close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من كتابة المقالات [ موقع ستحقق منه اكثر من 1000 دولار ]

 يعد الربح من كتابة المقالات احد افضل مجالات الربح من الانترنت سنة 2023 , خاصة انه مجال لا يحتاج خبرة كبيرة و يحقق ارباحا مميزة و انه يلائم المبتدئين و المحترفين ايضا .

الربح من كتابة المقالات

موقعنا مدونة الارباح على سبيل المثال يعمل بنفس الطريقة و نحن نحقق ارباحا جيدة تتجاول 1000 دولار شهريا عبر مجال الربح من كتابة المقالات اخي العزيز .

الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

ان كنت مدونا جيدا و تجيد الكتابة باللغة العربية , قم باختيار المجال الذي تدقنه جيدا و ابدا الان بانشاء مدونتك الخاصة سوى عبر بلوجر او عبر شراء استضافة احترافية و التدوين على منصة ووردبريس .

يمكنك مطالعة مقال كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق 500 دولار شهريا  وهو سيعلمك كل اساسيات انشاء مدونة احترافية بكل سهولة .

هنا للربح من هذا المجال تحتاج لاحقا الى ان تقوم بتفعيل اعلانات في موقعك او مدونتك , و لعل برنامج شركاء جوجل ادسنس هو الافضل لك للنجاح و تحقيق عائد مادي كبير فانت تعمل مع شركة صادقة وهي شركة جوجل .

فقط كنصيحة اضافية لو اردت النجاح في مجال الكسب من كتابة مقالات باللغة العربية انصحك بتعلم السيو وهو ما سيساعدك ببساطة في ادراك اهم اساسيات تصدر مقالاتك لمحرك البحث لتحصل على زيارات عالية الجودة و زوار متفاعلين مع المحتوى الذي تكتبه .

كلما زاد عدد الزوار المتفاعلين زادت ارباحك

الربح من كتابة المقالات الانجليزية

هنا اخي العزيز لو اردت الربح من كتابة المقالات الانجليزية ساقدم لك الموقع الافضل لسنة 2023 . شخصيا اعمل به من> مدة و احقق اكثر من 50 دولار يوميا من المقالات التي اكتبها و ارسلها لهم .

الموقع المذكور هو WrirteNova

شروط الربح من الموقع

1 ان تكون المقالات حصرية بدون نسخ

2 ان يكون طول المقالة اكثر من 500 كلمة

3 ان تكون التدوينة باللغة الانجليزية

4 ان يبقى الزائر بكل تدوينة اكثر من دقيقة ليتم احتساب الزيارة

5 ان لا تكون الزيارات من مواقع سبام او بروكسي .

يهمك ايضا : الربح من كتابة المقالات بدون جوجل ادسنس


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS