى اغلاق قناتك بل قم بوضع الرابط في مدونتك او موقعك ثم ادرج رابط التدوينة في وصف اليوتيوب و هكذا ستربح المال دون ان تعرض حسابك للخطر .

الربح من ادسنس عن طريق الترويج لموقعك و جلب الزيارات الحقيقية

الربح من ادسنس هنا لا نعني به الربح من تفعيل الدخل للقناة بل نعني ببساطة ان تقوم بانشاء موقع يحتوي على اعلانات ادسنس و تقوم بانشاء فيديوهات مهمة و تضع رابط الشرح كاملا في الوصف و بالتالي ستحصل على زيارات كبيرة لموقعك و بالتالي نقرات ادسنس شرعية و بالتالي زيادة ارباحك .

الربح من مراجعة المنتجات

كيف تربح من اليوتيوب عن طريق مراجعة المنتجات ؟ هذا سهل جدا , ببساطة ستقوم بانشاء قناة يوتيوب جديدة و تقوم في الاول بشراء منتجات من الانترنت و انصحك هنا في البداية بالمنتجات الرخيصة و تقوم بمراجعتها في قناتك و تقوم بوضع رابط افلييت لذلك المنتج في الوصف الخاص بالفيديو و بذلك كل مهتم بالمنتج سيقوم بشرائه عن طريق رابط الاحالة الخاص بك و بذلك سوف تربح المال حتى و ان كانت قناتك جديدة .
كيف تربح من اليوتيوب

طبعا هنا انصح ان لا تقتصرو على المجال التقني في مراجعة المنتجات فيمكن ايضا استهداف مجالات عديدة مثل الطبخ و الجمال و الموضى و غيره من المجالات المربحة .

الربح من الترويج لروابط الاحالة للمواقع الربحية

هذا المجال منتشر بكثرة في العالم العربي وهو المجال الاسهل للربح من يوتيوب عن طريق الحصول على مسجلين في روابط الاحالة الخاصة بك و خاصة التطبيقات التي تعطي المال عن كل مشترك تجلبه او المواقع التي تربح بطاقات جوجل بلاي و بطاقات العاب .
في النهاية اردت ان اشير ان المقال الحالي هو مقال تحفيزي لكل الاخوة الذين يشتكون من قوانين يويتوب الجديدة و سياساته لربح المال كي تعلمو ان الربح من اليوتيوب مجال واسع و يمكنكم الربح بعديد الطرق غير التي ذكرتها .
لو نسيت اي طريقة اخرى اذكروها بالتعليقات .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا لك والله من مدونة خبير التقنية
    https://5abir1.blogspot.com/

    ردحذف
  2. انا والله عايز اعمل اى حاجه اجيب منها فلوس و مش عارف ممكن تصعدنى و تدلنى اعمل اى

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS