close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل فى التجارة الالكترونية سنة 2023 : الدروبشيبنج من Printful الى Etsy

ان كنت تفكر بالانطلاق بالتجارة الالكترونية سنة 2023 فهذا المقال لك صديقي , ساعلمك في هذا الدليل الشامل طريقة تحقيق ارباح كبيرة في مجال التجارة الالكترونية عبر الدروبشيبنج من Printful الى Etsy .

الدليل الشامل فى التجارة الالكترونية سنة 2021 : الدروبشيبنج من Printful الى Etsy

قبل ان ننطلق يجب ان تعلم اخي ان مجالات التجارة الإلكترونية عديدة و اغلبها تحتاج راس مال كبير للانطلاق و لا تلائم المبتدئين . غير اني بهذا المقال اخترت مجالا سهلا و لا يحتاج راس مال للانطلاق عبر استخدام موقع برينتفل لتصميم ملابس جاهزة و بيع تصاميمك وملابسك على موقع ايتسي مجانا .

ما هو موقع Printful  و طريقة عمله ؟

موقع برينتفل ببساطة اخي عبارة عن تطبيق يساعدك على دمج تصاميم خاصة بك على منتجات حقيقية مثل تيشرتات و ملابس و من ثم ارسالها للعميل .

يعني انه ببساطة سوف يسهل علينا العمل فنحن لا نمتلك الات طباعة رقمية كبيرة لطبع التصاميم الخاصة بنا و ايضا هناك صعوبة كبيرة لاختيار طريقة الارسال الافضل التي تعد مكلفة للمبتدئين , و بذلك يقوم برينتفل بعمل كل ذلك بالنيابة عنك

اشترك الان في منصة برينتفل من رابط Printful

ما هو موقع اتسي و طريقة عمله ؟

موقع اتسي etsy هو احد اشهر المواقع العالمية التي يُباع عليها المنتجات المصنوعة يدويًا handmade products مثل (الملابس، الاحذية، الاكسسوارات والمجوهرات، اكسسوارات المنزل، لوازم الحفلات والزفاف، الدمى، الالعاب، الاعمال الفنية، منتجات العناية بالشعر والبشرة وغيرها من المنتجات التي تصنع بشكل يدوي)، و نحن اصدقائي اخترنا البيع على هذا الموقع بالذات لحجم المبيعات و الزوار الكبير حاليا حيث يزور الموقع يوميًا عدد هائل من الزوار الراغبين في شراء المنتجات المصنوعة يدويا و نحن هنا طبعا سنبيع منتجات حقيقية ملموسة وهي عبارة عن الملابس التي عليها تصاميمنا اي ان ذلك موافق تماما لسياسة اتسي .

أساسيات التجارة الالكترونية و تحقيق ارباح كبيرة عبر ايتسي و برينتفل

ببساطة الطريقة اخي انك ستقوم برفع تصاميمك على موقع برينتفل ثما تحولها الى منتجات ملموسة عليها طلب كبير من المشترين مثل التيشرتات على سبيل المثال ثم تربط حسابك على برينتفل في حسابك على موقع اتسي .

هنا ارباحك طبعا ستكون الفارق الذي ستدفعه انت لموقع برينتفل عبر طباعة المنتج و ارساله للعميل و بين السعر الذي ستضعه للبيع في منصة Etsy

هنا طبعا ستحتاج الى الدروس السابقة التي ذكرناها لتحسين متجرك داخليا من ناحية الكلمات المفتاحية حتى تحصل على مبيعات بكل سهولة اخي .

يهمك ايضا : الربح من ميرش باي امازون : دليل شامل

يمكنك ايضا القيام بحملات اعلانية على موقع اتسي نفسه من اجل زيادة مبيعاتك و ارباحك ايضا .

يمكنك الاشتراك في موقع اتسي من رابط متجر Etsy و اضافة اول 40 منتج لك مجانا .

ان كنت تريد الانطلاق الان تابع الفيديو الذي شرحت فيه تفصيليا الطريقة خطوة بخطوة نحو تحقيق اكثر من 2000 دولار شهريا .

تعليقات

ADS