close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء متجر الكتروني لبيع منتجات ديجيتال و المنتجات الرقمية

 يعتبر انشاء المتاجر الالكترونية المختصة في بيع المنتجات الرقمية افضل بديل مناسب للمتاجر الخاصة بالتجارة الالكترونية و خاصة متاجر الدروب شيبينغ و ذلك لعدة اسباب اهمها انك لن تحتاج الى طريقة شحن فانت تقدر المنتج مباشرة للحريفة و ثانيا انك لن تواجه مشاكل مع العميل من قبيل لم تصلني بضاعتي او تلف المنتج المرسل و غيرها من الاسباب التي تساهم في خسارة كبيرة لاصحاب المتاجر الالكترونية الخاصة بالمنتجات الحقيقية .

كيفية انشاء متجر الكتروني لبيع منتجات ديجيتال و المنتجات الرقمية

لذلك قررت احبتي متابعي مدونة الارباح ان اشارك معكم اسهل طريقة ستعلمك كيفية انشاء متجر الكتروني لبيع منتجات ديجيتال و المنتجات الرقمية بدون اي خبرة سابقة و ساعلمك ايضا كيف تربطه باهم بوابات الدفع لتسلم ارباحك بكل سهولة .

ما هي اهم المنتجات الرقمية التي يمكنني بيعها في متجري ؟

اهم المنتجات الرقمية سنة 2021 التي تجلب عدد كبير من المبيعات :

1. الكتب الإلكترونية

2.الكورسات التعليمية

3. قوالب بلوجر و ووردبريس

4. الصور عالية الجودة

5. تطبيقات الاندرويد الجاهزة للتعديل

طبعا اخوتي الكرام ليس هته فقط المنتجات الرقمية الموجودة التي يمكن بيعها و لكني اخترت لكم افضلها و اكثرها مبيعا لتحقيق ارباح ممتازة .

خطوات انشاء متجر الكتروني لبيع المنتجات الرقمية 

اختيار الاستضافة و الدومين

لبناء متجر الكتروني خاص ببيع منتجات رقمية او ما يسمى منتجات DIGITAL فافضل ما ستجده في العالم حاليا هو متاجر شوبيفاي و متاجر ووكوميرس , انا شخصيا اشجع على اختيار متاجر الووكومير لعدة اسباب شرحتها في الدروس السابقة لعل اهمها السعر و جلب الزوار من محرك البحث جوجل .

لبناء متجرك الاحترافي عبر ووكوميرس تحتاج الى دومين جيد يرمز لمتجرك و يكون سهل الحفظ ليتذكره الزوار , و استضافة قوية قادرة على العمل بدون مشاكل , لذلك شخصيا اتعامل دوما مع موقع هوستجاتور الذي يقدم دومين مجانا لكل من يختار الخطة السنوية و سعرا ممتازا لكل المبتدئين و المحترفين خاصة مع استخدام الكوبون 2019alarbe7 .

اختيار القالب و تركيب المتجر

لبناء متجر احترافي خاص ببيع المنتجات الرقمية انصحك اخي الكريم بقالب Digital Download Pro المميز و الذي يحتوي على ديمو احترافي جدا سيشجع الناس على الشراء من موقعك و اقناعهم به .

لا تنسى بعد تنصيب القالب ضم تفعيل الديمو الخاص بهم لربح الوقت الخاص بالتعديل على القالب و ايضا الحصول على شكل انيق , يمكنك تحميله من رابط الديمو .

اضافة المنتجات

كما قلنا سابقا فان المنتجات الرقمية عديدة و لكني قمت باعطاء مثال عن احسنها حاليا , تابع هته الصفحة باستمرار حيث سنقدم لك العديد من المنتجات الرقمية مفتوحة المصدر من القوالب و الصور و غيرها .

يمكنك ايضا في حال انك لا تجيد تقديم خدمات رقمية خاصة بك شرائها من موقع فايفر للخدمات و اعادة بيعها مجددا .

اضافة بوابات الدفع

ليتمكن العميل من الشراء من متجرك طبعا تحتاج الى بوابات دفع ليتمكن من الدفع و الشراء لعل اشهر البوابات التي انصح بها هي باي بال فاغلب الدول تتيح هته الخدمة للشراء و ايضا بوابة سترايب التي تمكن المشتري من الدفع عبر بطاقته البنكية .

تابع هذا الفيديو حيث شرحت بالتفصيل كيفية انشاء متجر الكتروني لبيع منتجات ديجيتال والمنتجات الرقمية [ $1200 من بيع المنتجات الرقمية ] 🤑

يمكنك الان متابعة بقية دروس مدونة الارباح للتعرف على اهم دروس الربح من الانترنت و انشاء براند خاص بك يمكنك من تحقيق النجاح في مجال العمل عبر الانترنت .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. الديمو لا يمكن تنزيله للاسف ارجوا توضيح الطريقة المجانية اكثر وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS