close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من ميرش باي امازون [ دليل شامل سنة 2024 ]

تعتبرمنصة ميرش باي امازون Merch by Amazon افضل منصة لشراء الملابس الجاهزة ، و قد فتحت هته المنصة فرصة رائعة لكل من يرغب في كسب المال عبر هته المنصة عن طريق رفع تصاميم خاصة بك و الحصول على عمولة عبر كل تيشرت تقوم ببيعه صديقي , لذلك اقدم اليوم دليلا شاملا في الربح من ميرش باي امازون لسنة 2024  و الخص تجربتي الرائعة و كيف تمكنت من تحقيق اكثر من 1000 دولار شهريا عبر هته المنصة .
ميرتش باي امازون

لماذا يعتبر ميرتش باي امازون الافضل لكل من يرغب في كسب المال ؟

تعتبر شركة أمازون واحدة من أضخم الشركات في العالم و تمتلك شهرة كبيرة في كل انحاء العالم إضافة الى أنها تمتلك ملايين الحرفاء بجميع أنحاء العالم و هو ما يجعلها شركة موثوقة و سوق تجارية كبرى لتحقيق أرباح فكلما زاد عدد مستعملين شركة ما زادت الأرباح و مستعملي أمازون عدد ضخم و ضمن هذا السياق قامت شركة أمازون بطرح منصة جديدة سنة 2015 و هي ميرش امازون Merch by Amazon  هي عبارة عن منصة  إلكترونية عالمية  ضخمة تم إطلاقها من اجل إتاحة الأمكانية  للمبدعين والمصممين في إطلاق العنان لإبداعاتهم وتقديم واستعراض تصاميمهم الأنيقة و  الإبداعية للتيشيرتات T-Shirt و من ثم يقع بيع هذه التصميم بواحد من أكبر الأسواق العلمية الإلكترونية سوق أمازون.
ببساطة كل ما عليك  هو ان تقوم بإنشاء تصميم جيد وامازون ستتكلف لك بطبعه في قميص وارساله للمشتري، ليس هذا فحسب بل ان امازون ايضا ستقوم بجلب الزوار لك ! 

التسجيل في ميرتش باي امازون

طريقة التسجيل سهلة جدا و بسيطة و لا تأخذ وقتا طويلا فكل ما عليك الدخول للموقع عبر رابط Merch by Amazon  ثم الضغط على Creat Your Amazon account  فتقوم بملأ الخانات بمعلومات صحيحة صديقي مثلا إسمك الشخصي و إيميلك و غيرها طبعا هو سيقول لك ضع إسم شركتك أو شيء من هذا القبيل فقط قم بوضع إسمك الثلاثي و تابع ملأ البيانات  بشكل صحيح كرقم الهاتف و عنوانك و المدينة التي تسكن فيها و غيرها من المعلومات التي سيتم التحقق منها  لاحقاً الأن صديقي عليك الإنتباه و التركيز جيدا معي لكي يتم قبولك كخطوة أولى  سوف يسألك عن نوع العمل الذي تقدمه طبعا نحن نقدم تصاميم للتيشرتان وهي قائمة منسدلة فيها مجموعة من الاختيارات قم باختيار novelty t-shirt business و بعدها سيقدم لك خانة المعلومات الإضافية قم بملأها بمعلومات صحيحة و صادقة لكي يتم قبول طبعا صديقي لا تكتب مثلا لدي عشرة سنوات خبرى أو أشياء من هذا القبيل و كخطوة أخيرة سيطلب منك البنك الذي تستعمله و لا تقم بوضع بنك عربي فلن يقبل أنصحك بوضع بنك بايونيير(في حال لا تمتلك حساب تابع مقال : احصل على بطاقة بايونير Payoneer ماستر كارد مجانا )

#1 نصائح لقبول حسابك

حسب تجربتي في القبول في هذا الموقع فان السر يكمن في اختيار الموقع الخاص بك , عليك صديقي ان تنشئ موقعك الخاص و الذي يحمل عددا من التصاميم الحصرية , يفضل ان يكون القالب المستخدم قالب Portfolio و يكون الدومين المستعمل يحتوي على اسم المستخدم الشخصي حتى يتاكد امازون ان الموقع خاص بك حسب تجربتي مع ميرش باي امازون .
يفضل ايضا ان لا يكون جديدا , يعني لا تطلب الحصول على الحساب بمجرد انشاء الموقع بل قم برفع التصاميم و اجلب له زيارات و قم بارشفته في محرك البحث حتى تجلب زيارات من جوجل .
لا يهم اي منصة تدوين تستعمل المهم التركيز على ان يكون قالب Portfolio و هنا اقترح عليك افضل قوالب بلوجر و افضل قوالب ووردبريس يمكنك ان تستعملها .

#2 رسالة القبول في ميرتش باي امازون

عملية مراجعة الحسابات معقدة جدا و دقيقة  ويستطيع الموقع بسهولة الكشف عن الرسائل المكررة والتي يعتبر أصحابها غير جديرين بالانضمام إلى المنصة , تحدث يا صديقي عن خبرتك في التصميم و المواقع الاخرى التي تعاملت معها  وأنك تهدف إلى إثراء منصة Merch by Amazon بمزيد من الأعمال الاحترافية، فهذا سيزيد من فرص قبولك .
هته الرسالة هي مثال لمساعدتك صديقي فلا تقم بنسخها حرفيا و قم بالتعديل عليها :
I am a Graphic designers creator, i design visual concepts, by hand or using computer software, to communicate ideas that inspire, inform, or captivate consumers. It has been my job since 2013 and I have done so many great things including merch designs. Merch by Amazon for me it is a great fit to accomplish my goals especially when all I have to worry is uploading designs, which what I am good at. 

#3 شرح التسجيل في ميرتش باي امازون تسجيل معلوماتك ومعلومات الضرائب بالشكل الصحيح

بعد التسجيل بشكل صحيح كما شرحنا سابقا , بعد التسجيل و اضافتك معلوماتك و موقعك و بيانات حسابك البنكي لسحب ارباحك , ستقوم باضافة معلومات الضرائب بشكل صحيح .
لو كنت شخصا تعيش بامريكا فحسب تجربتي مع ميرش باي امازون فان ادخالك لبيانات الضرائب سوف يحقق لك ارباحا اضافية عبر جعل ضرائبك صفرا , اما في حال انك لا تمتلك شهادة ضريبية وهو الحال مع اغلب الاخوة العرب فانك ستدفع 30 بالمئة من ارباحك ضرائب كل شهر .
اضغط اولا على Tax Information Interview
ستحدد هته الخيارات بما انك عربي و لست بشركة .
ميرتش باي امازون
ثم ستختار دولتك و عنوانك الحقيقي و تقوم بالاشارة لانك لست بمواطن امريكي .
Merch by Amazon
و مبروك عليك لقد اتممت الملف الضريبي بنجاح .
تابع هذا الفيديو الذي شاركت فيه طريقة التسجيل خطوة بخطوة نحو تحقيق ارباح كبيرة .

كيفية الربح من ميرتش باي امازون 

إنتهى التسجيل الان سوف نقوم برفع التصاميم على الموقع طبعا فهي اهم خطوة في الربح من امازون من هذا المجال , أهم شيء في البداية تأكد من أن تصاميمك سيتم شرائه كيف ذلك؟ ساخبرك اولا عليك قضاء مدة معينة و أنت تبحث داخل موقع أمازون و تشاهد احدث التصاميم و الأشياء المطلوب في السوق في العموم يمكنك إعتماد Google trends أو Pinterest أو Instgram لتتعرف على التصاميم الحديثة و الأكثر مبيعا و يمكنك أيضا البحث ضمن موقع أمازون فهناك عديد الأدوات مثل SpyAMZ فهي تضم  أكثر من 10 مليون تصميم على موقع ميرش ويتم تحديث هذه البيانات بشكل يومي واضافة أخر التصاميم و الحديثة .
تجربتي مع ميرش باي امازون يمكنك إستعمال Merch Informer حيث تمكنك هذه الأداة القوية من الحصول على  الكلمات المفتاحية  إضافة الى أنها تساعدك  على الحصول على اقوى كلمات مفتاحية خاصة بالمنتج الذي تستهدفه كما توفر لك الأداة مجموعة كبيرة جداً من التصاميم المجانية التي يمكنك إضافتها مباشراً على حسابك دون أي مخالفات... و بعدها قم بتحميل تصاميمك على الموقع عبر خانة رفع التصاميم و ثم سينقلك لصفحة تملأ بها بيانات مثل السعر و الألوان و إن كان التصميم خاصة بالرجال أو النساء و يا صديقي قم بوصف جيد و مطول لتصميم لمزيد الحصول على كلمات مفتاحية تحعلك تتصدر نتائج البحث ثم ما عليك الأن سوى الصبر و الإنتظار للحصول على مبيعات طبعا لا يجب أن تيأس إن طالت المدة فالأمر عادي و التصاميم عديدة و المستعملون كثر لكن فقط قم بتنزيل تصاميم بطريقة دائمة لتزيد في إحتمال تحقيقك لأرباح و كل ما عليك لتسريع عملية  تحقيق أرباح القيام بالترويح لتاصميمك و منتجاتك عن طريق حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي أو النشر في مواقع او جروبات التي تهتم بالمجال الذي تعمل به  و ايضا صديقي إهتم بالسعر يعني دائما فلتكن محل المشتري يعني لو فرضنا وجدت قميص بتصميم جيد و أنيق و بسعر متوسط فأنت لن تتردد أبدا في شراءه يعني ضع سعر في المتناول لتزيد نسبة مبيعانك ففي البداية لا تهتم كثيرا بربح مبالغ كبيرة فقط إهتم بكسب سمعة و صناعة إسم خاص بك على الموقع و هنا نأتي بشيء مهم حاول أن تجعل إسمك أو علامتك التجارية على التصاميم بشكل فني كي تصنع قاعدة جماهيرية لك حيث أن الموقع صوف يقوم بترقيتك فأنت تبدأ بالمستوى الأول و تقع ترقيتك عند بيعك لعشرة تصاميم ثم تقع ترقيتك من المستوى الثاني لثالث عند بيع 25 تصميم يعني هكذا سلم متدرج لكي تستطيع ربح مبالغ جيدة. أيضا صديقي كن عصريا و مواكب لأخر أخبار الموظة في تصاميمك فلو كنت تقوم بتصاميم قديمة فن سيشتريه منك لا أحد فقم بجعل تصاميمك بسيطة و أنيقة و جذابة و لا تملأها بالألوان و أخيرا نصيحة إهتم كثيرا

 نصائح للحصول على مبيعات سنة 2023


ميرتش باي امازون
  • لا تقم بصنع  تصاميم مخصصة لأسم معين  او فئة معينة دون غيرها  لكن قم بعمل تصاميم يمكن شرائها من قبل جميع الناس مثلا كتصاميم أعياد الميلاد (عيد الأم، عيد الأب) أو تصاميم بعض الأفلام و المسلسلات المشهورة ك la casa de papel أو غيرها طبعا إستهدف أشياء مشهورة و منتشرة بكل أرجاء العالم لأن سوق أمازون عالمية أو تصميم للعاب كرة مشهور ك ميسي او غيرها.... 
  •  إهتم جيدا بالألوان فهي التي تحدث الفارق بين تصميم و تصميم فكل الناس قبل شراء أي شيء تهتم بلونه لذلك أنصحك بحسن إختيار الألوان 
  •  في البداية قم بصناعة تصاميم لجهة الأمامية للتيشيرت و أتر الجهة الخلفية لكي يكون هامش ربحك أكثر فإن إخترت الجهتين يعني أن طباعة التصميم ستكلف الشركة أكثر و بالتالي هامش ربح سيتضائل 
  •  إختر برنامج تصميم رائع و قوي  ستجد مئات البرامج ولكن لا يوجد برامج افضل من Adobe Photoshop أو Adobe Illustrator فهي الأفضل بلا منازع ضمن مجال التصميم طبعا هذه  البرامج تحتاج لعض الخبرة  لتستطيع التعامل معها لذلك يمكنك تجربة برامج للمبتدئين مثل Free TSHIRT Maker السهل الإستخدام و البسيط جدا. 
  • اهتم كثيرا بالمناسبات في امريكا و العالم  يعني عيد الحب عيد الأمهات صدقوني هذه المناسبات ثروة حقا فمستوى المبيعات يصل لأقصاه في تلك الأيام طبعا نظرا لأن جميع الناس تتجه لشراء هدايا لأحبابهم و عائلتهم و عندها ستكون أنت قد قمت بتجهيز تصاميم رائعة و ما عليك سوى مراقبة عملية بيعها.
  • استخدم موقع انستقرام للتسويق للتيشرتات التي تقوم بتصميمها فهو اسهل حل لكل من يرغب في جلب مبيعات بسهولة بدون دفع معاليم اضافية في الاعلانات .

تم رفضي في ميرتش باي امازون ! ماذا افعل ؟

لا تقلق اخي من الرفض ابدا و اياك و التراجع , قم بمراجعة اخطائك فاكيد انك ستنجح بالمرات الموالية و لكن قبل ان تعيد طلب التسجيل حاول ان تستعمل حسابا بنكيا مختلفا عن ما استعملته بالاول , ايضا بالنسبة للرسالة المستخدمة ينصح بالتعديل عليها و ارسال رسالة مختلفة و خاصة تغيير البريد الالكتروني المستخدم .
طبعا الربح من هذا المجال او ما يسمى Print on demand لا يقتصر على ميرتش باي امازون بل هناك عديد البدائل الاخرى .
افضل بديل ميرتش باي امازون :

  • Vistaprint
  • Teespring 
  • Teezily
  • UltraPress
  • Etsy
  • Redbubble

شكرا لكم لمتابعة هذا المقال و اريد ان اشير في النهاية لتجنب مجال ما يسمى حساب ميرتش باي امازون للبيع , لانك تضيع وقتك و اموالك عندما تفكر في شراء هذا الحساب لان امازون سوف تقوم حتما بغلق حسابك .
بقلم : Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. قلت ميسي وكدا مسلسلات سوف يتم اغلاق حسابك هكدا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS