close

القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميم غلاف كتاب إحترافي بدون خبرة في الفوتوشوب والربح منه

يعد تصميم غلاف كتاب من اهم المراحل التي يهتم بها الكتاب و دور النشر, و بعد تزايد الطلب الكبير على هته الخدمة لانها تتطلب احترافية كبيرة و خاصة انتشار مجال التسويق الرقمي و بيع الكتب الالكترونية , لذلك نقدم لك اخي في هذا المقال طريقة تصميم غلاف كتاب احترافي و استراتيجيات الربح منه و البرامج التي نحتاجها لذلك دون ان تكون لك خبرة سابقة بالمجال .
تصميم غلاف كتاب إحترافي
تصميم غلاف كتاب إحترافي 


طريقة تصميم غلاف كتاب بدون الحاجة لاستعمال الفوتوشوب

نحن نقدم لك عزيزي المتابع طريقة انشاء غلاف كتاب ثلاثي الابعاد عن طريق الدخول لموقع myecovermaker الذي يعد افضل من البقية و خاصة للخدمات الاحترافية التي يقدمها و ايضا انه يمكنك من عمل حساب مجاني و الحصول على 5 اغلفة اي انه لو اردت بيع المزيد لن تحتاج سوى انشاء حساب جديد و العمل بنفس الطريقة .
تصميم غلاف كتاب إحترافي
الموقع الثاني الذي ستحتاجه لمثل هته الخدمات هو Canva و خاصة انه يمتاز عن الموقع السابق بصور و خلفيات مجانية يمكنك منها الموقع بمجرد الاشتراك به و العيب الوحيد فيه انه لا يدعم اللغة العربية .
تصميم غلاف كتاب إحترافي بدون خبرة في الفوتوشوب والربح منه

كيفية ربح المال من تصميم غلاف كتاب

الجزء الهام من هذا المقال هو كيف لك ان تربح المال من تصميم اغلفة الكتب الالكترونية و هنا اريد ان اشير لموقع الخدمات المصغرة الافظل في العالم العرب خمسات و الذي يحتوي على اكبر عدد من الباعة و المشترين و الذي ينال فيه تصميم اغلفة الكتب مكانة كبيرة و تزايد الطلب على هته الخدمة .
تصميم غلاف كتاب
و كما تشاهد بالصورة بعض الخدمات المعروضة للبيع في هذا الموقع لذلك ستقوم بالاشتراك في خمسات و عمل اول خدمة لك تكون ذات عنوان يجلب الزائر .
سوف اصنع غلاف كتاب رقمي بتقنية 3ابعاد ب 5دولارات فقط.  
و ليكن نص الخدمة و الوصف "سوف اصنع غلاف كتاب رقمي بتقنية 3ابعاد ب 5دولارات فقط."
نص الخدمة :استطيع ان اصمم لك غلاف كتاب او مجلة بشكل احترافي يمكنك استقطاب المزيد من القراء فقط ب $ 5وعند طلب تصميمين ب $10فقط تحصل علي تصميم ثالث مجانا، لن اغلق الخدمة قبل رضائك التام " .

تصميم غلاف كتاب و استعماله للتسويق لكتب الكترونية و الربح من بيعها

تعتبر هته الفكرة هي الافضل لانك سوف تستفيد من تصميم غلاف كتاب جاهز خاص بك و ترفقه مع الكتاب الالكتروني الذي قمت بكتابته وهو ما سيسهل عليك بيعه لان التصميم الناجح يشجع الناس على الشراء لاكتشاف محتوى الكتاب .
لبيع كتبك صديقي انصحك بموقه Payhip الذي هو مجاني و لاياخذ سوى عمولة بسيطة منك عند بيع الكتاب .
الموقع يقدم ايضا عديد المزايا الاخرى و منها التسويق بالعمولة وهي خاصية مميزة ستساعدك بالحصول على مسوقين و بالتالي ارباح دون تدخل منك .
حمل الان مجانا غلاف كتاب psd مفتوح المصدر

اتمنى من كل من تابع الطريقة ان يحصل على ارباح كبيرة كما اريد ان اشير في نهاية المقال ان حمسات ليس الموقع العربي الوحيد الذي يمكنك من بيع مثل هته الخدمات و يمكنك ان تستفيد منها كلها .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS