القائمة الرئيسية

الصفحات

الان يمكنك الحصول على دومين مدفوع مجانا مع ايميل احترافي

ان كنت لا تملك المال الكافي و تفكر في الحصول على دومين مدفوع مجانا فهذا المقال لك صديقي حيث ساقدم طريقة قانونية للحصول على دومين مدفوع مجانا و عدى ذلك ستحصل على موقع جاهز يمكنك استعماله للتعريف بنفسك او ما تقدمه من محتوى او اشهار منتجاتك , كما ستحصل ايضا على ايميل احترافي باسم شركتك حتى تتمكن من التعامل بطريقة احترافية مع بقية الشركات و سيساعدك ذلك ايضا في القبول بسهولة و الربح من CPA .
الحصول على دومين مدفوع مجانا

ما هو دومين الموقع أو النطاق Domain Name ؟

ان كنت لا تعرف صديقي ما هو الدومين او اسم النطاق فهو ببساطة عنوان موقعك الذي تكتبه فى المتصفح للوصول لموقعك وهو يحل محل آي بي الموقع IP وذلك بسبب صعوبه حفظه ، فمثلاً يمكنك كتابه alarbe7.com  فى متصفحك للوصول إلى مدونة الارباح بدل ان تكتب 216.58.211.115 فيكون ذلك صعبا للمستعمل .
يعتبرالدومين شئ فريدا يختص به موقعك فقط عن سائر المواقع الأخري فلا يوجد موقعين بنفس اسم النطاق ابدا .

طريقة الحصول على دومين مدفوع مجانا

عادة ستجد ان اغلب الشروحات التي تقدم طريقة الحصول على دومين مدفوع مجانا هي غير صادقة او تقدم دومينات غير قوية و غير صديقية لمحركات البحث من دومينات .CF او دومينات .TK و غيرها , لكن اليوم ستحصل على دومينات صديقة لجوجل ستمكنك من تصدر محركات البحث من دومينات .COM و .NET و .ORG و غيرها من الدومينات الاحترافية .
للدخول و الاشتراك بالموقع ادخل الى هذا الموقع .

هذا الموقع الرائع من شركة ياهو الخاص بالشركات الصغرى التي تقوم بدعمها عبر الاشتراك مجانا لمدة سنة كامة و الحصول على دومين احترافي من اختيارك .
المميز ان هته الشركة لا تعطيك فقط الدومين مجانا بل ستحصل ايضا على موقع خاص بك يمكنك التعديل عليه بسهولة ليلائم البيزنيس الخاص بك سوى او حتى جعله صفحة هبوط في حال كنت تعمل بمجال التسويق الالكتروني لعروض السي بي اي او عروض افلييت لمواقع اخرى .
عدى ذلك يمكنك امتلاك ايميل احترافي باسم شركتك و باسم الدومين الذي اخترته وهو الشيء الرائع حقا حيث انك ستتمكن من مراسلة الشركات الكبيرة بكل سهولة في حال كنت مسوقا او ترغب في الاشتراك في مواقع لا تقبل سوى الايميلات الخاصة بالشركات و خاصة شركات CPA الكبيرة مثل ماكسبونيتي و غيرها .
كل ما ستحصل عليه هو مجاني تماما لمدة سنة 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات