شاهد كيف تمكن هذا الشاب العربي من ربح اكثر من 150 الف دولار من ادسنس في اقل من شهر

تتعد قصص النجاح العربية في مجال ربح المال من ادسنس مثل الاخ الجزائري حسام زاوي الذي يربح اكثر من 5000 دولار شهريا و هنا اريد ان اقدم لكم تجربة الشاب المصري محمد نعمة الله و كيف تمكن من تحقيق اكثر من 150 دولار عبر جوجل ادسنس في اقل من شهر .
ادسنس

ما هي طبيعة العمل ؟ و كيف تمكن من ربح المال من ادسنس ؟

الطريقة شرحها الاخ المصري محمد نعمة الله في القمة العربية للتسويق بالعمولة حيث بين انه يربح المال بطريقة ذكية جدا عبر العمل على صفحات فيس بوك امريكية مهتمه بمجالات فيرال مثل الحيوانات و الاحداث الساخنة و الاخبار و غيرها من المواضيع التي تنتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفيس بوك .
كان يقوم بالترويج لموقعه الذي يضع به اعلانات جوجل ادسنس و بالتالي يربح المال عبر الزيارات الكثيرة القادمة من الفيس بوك و الناس التي تقوم بالنقر على الاعلانات .


طبعا السر الذي اخفي عنك هو كيف تستطيع ان تجعل الزيارات القادمة من الفيس بوك رخيصة الثمن وهو السر في نجاج هذا الشاب العربي و الذي مكنه من تحقيق 150 الف دولار بسرعة حيث انه كان يهتم بصفحاته ليكون لها نسبة وصول كبيرة للمستخدمين و عمل اعلانات ممولة للحصول على ترافيك كبير فهو لا يعتمد على زيارات قادمة من جوجل او على تصدر محركات البحث بل كل الزيارات قادمة من الفيس بوك تقريبا .
ادسنس

قال  محمد نعمة الله انه وصل بهته الطريقة لجعل سعر النقرة في دول باهضة الثمن مثل امريكا و كندا الى اقل من 1 سنت لكل اربعة اشخاص وهو ما يعد انجازا غير مسبوق لكل من يعمل في مجال جلب الترافيك لادسنس او ما يسمى حاليا ادسنس اربيتراج او ما يسميه البعض الاخر الربح من الفيس بوك.

هل يمكنني ان اربح هذا المبلغ  من أدسنس ؟ و من اين ابدا ؟

نعم طبعا يمكنك ذلك و لكن تذكر لا يوجد سماء تمطر الاموال فكل ذلك يحتاج التجربة و العمل ولكن قبلها يجب عليك التعلم فهو الطريق لفهم هته الطريقة و ان تربح المال كشاب عربي من جوجل ادسنس فهذا طبعا افضل مجال و خاصة انك تعمل مع اكثر شركة موثوقة في العالم و اسهل طرق سحب المال في كل الدول العربية بدون مشاكل .
للبداية عليك اولا ان تشاهد هته المحاضة المهمة للاخ محمد نعمة الله في القمة العربية للتسويق بالعمولة حيث شرخ تقريبا كل شيء بالتفصيل و اهم الادوات التي ستحتاجها للبداية في العمل 

هل الربح من جوجل ادسنس بهته الطريقة يحتاج راس مال للبداية ؟

طبعا المال مهم فهو سيساعدك في ربح الوقت و المجهود اما ان كنت مبتدا و لا تملك راس مال للبداية يمكنك الانطلاق مع ادوات مجانية و لكن سيكون الوقت الذي تقضيه و المدة التي تحتاجها لربح اول دولاراتك اكبر بكثير من من بدا عبر استثمار بسيط مثل 100 او 200 دولار .
الوقت الضائع = اموال ضائعة

ادسنس ام شركات اعلانية اخرى ؟ ما الافضل ؟

شخصيا و حسب تجربتي مع عديد المواقع الاعلانية المشهورة فلا يمكن ابدا الحديث عن ما يسمى بديل ادسنس و ان كان لابد ان يكون له بديل فهو ادسنس نفسه لانه ببساطة بالنسبة للعائد المادي و المصداقية ونوعية الاعلانات و عديد الاسباب ترجه كافة Adsense على باقي الشركات الاعلانية الكبيرة في العالم .
مدونة الارباح

0 commentaires

إرسال تعليق