close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 طرق في الربح من تويتر وتحقيق ارباح كبيرة

الربح من تويتر
من منا لا يعرف موقع تويتر , تلك الشبكة الاجتماعية التي تضم الاف المشتركين حول العالم، و التي تعد ثالث اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم بعد الفيس بوك و انستقرام فهل تعلم إنه يمكنك تحقيق ارباح كبيرة منه ؟ هل تعلم ان الربح من تويتر من اسهل و افضل طرق الربح الحالية للمبتدئين ؟ 
نعم هي الطريقة الاسهل للمبتدئين فانت ببساطة لا تحتاج سوى جهاز كمبيوتر وحساب على تويتر كي تستطيع البدء في تحقيق الربح عبر عديد الاستراتيجيات و التي ساقدم لكم اليوم افضل 5 طرق منها لتحقيق ارباح كبيرة عبر حسابك .
الاستراتيجيات التي سوف نشرحها في هذا المقال :

  1.  الربح من بيع التغريدات على حساب تويتر
  2.  ربح المال من اختصار الروابط عبر حساب تويتر
  3. الترويج لعروض الافلييت
  4. الربح عبر بيع متابعين في تويتر
  5. بيع المنتجات الخاصة بمتجرك الالكتروني 

#1 الربح من بيع التغريدات على حساب تويتر

رغم ان هته الطريقة غير معروفة كثيرا في عالمنا العربي الا انها تعد الطريقة الاسهل و الاسرع لكسب المال عبر تويتر .
الاستراتيجية ببساطة تتمثل في انشائك لتغريدة بها صورة او رابط مقال او فيديو او رابط منتج خاص بالعميل و تحصل انت على المال مقابل نشرك لتلك التغريدة .
طبعا هته الاستراتيجية تحتاج حساب تويتر قوي و متفاعل و به عدد كبير من المتابعين و اهم شيء ان يكون حسابا متخصصا بمجال معين حتى تجلب العميل للتواصل معك و دفع المال لك مقابل نشرك لتغريدة على حسابك .
مثال عملي : تقوم بانشاء حساب تويتر خاص بمجال تخفيض الوزن و تقوم بنشر تغريدات يومية بها عديد النصائح المفيدة و عديد الصور المعبرة و الفيديوهات مع استخدام الهاش تاغ النشط و الذي له علاقة بما تقدمه من معلومات .
قم ايضا بمتابعة اكبر عدد من الناس المهتمة بذلك المجال و بالتالي سوف يقومون بعمل متابعة لحسابك و خاصة عند متابعة الكم الهائل من المعلومات المفيدة و النصائح التي تقدمها و مع العمل اليومي بنفس الاستراتيجية و خاصة التركيز على hashtag نشط في مجالك سيكبر حسابك بسرعة .
عند الوصول الى عدد كبير من المتابعين المتفاعلين و المهتمين يمكنك حينها البداية ببيع تغريداتك بسهولة .
اسهل طريقة لبيع تغريداتك و ضمان الحصول على الاموال ان تقوم بانشاء حساب على موقع فايفر و تبين للناس انك تبيع خدمة نشر رابط منتجهم او صوره في احد تغريداتك بمقابل مادي ( المقابل يختلف حسب حجم التفاعل و عدد المتابعين ) .
يمكنك مشاهدة الصورة في الاسل لاحد خدمات التي حققت اكثر من 420 دولار بسهولة و بدون اي جهد .
الربح من تويتر

#2 ربح المال من اختصار الروابط عبر حساب تويتر

عكس الفيس بوك الذي يحضر الروابط المختصرة و الروابط الربحية فان موقع تويتر لا يحضر اي رابط لذلك ان كنت تمتلك الكثير من المتابعين النشطين على حسابك فيمكنك  اختصار روابط مهمة لها علاقة بالمنشورات الخاصة بحسابك و اختصار رابط مقال مهم عبر احد مواقع الربح من اختصار الروابط و اضافة هاشتاغ قوي له علاقة بمحتوى ذلك المقال و بذلك ستضمن ان شاء الله تحصل على أرباح جيدة من كل ضغطة على تلك الروابط .
تصور معي اخي حساب متفاعل قمت باضافة تغريدة بشكل احترافي و قمت باختصار رابط مقالة لها علاقة بتلك التغريدة و حصلت على 3000 نقرة و تخطي للرابط المختصر الذي وضعته فيمكن ان تربح اكثر من 30 دولار بسهولة .
كمثال على ذلك الصورة بالاسفل و التي تبين كيف يستخدم صاحب الحساب الروابط المختصرة لجني المال بسهولة .
بصراحة الربح من اختصار الروابط سهل جدا مع موقع تويتر .
الربح من تويتر

