close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق شراء بيتكوين بسهولة في الدول العربية

يعتبرالاستثمارفي البيتكوين افضل مجال مربح في الانترنت حاليا خاصة مع تواصل ارتفاع سعره حيث تجاوز سعرها 4000 دولار لغاية كتابة هته الاسطر و مع بحث العديد منكم على افضل طرق شراء بيتكوين في العالم العربي قررت ان اقدم لكم اليوم اهم و اسهل طرق  شراء بيتكوين و كيف احصل على بيتكوين حتى اربح المال من هته العملة ؟
 شراء بيتكوين

اهم مواقع شراء البيتكوين 

ساقدم لك الان اهم مواقع شراء بيتكوين بسعر رخيص و التي تقبل اهم طرق الدفع.

1 موقع Coinmama

يمكنك اخي متابع مدونة الارباح شراء بيتكوين بسهولة من موقع coinmama المختص ببيع و شراء البيتكوين و الاثريوم ايضا عبر بطاقتك البنكية سوى كانت حقيقية او افتراضية و ساقدم المراحل .
اولا عليك فتح حساب بالموقع و وضع كل بياناتك الشخصية ركز جيدا و لا تضع معلومات مزورة لانك ستقوم بتفعيل الحساب وارسال الوثائق لتاكد معلوماتك التي وضعتها .
شراء بيتكوين

ثم قم بالضغط على كلمة buy bitcoin التي ستطلب منك المبلغ الذي تنوي شرائه من البيتكوين و سعره بالدولار مثلما تبين الصورة الحالية .
شراء بيتكوين
سيطلب منك الموقع تفعيل حسابك كي تتمكن من شراء البيتكوين.
طرق شراء بيتكوين بسهولة في الدول العربية
لتفعيل حسابك بدون مشاكل وشراء رصيد بيتكوين في مدة وجيزة حسب تجربتي انصحك بارسال صورة من رخصة السياقة او جواز السفر مع صورة سلفي لك و انت تحمل تلك الوثيقة مثلما تبين الصورة .
شراء بيتكوين

شراء بيتكوين

بعد ان تفعل حسابك بالوثائق الازمة يمكنك شراء البيتكوين من الموقع عبر بطاقتك البنكية فيزا او ماستركارد و دفع المبلغ المطلوب و بذلك تقم الشركة بالتثبت قم ارسال المبل المطلوب الى محفظة البيتكوين الخاصة بك في اجل اقصاه 24 ساعة .
 شراء بيتكوين

 شراء بيتكوين
يمكنك شراء بيتكوين بالماستر كارد بايونيرPayoneer  و اي بطاقة فيزا اخرى بكل سهولة و لكن عيب الموقع الوحيد انه لا يقبل الدفع عبر الباي بال حاليا و قد اضاف ميزة شراء عديد العملات الافتراضية الجديدة مثل الاثريوم و اللايت كوين و البيتكوين كاش و عملة الكاردانو التي لا يزال سعرها رخيصا لحد الساعة و انا انصح بالاستثمار فيها و شرائها و لذلك انصحك بقرائة مقال افضل العملات الرقمية للاستثمار ,
شراء بيتكوين

2 شراء بيتكوين عن طريق العملات الافتراضية الاخرى

شراء بيتكوين

يعتبر موقع Shapeshift من افضل مواقع شراء البيتكوين عن طريق عملات اخرى مثل الاثريوم الدوج كوين و اللايت كوين و غيرها من العملات المعروفة فهو يتيح لك ذلك في مدة زمنية صغيرة وبسهولة فلن تحتاج حساب او غيره فقط تقوم بادخال العملة التي تدفع بها و رابط المحفظة التي سترسل لها البيتكوين و يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي شرحت فيه الطريقة بالتفصيل .

3 شراء البيتكوين عبر الصراف الالي ATM

شراء بيتكوين

هي من اسهل طرق شراء بيتكوين و لكنها للاسف غير متاحة في الدول العربية فلو كنت تريد شراء هته العملة و تبحث عن ربح البيتكوين فعليك بالدخول لهته الخريطة التي تشير الى اغلب الدول و العناوين الخاصة بكل ATM يمكنك من شراء البيتكوين .
هنا رابط الخارطة شراء بيتكوين .

طرق شراء بيتكوين
ان كنت حقا تريد الاستثمار في الانترنت فان اول الطريق هو شراء بيتكوين و الاستثمار في هته العملة 


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS