close

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Frog Reward افضل تطبيق اندرويد لربح المال و الهدايا مجانا

 أعزائي متابعي مدونة الأرباح مرحبا بكم في شرح جديد و حصري خاص بقناتنا حول الربح من تطبيقات الهاتف و بعد فترة من البحث و التجربة قررت شرح تطبيق  :  Frog Reward حقيقة تطبيق خرافي يقدم العديد من الهدايا مثل جواهر فري فايرو كارت قوقل بلاي و رصيد باي بال و العديد من الجزائر الأخرى و لقد قمت بتجربت التطبيق لمدة طويلة تجاوزت 4 اشهر و كنت في كل مرة أسحب منه تصلني مكافئتي كاملة و بدون مشاكل و بعدما تأكدت من صدقه بنسبة 100 % قررت شرحه لكم و طريقة العمل عليه وصولا لتسلم الجائزة. 

تطبيق Frog reward

التطبيق حاصل على تقييم اكثر من 4 نجوم ⭐⭐⭐⭐ على جوجل بلاي وهو ما يثبت مصداقيته .

ما سنشرحه اليوم اخوتي الكرام هو :

  • طريقة التسجيل بالتطبيق 
  • طريقة العمل على التطبيق 
  • الجوائز التي تتسلمه يوميا 
  • الربح من دعوة الأصدقاء 
  • الهدايا الني تحصل عليها عند بلوغك العدد المناسب من النقاط
  • نظرة عامة حول التطبيق 

1) شرح طريقة التسجيل بالتطبيق :

أحد الأشياء التي جذبتني في التطبيق هو سهولة التسجيل بالتطبيق فهو لا يطلب منك مهارة بالتسجيل سى اسمك و الأميل الخاص بك ,أن كان gmail, yahoo, hotmail    لا يهم و معه رقم الهاتف و من ثم رفيرال كود referral code   حيث سأترك لكم الكود الخاص بي أسفل الشرح. 

يمكنك فهم طريقة العمل و التسجيل عبر متابعة الفيديو

سيصلك اميل لهاتفك به رمز التفعيل لكي يتم تفعيل حسابك تفعيلا كاملا و حينها مبروك بدأت في جمع الأرباح و هنا سوف ننتقل الى :

2)طريقة العمل على التطبيق :

بالنسبة لطريقة العمل فهي سهلة جدا و انت من يتحكم في الوقت اذ كما يمكنك استعمال التطبيق لمدة 5 دقائق و جمع مبلغ معين يمكنك استعمال التطبيق لمدة ساعة و جمع مبلغ اكبر، أولا يوجد بالتطبيق ميزة رائعة و هي انه يعطيك 500 نقطة هدية حال فتحك و تفعيلك للحساب ثم تبدأ انت في جمع النقاط عبر عديد الطرق التي سنذكرها في باقي الشرح :

Spin & win - أي لف الدولاب (أدر العجلة) و أربح:

و هي أسهل طريقة و أروع طريقة لربح حقيقة لم أشاهدها في أي تطبيق أبدا و هي تتمثل في أن التطبيق يقدم لك يوميا 40 لفة تقوم بإدارة العجلة و كل مرة تستقر على نقطتين، 5 نقاط، 10 نقاط، 20 نقطة، 40 نقطة حسب حظك عزيزي المتابع يعني الرائع في التطبيق هو أنه يقدم لك 40 فرصة يوميا و هو امر لا يوجد في اي تطبيق تخيل معي يا اخوتي 40 لفة في 40 نقطة 40 x  40 تعطيك 1600 نقطة يعني رقم رائع جدا في يوم واحدؤ و بدون اي تعب او صعوبة. 

الأن سوف ننتقل لطريقة الثانية و هي :

Visit & Earn  :  

و هي أيضا سهلة مثل السابقة تقوم على زيارة موقع معين و تصفحه لبعض الوقت  و الربح منه حيث يتغير عدد النقاط من موقع لأخر لكن المهم هو آن الطريقة سهلة و تجعلك تتعرف على موقع جديدة و رائعة و تحصل لك إفادة من الجهتين الحصول على النقاط و اكتشاف مواقع جديدة. 

 Videowall 

هذه الطريقة هي الشعبية في التطبيقات الربحية فهي بسيطة جدا تقوم على مشاهدة الفيديوهات و الربح لكل فيديو تكمل مشاهدته و المميز هنا ان لديك عدد غير محدود من الفيديوهات التي تستطيع مشاهدتها و الربح منها على عكس التطبيقات الاخرى التي تضع لك عدد محددا يمكنك الربح منه يوميا. 

اما الطريقة الأخيرة و هي حقيقة المفضلة عندي و هي للأشخاص المجتهدين و الأذكياء :

Task  : المهام :

و هي تقوم على تقديم مجموعة من المهام المختلفة و العديدة مثل التسجيل بمواقع او عمل حساب في إحدى التطبيقات و اللعب به كما تحتوي هذه المهام على إستطلاعات الرأي و العديد من المهام المختلفة و التي تكسبك عدد من النقاط التي تتفاوت من مهمة لآخرى و حسب إجتهادك عزيزي المتابع. 

سننتقل الأن الى 

3)الجوائز التي تتسلمه يوميا :

هذه الجوائز عبارة عن مجموعة من النقاط يقدمه لك التطبيق يوميا فقط عبر دخولك لتطبيق دون اي أي تعب فقط تدخل الي أيقونة Daily check-in   و تتسلم النقاط يوميا. 

 في ما يلي اثبات سحب تطبيق Frog Reward

اثبات سحب تطبيق Frog Reward


4)الربح من دعوة الأصدقاء :

هذه الطريقة هي الأبسط فكل ما عليك هو مشاركة التطبيق او الرفيرال كود referral code  الخاص بك مع أصدقائك و عبر وضعهم للكود الخاص بك عند التسجيل فأنت ستربح عدد من النقاط مقابل ذلك. 

5)الهديا التي تتحصل عليها  :

  • شحن 200 جوهرة فري فاير
  •  شحن 1080 جوهرة فري فاير 
  •  كارت امازون 
  • ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
  •  رصيد بايبال 5 دولار أو 10 دولار 
  •  رصيد بايونير 50 دولار. 
  • و كما ترون اخوتي الجوائز عديدة جدا و لا تحصى حسب ما تريدون و ما جمعتم. 

6) نظرة عامة حول التطبيق :

التطبيق رائع جدا من ناحية التصميم و الشكل و المظهر فكل شيء بسيط و منظم إضافة إلى ان التطبيق لا يستحق مساحة تخزين كبيرة و لا يستنفذ طاقة بطارية و يتيح لك استرجاع كلمة السر في حالة نسيتها و هو سهل و متاح لجميع الأعمار فقط العمل بنظام و معرفة المهام جيدا و انشاء الله ستجمعوان العدد المناسب من النقاط و تسحبون جوائزكم و التطبيق ايضا يتوفر على كل الأساسيات مثل سياسة الخصوصية و الدعم الذي اذا تواصلتم معه ستبهرون بالخدمة. 

شكرا لكم على متابعة شرحنا اخواتي. 

هذا الرفيرال كود :  718167

تحيات Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

ADS