close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران

يعتبر مجال الافلييت من احسن مجالات الربح من الانترنت التي تحقق ارباحا كبيرة شهريا و هذا المقال اليوم عبارة عن ميني كورس سنشرح فيه خطوة بخطوة طريقة الربح من حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران .
 الربح من حجوزات الفنادق

لم اخترنا  مجال التسويق لحجوزات السفر من مجالات العمل عبر الانترنت ؟

يجب ان تعلم صديقي ان اكثر من اربعة ملايين شخص يقومون بحجز رحلة طيران جديدة في اليوم !
و تقريبا يتم اكثر من  تسعين الف رحلة تقوم بها شركات الطيران اي اكثر من 300 مليون دولار يوميا يتم انفاقها في الرحلات و حجزات السفر و تذاكر الطيران , اذن لم لا تاخذ مكانك في هذا السوق الضخم ؟ و تبدا في التسويق بالعمولة لهذا المجال المميز ؟ 
اولا و قبل الانطلاق اترك امامك مثالا حي لاحد ارباح مواقعي التي استعملها في الترويج لهذا المجال الرائع .
الربح من حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران

انشاء موقع ووردبريس للترويج لحجوزات الفنادق

شراء الدومين

اولا و قبل الانطلاق لانشاء مدونة للتسويق من عروض افلييت الفنادق تحتاج لدومين مدفوع لاضافة مصداقية على موقعك عند بداية الترويج له (ان استخدمت دومين مجاني لن تحصل على اي تحويل) .
لا تقلق صديقي من السعر فيمكنك شراء دومين من شركة جودادي GoDaddy بسعر 99 سنت فقط للسنة الاولى عند استخدام الكود التخفيضي للحسابات الجديدة CJCRMN99U
انصح ايضا بشراء اسم دومين يكون له علاقة بمجال السفر و تذاكر الطيران لمساعدة موقعك في تصدر محركات البحث .

شراء الاستضافة

نحتاج استضافة قوية و سعر جيد حتى نرفع عليها القالب الخاص بنا , شخصيا و حسب تجاربي العديدة انصح بموقع هوستجاتور الذي يقدم عروض مميزة بتخفيض 61 بالمئة عند استخدام الكود التخفيضي 2019alarbe7 عند الضغط على رابط HostGator
يمكن شراء ارخص خطة لمدة سنة على اقل تقدير حتى تضمن النجاح في هذا المجال .
بعد شراء الاستضافة سيرسل لك هوستجاتور عديد الايميلات المهمة التي تحتاجها و منها ايميل مهم لربط الاستضافة مع الدومين الخاص بك .
الربح من الانترنت

القالب المستخدم 

هناك عديد القوالب المميزة الخاصة بالووردبريس التي يمكن استخدامها و التي لها علاقة بالرحلات و مجال السفر و الترويج لحجوزات الفنادق .
يمكن ايضا الاقتصار على قوالب مجانية مثل قالب Astra
ايضا لتسهيل العمل على الموقع و اضافة الاكواد المستخدمة في الترويج , يمكن اضافة بلاجين Elementor - WordPress Page Builder الذي سوف يمكنك من تقسيم الصفحات بكل سهولة .

اضافة روابط الافلييت

يمكنك استعمال شركة travelpayouts التي تمكنك من انشاء حساب بسهولة لكل المبتدئين و المحترفين و اخذ الاكواد الخاصة بهم مثل كود البحث عن الرحلات و اكواد خاصة بتقييم الفنادق .
المميز انو الموقع يقدم عديد طرق السحب مثل بطاقات يانديكس موني و Epayments و عديد الطرق المميزة الاخرى .

الترويج للموقع

اهم مرحلة لنجاح هذا الموقع هو الترويج الناجح و هنا اريد ان ابين انك بمناسبة شراء استضافة عبر هوستجاتور ستحصل على كوبون بينغ برصيد 100 دولار للاعلان مجانا و ايضا كوبون بينغ برصيد 100 دولار للاعلان عبر شركة جوجل ادس .
لا تنسى ان تقوم بانشاء صفحة فيس بوك و ايضا اضافة رابط مقالاتك في الجروبات المتفاعلة و التي لها علاقة بنفس المجال الذي تقوم بالترويج له .
طريقة الربح من حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران

تعليقات

ADS