close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة الإقامة الإلكترونية في استونيا و مضاعفة ارباحك عبر الانترنت

يواجه اغلب الشباب العربي عديد المشاكل عند الانطلاق في مشاريع الربح من الانترنت و خاصة بالنسبة لتفعيل  باي بال باي في الدول المحظورة او طرق للحصول على حسابات و بطاقات بنكية لتيسير التعامل , لذلك اليوم ساقدم لكم الحل النهائيوهو بطاقة الإقامة الإلكترونية في استونيا لكل من يرغب في الحصول على حساب بنكي حقيقي اوروبي بعملة اليورو و حل جذري لكل مشاكل الباي بال و ايضا الحصول على رقم ضريبي و العديد من المميزات الاخرى .
الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة الإقامة الإلكترونية في استونيا و مضاعفة ارباحك عبر الانترنت

ما هي هته البطاقة و كيف استفيد منها ؟

هته البطاقة ببساطة صديقي هي بطاقة الإقامة الإلكترونية في استونيا او ما يسمى Estonia e-Residency و التي تسمح لحاملها أن يستفيد من كل مزايا العيش في دولة استونيا و كانك مواطن استوني حقيقي من دون أن يتواجد فيها .
اهم الاسباب التي تجعلك تطلب هته البطاقة :
  1. تستطيع تأسيس شركة في إستونيا من دون أن تتواجد فيها .
  2. تستطيع فتح حساب بنكي حقيقي في إستونيا بعملة الاورو .
  3. تصبح صاحب مشروع داخل الإتحاد الأوروبي .
  4. تصبح محميا بموجب قوانين الإتحاد الأوروبي .
  5. تحصل على رقم ضريبي .
  6. الحصول على عنوان افتراضي بإستونيا.
  7. تستطيع تحويل أموالك أو استقبالها باليورو من دون مشاكل .
  8. ستسفيد من كل الامتيازات التي يتمتع بها المستثمر الأوروبي .

عدى ذلك فسوف تحل صديقي كل مشاكل التعاملات الالكترونية مثل التي تحتاج باي بال و الذي لا يزال محضورا في عديد الدول العربية لحد الان مثل تونس , لذلك مع هته البطاقة فتفتح حساب باي بال استوني حقيقي بدون اي مشاكل .
يمكنك فهم الطريقة اكثر و انشاء اقامة في استونيا عبر مشاهدة الفيديو 

كيف تساهم هته البطاقة في مساعدتك في الربح من الانترنت ؟

كما قلنا سابقا فانها تحل عديد مشاكل الربح من الانترنت المتواجدة حاليا مثل التفعيل التام لبنوك مثل باي بال و سترايب , كما يمكنك فتح حساب ادسنس حقيقي و شرعي بعملة الاورو و استلام ارباحك عبر بنك حقيقي موجود في استونيا , كما تحل عديد المشاكل للمواقع التي لا تقبل العرب مثل مشكل انشاء حساب مطور جوجل بلاي و جعل الضرائب الخاصة بك صفر دولار و خاصة لكل من يحب العمل و الربح من امازون .

كيف يمكنني طلب بطاقة Estonia e-Residency


ذلك سهل جدا فانت ستقوم بالدخول الى الموقع الرسمي الخاص بطلب الاقامة الافتراضية عبر رابط Estonia e-Residency ثم تقوم باضافة كل البيانات الصحيحة الخاصة بك , ستحتاج جواز سفر كوثيقة رسمية من الموقع و ايضا الى ايداع رصيد 100 اورو لاتمام عملية التسجيل .
لضمان قبول طلبك حاول دوما اقناعهم انك شخص جاد و ان اهم سبب لطلب البطاقة هو العمل عبر النت و زيادة ارباحك وان امكن ان تعطيهم بعض افكار المشاريع التي ترغب بانشائها و خاصة ان كنت تفكر في انشاء متجر  الكتروني او غيره من المشاريع الحقيقية .
خلال شهرين تقريبا سيتم الرد عليك في بريدك الإلكتروني  و سيحددون معك موعد للذهاب الى القنصلية لإستلام بطاقتك , في حال ان بلدك لا يوجد بها سفارة لدولة استونيا ستذهب لاقرب دولة بها هته السفارة لاستلامها .

تعليقات

ADS