#3 الترويج لعروض الافلييت

شخصيا اعتبر تويتر من افضل الاماكن لكل من يرغب بالعمل في مجال التسويق بالعمولة او الافلييت فلو قمنا بمقارنة بسيطة بينه و بين موقع الفيس بوك سنجدا ان نسبة و صول المنشورات في الفيس بوك لا تتعدى 1 بالمئة من المتابعين في حال انها يمكن ان تتجاوز 10 بالمئة في تويتر و خاصة عند اختيار هاشتاغ نشط .
تحقيق الربح من تويتر عبر عروض الافلييت سهل فيكفي ان تشترك مسبقا بعرض افلييت جيد له علاقة بالحساب الخاص بك ثم تقوم باضافة فيديو قصير او صورة في احد تغريداتك مع اضافة رابط الافلييت الخاص بك و حينها ستحصل على ارباح كبيرة من كل من سيستخدم رابط الافلييت الخاص بك لشراء ذلك المنتج .
كمثال عملي يمكنك مشاهدة الصورة الموالية و نحن نقدم احد هواتف شاومي و الترويج لعرض افلييت خاص بموقع جربيست .
الربح من تويتر
اقرا ايضا : الربح من امازون و التسويق للمنتوجات

#4 الربح عبر بيع متابعين في تويتر

هناك عديد الناس مثلك تريد ان تقوم بتكبير حسابها او تبحث عن طرق للربح من تويتر لذلك يجدون صعوبة في الحصول على متابعين حقيقين و خاصة ان القيام باعلان مدفوع على موقع تويتر غالي الثمن فما يمكنك فعله هو بيع المتابعين الحقيقين .
الطريقة ببساطة هي ان تقوم بعمل رتويت عبر حسابك المتفاعل لاحد بوستات العميل الذي يريد ان يحصل على اكبر عدد من المتابعين , و بالمقابل يدفع هو لك المال مقابل كل رتويت تقوم به .
يهمك ايضا : الربح من تيك توك
يمكنكم ايضا ان تتفاهمو مسبقا على عدد معين من المنشورات يكون بها رابط حساب العميل .
اسهل طريقة للعمل بهته الطريقة عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات او فايفر او موقع seoclerk 
يمكنك مشاهدة الصورة التي تبين شخصا يعمل بنفس هته الاستراتيجية .
الربح من تويتر

#5 بيع المنتجات الخاصة بمتجرك الالكتروني 

تويتر مكان مميز لكل من يريد الترويج مجانا للمنتجات التي يبيعها و خاصة كل من يعمل مجال الدروب شيبينج drop shipping حيث انك يمكن ان تقوم بانشاء حساب تويتر خاص بمتجرك و تقوم باضافة عديد التغريدات التي تضم صور افضل منتجات لها علاقة بمتجرك في البداية و عند انتشار الحساب و الحصول على عدد كبير من المتابعين يمكنك البداية باضافة تغريدات تضم كوبونات تخفيضة خاصة بالمنتج الذي تبيعه مع صورة جذابة لذلك المنتج و رابط الشراء الخاص به .
يهمك ايضا : الربح من الفيس بوك
ستحصل على عدد كبير من المبيعات و ارباح كبيرة لو قمت بنفس الاستراتيجية و خاصة الحفاض على تفاعل الحساب عبر النشر دوما باضافة افضل الهاشتاغات التي لها علاقة بمجال المتجر الخاص بك .
لفهم الطريقة اكثر يمكنك مشاهدة الصورة الموالية لهته السيدة التي تروج لمتجرها الخاص عبر تويتر .
الربح من تويتر
يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي قمنا فيه بشرح احد استراتيجيات الربح من تويتر الرائعة عبر استعمال البلدان الغنية مثل امريكا و كندا و استعمال الاحداث الهامة في هته البلدان ,
في النهاية اريد ان ابين ان الربح من تويتر لغاية كتابة هته الاسطر لا يكون عبر موقع Twitter مباشرة بل عن طريق استعمال هته الشبكة الاجتماعية للحصول على الترافيك بطريقة غير مباشرة .

تعليقات

ADS