close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الفوركس عن طريق تداول البيتكوين

تعد البيتكوين العملة الافتراضية الابرز حاليا بالسوق في ظل الارتفاع المتواصل لسعرها حتى انها بيتكوين واحد تبلغ حاليا 780 دولار تقريبا لغاية كتابة هته الاسطر, لذلك قررنا عمل هذا الدرس حول طريقة الربح من الفوركس عن طريق تداول البيتكوين حيث انك ستتمكن من مضاعفة ارباحك في وقت وجيز مع افظل وسيط حاليا بالسوق يقبل الشحن عن طريق البيتكوين و لا يحتاج اي تفعيل عن طريق الوثائق الرسمية عكس بقية المواقع الاخرى التي تعمل بنفس النظام .

الربح من الفوركس عن طريق تداول البيتكوين

طريقة فتح حساب فوركس و بداية تداول البيتكوين

سنشرح بالتفصيل طريقة فتح حساب فوركس يقبل الشحن و السحب بعملة البيتكوين الافتراضية و الموقع الذي سنستخدمه هو Simple FX الذي يمتاز خاصة بالمصداقية و سرعة السحب و الايداع و اهم ميزة حسب رايي الشخصي ان الموقع عند الشحن بالبيتكوين لا يطلب تفعيل الحساب باية اوراق رسمية عكس بقية مواقع الفوركس الاخرى .
لفتح حساب في الموقع ادخل هنا SimpleFX
بعد الدخول و كما تبينه الصورة ان التسجيل سهل جدا حيث انك تستطيع وضع ايميلك او التسجيل مباشرة عن طريق احدى مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر او فيس بوك او لينكدين , و من ثم تقوم بتفعيل الحساب عبر البريد الالكتروني .

الربح من الفوركس عن طريق تداول الفوركس

عند شحن حسابك لبداية التداول و ربح المال , و كما اشرنا سابقا ستشحنه عن طريق محفظتك بيتكوين سواء كانت في بلوكشين او زابو او كوين باز او اي محفظة كانت فهو يدعم الجميع و الاروع في موقع Simple FX انه لا يوجد حد ادنى للايداع بالموقع اي انك تستطيع ان تقوم بايداع المبلغ الذي تريد من البيتكوين و تبدا في تداول الفوركس كما تبينه الصورة .

الربح من الفوركس عن طريق تداول الفوركس

لبداية التداول و القيام باول صفقة يمكنك مباشرة عمل ذلك عن طريق الواجهة السهلة للبرنامج حيث انك تقوم اولا باختيار احد ازواج العملات التي ترغب في تداولها و التي تجدها بالجانب الايسر للشاشة و من ثم تقوم بفتح صفقتك من البيع كما يشر الرقم 1 بالصورة او الشراء كما في الرقم 2 , علما و انك تختار مسبقا قيمة اللوت او ما يسمى قيمة النقطة كما تشير الصورة في الرقم 3 .
و الان اتركك مع هذا الفيديو الذي يبين طريقة الربح من الفوركس عن طريق تداول البيتكوين مع صفقة مباشرة و كذلك عديد التوضيحات حتى تتمكن ان شاء الله من مضاعفة ارباح البيتكوين في وقت وجيز.

تعليقات

ADS