close

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الايميل الجامعي ؟ طريقة الحصول عليه ؟ و كيف استعمله لتحقيق ثروة عبر الانترنت ؟

الايميل الجامعي هو ببساطة ايميل تعليمي او ما يطلق عليه بالانجليزية Edu Email , يستعمل عادة في الجامعات للتواصل بين الطلاب و الاساتذة و يكون عادة مدفوع , خاصة بالنسبة للجامعات الخاصة التي تقدم خدمات الاشتراك بها عبر الانترنت او خدمات التعليم عبر المنزل .
هناك طبعا فرق كبير بين الايميلات العادية مثل الايميلات العامة التي تكون عادة عبر جيميل او ياهو او هوتمايل او غيره , فهذا النوع من الايميلات يكون على شاكلة [email protected]
ما هو الايميل الجامعي

فوائد الحصول على ايميل تعليمي امريكي

  1. حساب امازون برايم Amazon Prime مجاني لمدة 6 اشهر
  2. دومين مدفوع .Me لمدة سنة مجانا
  3. مساحة تخزينية لا نهائية من جوجل درايف Google Drive مجانا
  4. كل برامج Microsoft Office 365 مجانا

#1 حساب امازون برايم Amazon Prime مجاني لمدة 6 اشهر

عند انشائك لحساب في موقع امازون و طلب الحصول على مميزات حساب برايم Prime سيطلب منك الموقع ادخال الايميل التعليمي الخاص بك للاستفادة من كل العروض الخاص به مثل مكتبة عملاقة من الافلام و المسلسلات مجانا , الى جانب عديد الخدمات و العروض المميزة الاخرى لمدة 6 اشهر .
حساب امازون برايم مجاني

#2 دومين مدفوع .Me لمدة سنة مجانا

شرحنا في مدونة الارباح عديد الطرق التي يمكن استعمالها في الربح من التدوين عبر انشاء موقعك الخاص و شراء دومين مدفوع , ولكن هل تعلم صديقي انه حين تمتلك الايميل الجامعي او الايميل التعليمي فانك تستطيع الحصول مجانا على دومين .me من شركة Namecheap لمدة سنة .
للحصول على العرض يكفي الدخول من رابط Namecheap Education Program و اختيار الدومين الذي يناسبك و طبعا تفعيله عبر الايميل التعليمي الخاص بك .

Namecheap Education Program

#3 مساحة تخزينية لا نهائية من جوجل درايف Google Drive مجانا

عند امتلاكك للايميل الجامعي صديقي يحق لك الحصول على حساب G Suite بالنسبة للطلاب و بالتالي ايضا الحصول على حساب من جوجل درايف Google Drive مع مساحة تخزينية لا نهائية .
يمكنك طلب العرض عبر الدخول من رابط G Suite for Education و تفعيل حسابك عبر الايميل المذكور .

#4 كل برامج Microsoft Office 365 مجانا

نعم كما سمعت صديقي فيمكنك طلب كل برامج مايكروسوفت Microsoft Office 365 مثل الوورد و اكسل و غيرها من البرامج المدفوعة مجانا عبر هذا النوع من الايميلات .

طريقة الحصول على ايميل تعليمي امريكي مجانا 

الان سوف نتطرق الى كيفية الحصول على  ايميل تعليمي امريكي بكل سهولة و مدة وجيزة وذلك عبر الدخول الى المكان المخصص للاشتراك بجامعة امريكية عبر الدخول الى رابط CCCApply ثم اختيار جامعة من الجامعات الامريكية ثم اضافة ايميلك الحالي , يفضل ان يكون على جيميل لتسريع القبول بالموافقة ان شاء الله و الحصول على حساب .

سيرسلون لك ايميل عبر حسابك فيه كود التفعيل , ثم يطلبون منك عديد المعلومات التي تحتاجها لانشاء الحساب , التي يجب ان تقوم بادخالها جميعا و كانك مواطن امريكي ( لا تنسى ان الجامعة امريكية ) لذلك يمكنك الاستعانة بموقع لانشاء شخصيات وهمية امريكية لتسهيل الحصول على المعلومات الخاصة بالعنوان و رقم الهاتف ( طبعا حسب ولاية كل جامعة ).
سيطلوبون منك لانشاء الحساب رقم هاتفك لذلك يمكنك الحصول على رقم هاتف امريكي عبر احد التطبيقات التي تقدمها مجانا و خاصة تطبيق 2ndLine المجاني تماما و لكن تحتاج الى تطبيق في بي ان امريكي لتفعيل حسابك لذلك عليك تحميل تطبيق VPNBOX المجاني و السريع .
تابع الفيديو لتعلم طريقة طلب الايميل الجامعي .

 كيف استعمل البريد الالكتروني الجامعي لتحقيق ثروة عبر الانترنت ؟

كما اشرنا سابقا لاهم فوائد الايميل الجامعي لذلك تجد الناس تلهث للحصول على هذا النوع من الايميلات و بالتالي يعد ذلك فرصة رائعة لنا عشاق الربح من الانترنت لتحقيق ثروة عبر بيع هذا النوع من الايميلات .
انصح هنا بالبيع في مواقع كبيرة مثل ايباي حيث يباع كل ايميل بسعر 2 دولار تقريبا و يحصل كل بائع على عدد كبير من المبيعات مثلما تبين الصورة بالاسفل .
لايميل الجامعي
يمكن ايضا بيع هته الايميلات في مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر و موقع SEOClerks و غيرها .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS