كسب المال عبر انشاء موقع اختصار الروابط وتحقيق 500 دولار شهريا

كسب المال و تحقيق دخل شهري محترم يتجاوز 500 دولار هو ما يبحث عنه كل مبتدئ في مجال الربح من الانترنت و خاصة مع تعدد الطرق الخاصة بجمع المال من المواقع , اما اليوم فسوف اعلمك كيف تبني مشروعك الخاص كي تحقق ارباحا كبيرة عبر عمل حقيقي عبر الانترنت من خلال انشاء موقعك لاختصار الروابط و ربح المال منه عن طريق اعلانات جوجل ادسنس .
كسب المال

ما هي طريقة كسب المال من هذا الموقع و كيف يعمل ؟

ببساطة كسب المال عن طريق انشاء موقع اختصار الروابط يكون للطرفين اي لصاحب الموقع وهو انت عن طريق اضافة اعلانات جوجل ادسنس بصفحات الموقع و الربح من النقرات عليها و يربح ايضا مستخدم هذا الموقع عن طريق المال الذي ستدفعه له مقابل الزيارات التي سيجلبها لك و لحسابك في ادسنس .

مراحل انشاء موقع اختصار الروابط

اولا لانشاء الموقع عليك شراء دومين مدفوع و لا تقلق فسعر الدومين سيكون رخيصا من موقع جودادي بالنسبة للسنة الاولى حيث سيكون بسعر 99 سنت فقط عن اضافة كوبون التخفيض CJCRMN99U
ثانيا عليك ان تقوم بشراء استضافة مدفوعة (احذر من استعمال اضافة مجانية لان ارباحك يمكن ان تضيع) من احد مواقع الاستضافات الجيد و الرخيص و هنا انصحك باستضافة هوست جاتور Hostgator التي اراها الافضل من ناحية السعر و الجودة .
لا تقلق بالنسبة للسعر حيث يمكنك شراء الاستضافة من رابط Hostgator  و الحصول على الشهر الاول بسعر سنت فقط ! عبر استخدام الكوبون الخاص ALARBE7 و بذلك تضمن ان الشهر الاول شبه مجاني كي تتمكن من جمع راس المال الاول لتتمكن من الدفع لكل مستخدمي موقعك .
طبعا السكريبت الذي سنعمل عليه في موقعك و نكسب المال منه هو سكريبت مدفوع و ساقدمه لكم مجانا لتحميله و تنصيبه في الاستضافة عبر رابط تحميل السكريبت .
و طبعا عند تنصيبه و تركيبه و اضافت اعلاناتك التي ستربح منها انا انصحك ان تنشئ صفحة فيس بوك خاصة بالموقع و تكون نشطة تضع فيها دوما اثباتات دفع جديدة كي تبين للناس مصداقيتك و تشجعهم على العمل عبر موقعك و كذلك انصحك في البداية بالاشهار لموقعك عبر التواصل مع قنوات يوتيوب مختصة بالمجال التقني او مجال ربح المال و طلب عمل اعلان بالفيديو يشرح موقعك و مميزاته مقابل مبلغ بسيط مثل 5 او 10 دولار فقط سيساهم ذلك بزيادة ارباحك بشكل كبير جدا .
يمكنك مشاهدة طريقة وضع السكريبت و التعديل عليه و كل ما تحتاجه عبر الشرح بالفيديو
مدونة الارباح

1 commentaires: