close

القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الهاتف 2023 (أفضل الطرق المجربة 100%)

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية فهته الهواتف عادة ما تاتينا مع الكثير من التطبيقات التي يمكنها فعل أي شيء تقريبًا لمساعدتنا في حياتنا اليومية  ، انا متاكد اخي الكريم أنك تعرف بالفعل العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها للترفيه عن نفسك ، لكن هل فكرت في استغلال تلك التطبيقات في جني ارباح اضافية عبر الانترنت ؟ اليوم سوف اقدم لك افضل طرق ربح المال من الهاتف 2023 فانت اليوم مع افضل مقال ستشاهده على الانترنت حيث اقدم افضل الطرق المجربة و الموثوقة لربح المال من الموبايل بدون اي خبرة .

ربح المال من الهاتف 2021


تطبيقات الربح من مجال POD

ان كنت لا تعرف ما هو POD فهو بالانجليزية Print On Demand اي الطباعة عند الطلب , حيث ببساطة تقوم انت بتضمين تصاميمك في مواقع تقوم بطباعة تصميمك على الملابس بمجرد طلبه من العميل , فتحقق انت ارباحا اضافية .

ببساطة لاقتحام هذا المجال انت لا تحتاج اي راس مال , فقط بعض الافكار الفريدة و التصاميم الخاصة بك ستقوم برفعها على المواقع و حين يطلب اي عميل المنتج ستحقق انت ارباحا اضافية .

يهمك ايضا : افضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة سنة 2023

يمكنك ربح المال من الهاتف بسهولة عبر هذا المجال لانه لا يحتاج لابتوب اي انك ستقوم باستغلال تطبيقات خاصة بانشاء التصاميم ثم رفعها على المواقع الخاص بالربح من الطباعة عند الطلب .

هنا شخصيا انصحك بموقع Canva الذي يقدم هته الخدمة مجانا , فيكفي ان تنصب تطبيقهم و تختار خاصية T shirt على سبيل المثال ثم ترفع التصميم الذي قمت بالتعديل عليه عبر هاتفك في المواقع المذكورة .

اهم المواقع التي انصح بها للربح من هته الطريقة :

  • Redbubble
  • Spreadshirt
  • Teepublic
  • Zazzle
  • CafePress

فقط اريد ان اشير لان تطبيق كانفا المجاني لا يتيح الحصول على كل التصاميم لذلك انصحك اخي الكريم بCanva Pro للحصول على حساب مدفوع مجانا و الحصول على كل التصاميم الموجودة هناك .

للحصول عليه اولا تحتاج اخي الكريم الى ايميل جامعي و هنا انصحك بمقال ما هو الايميل الجامعي ؟ طريقة الحصول عليه ؟ و كيف استعمله لتحقيق ثروة عبر الانترنت ؟ لتعرف طريقة الحصول عليه , ثم الدخول الى رابط

https://education.github.com/pack

تضغط على كلمة  Students 

و من ثم تختار Get benefits students 

ثم تقوم بالتسجيل بالموقع باستخدام الايميل الجامعي الخاص بك اخي الكريم , سيطلب منك التفعيل للتاكد ان الايميل الجامعي خاص بك .

ثم قم بالاختيار على خاصية GitHub Student Developer pack ثم  Get Your pack 

ثم طبعا ستختار خاصية كانفا برو و بذلك سيتم مراجعة طلبك لمدة 24 ساعة و ستحصل عليه مجانا لمدة سنة مع كل القوالب المدفوعة و كل الهدايا في التطبيق .

ربح المال من الهاتف 2022 عبر مواقع الاستبيانات

ان كنت ترغب في الربح من تطبيقات الجوال فهناك العديد من التطبيقات التي تقدم المال مقابل الاجابة على الاستبيانات لكني شخصيا افضل تطبيق Swagbucks للجوّال الذي يعد  احد أفضل تطبيقات الاستطلاعات المدفوعة المتوفرة. يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و هدايا وأموال و سحبها على بنك باي بال مقابل مقابل مهمات بسيطة يوميا .

ربح المال من الهاتف 2021


بيع الصور عبر هاتفك

إذا كنت تحب التقاط الصور من أجل المتعة و ربح المال من هاتفك في نفس الوقت  ، فإن تطبيق Foap يسمح لك بجني بعض المال عن طريق التقاط الصوربكل سهولة . أنت تضع سعرًا على صورك ، مما يمنحك فرصًا غير محدودة لكسب المال من خلال التطبيق. كما تعلم اخي الكريم في سنة 2022 اصبح طلب المواقع الإلكترونية والمدونات على الصور كبيرا ، لذلك فإن الطلب على الصور الجيدة في مختلف المجالات لا حصر له و قد يحقق معك ارباحا لا تتخيلها ابدا .

 فقط انطلق الان و خذ بضع الدقائق لالتقاط الصور وتحميلها في هذا التطبيق . وستندهش من مقدار ما يمكن أن تجلبه صورة واحدة لك من المال .

كسب المال من الإنترنت عن طـريق الهاتف  بواسطة بيـع الخدمات 

القصد هنا ببيع الخدمات وهي بـيع المنتجات الرقمية  الإلكترونية وهنا إذا كنت  تمتلك المال و تستطيع عمـل متجر لبيع هذه المنتجات 

  • -تزييد متابعين انستجرام 
  • -زيادة متابعي صفحات فيسبوك 
  • - متابعين تويتر 
  • - تزويد صفحات تيك توك 
  • -تحقيق الشروط لقنوات يوتيوب 

إذا كنت لاتمتلك النقود من اجل شراء استضافة وبدء العمل اذهب الى مواقع الخدمات للحصول على  عليها  مثل فايفر ,خمسات, مستقل 

كفيل ,تالنتس روت .

أذهب و أختار الخدمة التي يقدموها الأشخاص  مثلا من فايفر وهي بسعر 5$  خذ العرض وقم بعمله في منصه كفيل او اي منصه من التي بالأعلى و أعرض الخدمة بسعر 10$ وعند شراء الزبون هذا العرض منك أخذ تفاصيل طلبه وأذهب للبائع الرئيسي في فايفر و ادفع المال له وسوف تستفيد من الفارق .

يهمك ايضا : تطبيقات لربح المال

وهذه أيضا من ضمن الطرق الشائعة التي يستخدموها الناس للكسب من الانترنت عن طريـق الهاتف .

تعليقات

ADS