close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من امازون كيندل : اسهل طريقة للكسب للمبتدئين بدون راس مال

يعتبر الربح من امازون كيندل من اسهل و افضل طرق الربح للمبتدئين الذين يرغبون في الانطلاق في تحقيق ارباح كبيرة شهريا دون الحاجة الى راس مال , لكن اهم عقبة تواجه اغلبهم هي ضعف اللغة الانجليزية و عدم القدرة على كتابة او شراء كتب قوية قصد بيعها على موقع امازون كيندل , لذلك اليوم احبتي اقدم لكم هذا الدليل الشامل للمبتدئين لتحقيق ارباح كبيرة عبرAMAZON KDP بدون اي خبرة او مهارة سابقة و بدون اي محتوى ايضا !
نعم ما تسمعه صحيح بدون اي محتوى و المجال الذي سنقدمه اليوم يسمى ببيع NO CONTENT BOOKS احبتي . 
الربح من امازون كيندل

ما هو امازون كيندل او AMAZON KDP ؟

ببساطة صديقي فان هذا المجال هو من احد مجالات الطباعة عند الطلب اي انك تقوم برفع كتبك و مجلاتك الى هذا الموقع و لا يتم طباعتها الا عند طلبها عبر الزبون , اي انك سوف تقوم برفع كل المعلومات الخاصة بكتابك الالكتروني مثل المحتوى و الغلاف و غيره الى امازون وهو سيقوم بطبعها و ارسالها للمشتري .
>> ارباحك ستكون طبعا بعد احتساب سعر الطبع و عمولة امازون .

انواع الكتب التي يمكن بيعها بدون خبرة او ما يسمى NO CONTENT BOOKS

  • دفاتر الملاحظات
  • كراسة الرسم و التلوين للاطفال
  • المجلات التي تحتوى بعض النصائح
  • كتب وصفات الطعام
  • مفكرات لتتبع النظام الغذائي
  • لعب تركيب الصور للاطفال Kids Puzzle

طبعا هته بعض انواع الكتب التي يمكن بيعها و التي لا تحتاج محتوى او ذات محتوى ضعيف وهي بالتالي لا تحتاج اي خبرة سابقة اخوتي , و كما قلت سابقا ان هذا المجال لن يحتاج منك راس مال فالمواد التي سنستعملها لتصميم الكتب ستكون مجانية كما ساشرح في بقية المقال  .
ايضا اشير الى ان الانواع التي ذكرتها تتفرع منها الاف النيتشات و المجالات اخوتي فلو ذكرنا على سبيل المثال المفكرات فيمكن استخدامها في عديد المجالات المختلفة وهو ما سيسادك في احتيار المجال الذي تكون نسبة مبيعاتك كبيرة و قليل المنافسة .

كيفية انشاء الكتاب و رفعه على امازون كيندل ؟

انشاء كتاب بدون محتوى : كمثال لعبة البحث عن الكلمات للاطفال 

هنا ساريكم بالتفصيل كيف ستقوم بانشاء هذا الكتاب و الربح من امازون كيندل عن طريقه لاحقا , فاول خطوة سنقوم بها هي انشاء اللعبة حيث يمكنك الدخول الى هذا الموقع و اختيار الكلمات التي تريد ان يبحث عنها الاطفال في كل صفعة ثم توليد الكلمات .
الربح من امازون كيندل
طبعا ستقوم بانشاء عديد الصفحات المشابهة للصفحة التي تراها الان , على سبيل المثال 100 صفحة مع تغيير الكلمات طبعا صديقي , فلو اخترنا اسماء الحيوانات ستغير كل مرة اسماء هته الحيوانات .
 لانشاء الكتاب و غلافه سنحتاج الى انشاء حساب في موقع Canva الذي يقدم هته الخدمة مجانا ثم تحتار ابعاد كتابك و تقوم بالتدعديل عليه حتى يبدو احترافيا و يجلب لك مبيعات ان شاء الله .
الربح من امازون كيندل
طبعا ستقوم بعدها بالتعديلات الازمة على كتابك حتى تتاكد انه جاهز و الان الى مرحلة رفعه على امازون و الربح من امازون كيندل .

رفع كتابك على امازون كيندل

  • عندما يكون كتابك جاهزا قم بالتوجه الى رابط AMAZON KDP , فان كان لك حساب امازون فستقوم بالتسجيل عن طريقه او ستنشئ حسابا  جديدا صديقي .
  • ستقوم بالموافقة على الشروط  و اهم خطوة عند رفع كتابك هي اختيار خانة Paperback لان كتابنا ليس ذي جودة اخوتي فلا يمكن رفعه مع الكتب بل بمجال المجلدات المستندات و المفكرات .
  • ستقوم باختيار عنوان مميز لكتابك مع تركيزك على النيتش المستهدف و وصف قوي و اخيار الكلمات المفتاحية بذكاء مع الاشارة لعدم تكرار الكلمات المفتاحية في امازون كيندل احبتي لان ذلك يعتبر سبام فلن يضهر كتابك في المراتب الاولى ابدا ان عملت بطريقة غير قانونية .
  • اختر فئة الكتاب بعناية حتى تتجنب المنافسة .
  • في المرحلة الموالية سنرفع الكتاب و افضل خاصية ان امازون تعطيك رقم ISBN مجانا لكتابك و تقوم باختيار حجم الكتاب و الاوان و نوعية الورق ’ ثم ترفع محتوى الكتاب ثم الغلاف .
  • ستكنك امازون من رئية الكتاب قبل نشره للتعديل عليه ان وجدت اي اخطاء .
  • المرحلة الموالية هي اختيار السعر و طبعا كلما رفعت السعر زادت ارباحك و لكني انصحك دوما باختيار سعر مناسب و مشابه لكل الكتب التي ترف بنفع مجالك .

و طبعا ستقوم امازون برفه و بداية ضهوره بالموقع بعد المراجعة و طبعا كما قلنا سابقا بمجرد ان يطلبه اي مشتري ستقوم امازون بطباعته و ارساله له و بالتالي ستحقق ارباحا كبيرة ان ركزت بمجال ليست به منافسة و به عديد المبيعات .
بالنسبة لسحب ارباحك فستكون عبر حسابك البنكي و هنا يمكن الاستعانة بموقع بايونير الذي يعطيك حساب امريكي مجانا مع بطاقة ماستركارد لسحب ارباحك كاش .
اتمنى ان هذا الدليل الشامل في الربح من امازون كيندل قد افادك صديقي لذلك انطلق من الان و ابدا في العمل و رفع كتبك .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اريد ان اعرف ماذا اضع في خانة
    TIN Value
    انا من تونس

    وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS